Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من يحلم مثلي بتأسيس شركة للرسوم المتحركة فليتصل بي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من يحلم مثلي بتأسيس شركة للرسوم المتحركة فليتصل بي

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    حلم عمري أن أؤسس شركة للرسوم المتحركة ..من له نفس الحلم فليتواصل معي لنتناقش سويا لعل يكون خيرا و عموما و بالطبع فأنا أحتاج لمن يستطيع عمل أنيميشن و لو قصير
    فأنا أسعي بجد في هذا الموضوع هذه الأيام لأني اتخذت قرارا بعدم المحاولة مرة أخري في هذا المجال فكفي ما لقيت من إحباطات سابقة (الوسايط و اهمال اكفاءات) و لكني قد حققت خطوة جميلة مؤخرا ستساعدنا كثيرا بحسب ما أظن وربنا يستر في الباقي
    عموما من يتحمس لهذا و يجد عنده القدرة علي عمل أنيميشن قصير
    أو عنده فعلا أنيميشن قصير فليتواصل معي
    newheartnewstart2006@yahoo.com علي الماسنجر
    دمتم في رعاية الله
    تنويه هام سنحاول تسويق أول عمل بدون أجر لاحدي القنوات ثم بعد ذلك نطلب أجرا و نبدأ في تأسيس الشركة
    لي علاقات ليست ضعيفة و ليست قوية أيضا لدي بعض القنوات و لكن هناك خطوة هامة قد حققتها ستساعدنا في إظهار أعمالنا بشكل جمييل
    و عموما التفاصيل علي الماسنجر
    و السلام عليكم

يا اخي اذاي انت عايز واحد يعمل انيمشن صغير .....انت عايز بقي اكيد واحد بتاع كله ...
    يجب اخي فريق عمل لعمل انيمشن ولو كان بسيط ده لو بتطمح لعمل حاجه عدله لكن لو عايز حاجه اي كلام ..
    حط في الوسيط اعلان واطلب فيه الطلب ده وهيجلك ناس بالهبل ..... الي هم بتوع كله .... مودلينج ميضرش انيمشن مش هيخسر متريل خير وبركه وكمان منتاج لو عايز ...وبعد لما يخلص كل ده ممكن ينزل يمسحلك العربيه وينضفلك الشقه ....
    الحياة ألم يخفيه أمل
    أمل يحققه عمل
    وعمل ينهيه أجل
    ثم يجزى كل امرئ بما فعل

الأخ العزيز diaaking
      أستشعر معني السخرية في كلامك و لكني أحسن الظن بك و أنك لا تقصد ما يتضمنه اسلوبك من سخرية و استهزاء أرفضهما بشدة
      أنا أعلم ما يتطلبه عمل الأنيميشن فأنا 2d animator
      و لا يخفي علي ما تقصده و لكنه قد خفي عليك ما أقصده أنا اخي الحبيب
      أنا لم أشترط أن يكون العمل خرافيا لأسباب ذكرتها سابقا فالأعمال الرائعة عملناها و ركناها جنب الحائط لنتأملها وحدنا و نتجرع الإحساس بالمرارة و الظلم
      هل يعجبك الكرتون في مسلسل هنادي مثلا هل أنت راض عن مثل هذا المستوي
      أخي الحبيب لقد كنت أمينا في مشاركتي و احترمت من أحاوره حتي في وصف مدي علاقاتي في هذا المجال
      ما أطلبه هو القدرة علي عمل أنيميشن قصير و بسيط و معبر أو توافره لدي صاحبه بالفعل و لو حتي فاصل لقناة مدته قصيرة جدا....و من ثم أتكفل أنا بمعارفي بوضع المؤثرات و ما يلزمه و محاولة تسويقه
      لم أشترط فيلما كاملا مدته كذا ...
      ثم أن هدفي واضح فإن كنت تجد في نفسك الرغبة في المشاركة فأهلا بك و إن لم ترد فرجاء لا ينقصني مثل أسلوبك الذي تحدثت به و لا أقبل به و أفسح المجال لمن يريد ذلك دون إساءة لا داعي لها
      غفر الله لنا و لك و دمت في رعاية الله و حفظه ...................

بالتوفيق أخي...
        لي تجربة سيئة في هذا المجال لكن مع الخبرة والإرادة والتمويل إن شاءالله حتنجح
        إنا لله وإنا إليه راجعون

جزاك الله خيرا أخي الحبيب particle و كل شيء بأمر الله فلا تحزن و لا تبتئس
          هل يمكنك أن تضيفني علي الياهو مسنجر الان لنتناقش لتخبرني باسباب الفشل و لعلنا نتعاون معا و ذلك يشرفني اخي الحبيب

نعم إن شاءالله...
            السبب كان في التمويل أخي...الخبرة والزبائن والموظفين كلهم وغير ذلك يمكن حل مشكلتهم والتعامل معها عدا التمويل إذا توقف فإن الأمور جميعها تتوقف ولا يمكن الإستمرار, لذا تأكد من هذه النقطة جيداً.
            تحياتي
            إنا لله وإنا إليه راجعون

قدر الله و ما شاء فعل ... أضفني أخي الحبيب عندك علي الماسنجر فإني أريد أن نتعاون مرة أخري دون أن أكلفك مالا (لا تقلق ) مطلقا
              و إن كنت لا أضمن لك النجاح لأني لا أضمنه لنفسي و الله الموفق
              أنتظر إضافتك الان و سأكلمك بعد صلاة الفجر إن شاء الله

تم حذف الرد بواسطه المشرف
                17 يناير2007
                ...................
                التعديل الأخير تم بواسطة MN3M; 17 / 01 / 2007, 07:06 PM.
                M HAMMAD
                M.A.Moniem

الله--سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم--المستعان
                قال الأنيمتور المناضل منعم كامل :
                لو لم أكن أنيمتور لوددت أن أكون أنيمتور

ممكن اسالك سؤال؟
                  اولا انت منين؟
                  وثانيا لو فيه عندك مكان لواحد مبتدء سينما فور دى يبقى كتر الله من امثالك وعلى فكرة
                  انا مصمم جرافيك بس 2 دى فوتوشوب وبعض الفلاش بيعملوا معايا العجب
                  يارب تكون معايا فى الكلام؟؟
                  اخوك كروسبو
                  يحفظ العلم بالعمل به وتعليمه والتأليف فيه، ومن حفظه وكرره وذاكره ودرسه ثبت في صدره

....

RealIdea
                  موقعى بتحديث 1 رمضان 1431 هجرية

الأخ الحبيب كروسبو
                    أنا من مصر
                    أسعدتني مشاركتك و تشرفت بمعرفتك و لكن هناك نقطة أحب توضيحها لك أخي الحبيب
                    أنا لا أمتلك مقرا فعليا الان كما فهمت خطا مني
                    و لذلك لا أملك لك ما تطلبه مني الان بارك الله فيك
                    كما انني لا أطلب تكوين فريق للجرافيكس
                    ما أطلبه هو شخص له عمل يصلح كفاصل لاحدي القنوات أو كعمل أنيميشن قصير و أنا أتكفل بالباقي و أحاول فيه إن شاء الله ...
                    فعندي من يضع له المؤثرات و الخلفيات الصوتية والذي منه ثم أحاول تسويقه ببعض العلاقات التي أشرت إليها و الله الموفق أي أنني أطلب مقطعا جاهزا أحاول تسويقه لصاحبه بعد إضافة ما ذكرته عليه من مؤثرات و ما إلي ذلك ....................................
                    و بعد التعامل الفعلي مع القنوات أبدأ في تأسيس الشركة بإذن الله
                    ........................................
                    أما بالنسبة لك فقد تشرفت بمعرفتك أخي الحبيب و أسعدني مرورك غاية السعادة بارك الله فيك

ياريت يا أبو الكباتن متستهترشى بكلام ضياء..
                      هذا الأسلوب وفره لاصحابك الذين يقبلونه منك و تقبله منهم ... و لا تنس فنحن لسنا بأصدقاء
                      ضياء قديم جدا فى المجال.. ومن الناس الممتازه جدا جدا جدا فى مجال تخصصه.. حاول تفهم منه أكتر..
                      وفر نصيحتك لنفسك فأنا لم أطلبها منك و لا أحتاجها و الحمد لله
                      الراجل اللى اسمه ضياء ده : ياما إشتغل و جرب و عرف و ياما دخل فى شركات لسه بتفتح و فرق من عالنت و شركات كرتون و فرى لانس.. متستهترشى بيه..
                      أنا لم استهتر بأحد و خلقي يمنعني من الاستهتار بأخ لي
                      ومتخدشى كلامه على إنه تريقه..
                      كونك تقبل هذه الأساليب علي نفسك و لا تري في ذلك بأسا فهذا أمر يخصك وحدك و لا يلزم أن غيرك يقبل أن يخاطبه أحد بمثل هذا الأسلوب
                      فعلا لو عاوز واحد سوبر و بيعمل كله يبقى عليك و عالوسيط..
                      بالمناسبه ---------> هوا مكدبشى عليك فى موضوع غسيل العربيه و تنضيف الشه ( خلاص الشغل بقى إحتكار , طالما وافقت عالشغل هتضطر تعمل حجات كتير غصب عنك و إلا تسيب الشغل يا حلو )
                      أولا هذه الأعمال في حد ذاتها شريفة و لا مرؤة أبدا في اتخاذها مثلا للمهانة و رمزا للعار فمن يفعلها أناس كرمهم الله و لم يفعلوا شيئا مشينا فلم يسرقوا و لم ينصبوا و لم يتدخلوا فيما لا يعنيهم .................... و لكن طالما أنك تراها شيئا مخجلا .... فالمخجل حقا و الذي يستجلب العار حقا هو أن تفعلها لمجرد أن تستمر في الشغل
                      ثم تظن مرة أخري واهما أن غيرك لابد و أنه يقبل علي نفسه ما قبلته أنت
                      هداك الله ...............
                      و هذه اخر مرة أرد فيها علي من يستخدم مثل هذا الاسلوب في الحوار

تم حذف الرد بواسطه المشرف
                        17 يناير2007

.............................................
                        التعديل الأخير تم بواسطة MN3M; 17 / 01 / 2007, 03:49 PM.
                        M HAMMAD
                        M.A.Moniem

الله--سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم--المستعان
                        قال الأنيمتور المناضل منعم كامل :
                        لو لم أكن أنيمتور لوددت أن أكون أنيمتور

ضياء ومنعم... إسلوبكم سئ جدا جداا

أخي نيوهارت ربنا يوفقك إن شاء الله
                          ولي نصيحة مثل ما قال أخي بارتكل أهم حاجتين هما 1- التسويق.. أو بالمصري الزبون
                          وثاني شئ هو التمويل..

ولو التمويل ضعيف حاول ان تبحث علي شباب صغير تدربهم... بأجر قليل لمدة شهرين أو ثلاثة بالكثير...

بالتوفيق إن شاء الله

يا كل ده حصل مجرد لما حطيت رد ...والاستاذ صاحب الرد مجرد فهمه بصوره خطئ ...
                            اولا شكرا يا محمد ...
                            .وشكرا يا استاذ Limponi_3d وياريت تقراء ردي كويس انا ولا اتريقت علي حد ولا اقدر اتريق علي حد اساسا ...كل الي قولت عليه صح 100% والي يعرف غير كدا يقولي .....

الاستاذ صاحب الموضوع ...انت الي مفهمتش ردي وعملت المشاكل دي كله ...
                            انت كاتب في الموضوع انك محتاج انيمشن صغير ......عشان تعرضه علي قنوات ...
                            فهمت من كدا...انك مش محتاج انيمتور فقط ....لانك لو محتاج كنت قولت ذلك ...
                            محتاج انيمشن صغير يبقي اكيد محتاج فيه ..مودلينج وانيمتور وغيره من اقسام الجرافيك ....وانت بتطلب واحد فقط يعمل ده ويخرج انيمشن صغر لوحده ..... وانا نصحتك يا اخي ..لو عايز الناس الي بتوع كله حط اعلان في الوسيط ...هيجلك منه كتير ....
                            ولكن عشان يكون في حاجه كويسه يجب يكون في تخصص عشان يخرج حاجه عدله لحد ما ....
                            والي يشوف ردي غلط وان فيه ناس بتعرف في انحاء المجال كله ياريت تقولي ...
                            وياريت لو في حاجه غلط فيه ياريت تسمحني ...وتقولي انا غلط في ايه عشان انا الصراحه مش شايف اي نبرة تريقه عليك ولا غلط فيك ولا اي حاجه ...واسف تاني لو كنت غلط من غير قصد ...
                            وياريت متزعلش من محمد لانه انسان ممتاز وانيمتور ممتاز ...بس هو بيحب اصدقائه شويه ...

وبرضه يا اخي لو في حاجه غلط فيه ياريت تسمحني ...
                            الحياة ألم يخفيه أمل
                            أمل يحققه عمل
                            وعمل ينهيه أجل
                            ثم يجزى كل امرئ بما فعل

يا جماعه انتوا عاملين مشكله من غير مشكله ليه الراجل طلب من اى حد عاوز يشارك معاه فى حلمه يتفضل يتواصل معاه مطلبش راى حد ولا نصيحه حد
                              ربنا بقى يعديها على خير ويهدى الجميع
                              Naval Architect& Marine_Engineer

إذا ضاقت عليك الأرض بما رحبت، وضاقت عليك نفسك بما حملت فاهتف ... يا الله

إذا بارت الحيل، وضاقت السبل، وانتهت الآمال، وتقطعت الحبال، نادي ... يا الله

يعمل...
                              X