Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ايقاف الحركة مؤقتا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ايقاف الحركة مؤقتا

توقف الحركة مؤقتا في الماكس:
    1-انشئ كرة (او اي جسم اخر)
    2-اختر منفذ العرض الامامي ثم اذهب الى الاطار 50اضغط زر animateثم حرك الكرة بتجاة الاسفل (200وحدة مثلا) ثم ضع المؤشر في الاطار 100ثم حرك الكرة للاسفل (200وحدة مثلا)
    3-اذهب الى open track view\objects\shphere01\positionثم حرك الاطار 50 الى 40 ثم اعمل نسخة منة ثم حركه الى الاطار 60(الاطارات بين 40و60 ستكون متشابهة)ثم اعمل تشغيل
    الملاحظ ان الجسم تحرك قليلا المفروض ان يكون ثابت لحل هذة المشكلة اتبع مايلي:
    1-اختر الكرة(ضع المؤشر في الاطار صفر)
    2-اذهب الى قائمة motion
    3-ضمن قائمة assign Controller ثم اختر position ثم اضغط الزر المثلث مع السهم ثم اختر من القائمة TCBposition
    4-اضغط السهم اليمين في قائمة KeyINfoلاختيار 2ثم ضع القيمة صفر خانة continuity ثم
    5-اضغط السهم اليمين في قائمة KeyINfoلاختيار 3ثم ضع القيمة صفر خانة continuity ثم اعمل تشغيل

ألف شكر والله ملا حظة كفيدة o:
    *ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين*

شكرا لك
      اللهم اغفرلي ما لا يعلمون ,واجعلني خيرا مما يظنون

شكرا كنت اريد ان اسأل هذا السؤال من مده ولكن كنت انسي كل مره:-)
        هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

شكرا hye2000 طيب على طاري الموضوع، لو بغيت اسوي مشهد بالحركه البطيئه كيف؟؟؟؟؟

علي ما اعتقد يا ماجد في فكره طلعت في دماغي بس مش متأكد ممكن تخلي عدد الفريمز(frames) الذي يعرض في الثانيه اكثر اي ازيده الي 60 او 70 او اكثر كما تحب طبعا التغيير اعتقد تعرف من اين

لست متأكد من الطريقه لكن ان شاء الله تنفع
            هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

الاخ ماجد السلام عليكم ورحمة الله
              انا لااعرف بالضبط كيف عملها بالماكس ولكن يمكنك عملها ببرامج اعمل renderللعمل بالماكس على شكل ملف فيديو اعمل الحركة البطيئة باحد برامج تحرير الفيديو مثل adobe premire او ulead media studio

اوجرب اقتراح الاخ moataz
              هذا وارجو الاستفادة من هذا اذا وردتني اي معلومات بخصوص هذا الموضوع سوف اضيفهاوشكرا

يعمل...
              X