Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضو جديد وعمل جديد ارجو ابداء الرأي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عضو جديد وعمل جديد ارجو ابداء الرأي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

احد اعمالي على الثري ماكس اتمنى منكم ابداء الرأي ... ولكم جزيل الشكر

it is a wonderful picture

how you texture it
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

عمل جميل لكن اعد النظر في الانعكاس لو كان فيه شوي ميلان كان احلى وخصوصا انه مفترض انه يكون فيه لو شوي تموج لكي يعطي انطباع بوجود الماء
      بالتوفيق

الى الفنان mo7ltrf

ماشاء اللة عليك هل حقا قمت بعمل هذة الصورة بالكامل ام ان هناك خلفية
        ارجوا ان تخبرني ماهي الاجزاء التي قمت بتصميمها وما هي الاجزاء النستخدمة كخلفية اما اذاكنت قد قمت بتصميمهاكاملة بدون الاعتماد على موديلات جاهزة
        فانا ارشحك كافضل من في هذا المنتدى على الاقل الافضل بالاكساء واذا كنت انت من قام بالاكساء فارجوا ان تخبرني كيف فعلت ذلك ارجوا لك التوفيق.

على فكرة اخيmo7ltrf انا ايضا اريد رايك في اخر عمل لي في الماكس
        بالطبع لايصل الى مستوى عملك ولاكن عملي لم استخدم بة اي شيء جاهز
        قمت بتصميمة بالكامل حتى الخامات قمت بعملها بالفوتوشوب والفكرة كانت
        مني ايضا.
        ANY THING

ماشاء الله عمل رهيييب
          لكن زي ما قال الاخ ماجد الماء يبخاله تموج للايحاء بمنظر اكثر منطقية لكن العمل اجمالا رهيييب ومتقن جدا خاصة الشجر فانا لم اقابل اي مقبس يقوم بصنع الاشجار بهذه الدقة .
          وارجو منك فضلا لو تحط العمل دال الماكس غلى شكل وير فريم حتى يستفيد اعضاء المنتدى وان لم تتمكن ارجو ارسال الصورة على بريدي وانا اعرضها
          themaxbox@hotmail.com
          وبالمناسبة عملك يذكرني بمستوى اعمال سوفت امج في صنع الطبيعة
          وبالتوفيق ان شاء الله...
          إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة

ماشا لله عمل جميل مره
            واضح انك ماهر في توضيف الخامات
            بس مثل ماقالو الشباب لو تسوي خريطة نويس على خامة الماء في خانةالبمب
            بمقدرا عشره يطلع المشهد ولا في الاحلام
            تحياتي:-)
            سبحان الله والحمدلله والله اكبر...............

لا أعرف ماذا أقول ؟؟

العمل ليس رائع وليس جميل ولا يستحق أن أقول لك أنه إبداع بل هذا عمل خطر جدا أخوي بس انتبه لا تختطفك شركة لتصميم الألعاب وتستفيد من مهاراتك ..

ما هو الذي صنعته من الذي لم تصنعه قصدي بالذي لم تصنعه الصور الـ(2D) والأشكال الجاهزة 3D ؟؟ أرجوا الإجابة على السؤال لأن هذا السؤال يحدد مستواك الحقيقي وتقييم الصورة بغض النظر عن قوة المصمم 88% يعني مستوى عالي ولكن فيها بعض الأخطاء كما قال الإخوان .. وهل المواد جاهزة أيضا أم لا .. ترى أنا محمق لأن الصورة ما عرف أسوي زيها :flam: ..

أتمنى لك مستقبل زاهر وخصوصا في التصميم فأنت فعلا مفكر مدهش وإلى الأمام.
              الخيال مفتاح الإبداع

Soper H

اخواني الكرام MOATAZ ماجد المُـكعب
                SMART ARTS عمر العماري
                HSN
                السلام عليكم ورحمة الله
                اشكركم جزيل الشكر على هذا التشجيع والدعم ، وفي الحقيقة لم اتوقع نصف هذا الدعم .واشكركم على النقد البناء بنسبة لي ، في الحقيقة هذا العمل بكامله قمت بتصميه حتى الاشجار ماعدى خلفيه السماء وهو مستوحى من منظر طبيعي حاولت تطبيقة .

اخي SMART ARTS الصورة رائعةجدا خصوصا الارضية والفكرة اروع ولاكن في رايي ولو كانت الاشجار خشنة لاكان اروع .

اخي المكعب الاشجار لها طريقة بسيطة لتصميم ولاكن تأخذ بعض الوقت في التصيير سحاول شرحهااذا اردتم ان استطعت في الدروس ولاكن ليس لدي الخبرة في ذلك ولم افهم (وير فريم) ارجو التوضح . واشكرك جددددا على العبارة الاخيرة

اخي عمر العماري اشكرك على ابداء رايك ونصائحك

اخي HSN كل شي صممة ماعدى خلفية السماء والمواد طبعا بمحاولات عديدة استطعت ان اضعها بهذا الشكل

واخيرا اعذروني في التقصير لاني لاست بارعا في الكتابة

اخي محترف...
                  العمل فعلا ممتاز و يبدو ان عندك خبرة واسعة في التصميم و الخامات...اتمنى ان نرى لك اعمال اكثر مستقبلا...
                  تحياتي...
                  gulf99@hotmail.com

يعمل...
                  X