Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل

اخواني المرجو منكم مساعدتي فالامر جد هام بالنسبة لي ا
    كيف تم انجاز هدا العمل..هل بالما كس ام مادا ؟
    والله حيرني ارجووووو من الا خوة المحترفين ان يساعدني و ياخدو موضوعي تحدي لما لا ..
    على لا قل دلوني على دروس في مثل هده النوعية باااي لغة كانت الدروس ولو ياباني
    لا تبخلو علي اخواني فانثم الملجا لدي بعد الله سبحانه
    و هدا الرابط للحيرتي http://rapidshare.com/files/16073212/final_low_res.mov

في انتظار....

ممكن تبدل السيرفر
      عالم الثلاثي الابعاد
      3ds max
      هو الافضل
      والسي بلس بلس
      هو الاقوي

البرنامج بهاي الدعايه مش مهم كتير اعتقد ممكن تعمل اشي متل هيك عالماكس والمايا والسينما وغيرهم

بس لاحظ بالعرض انو المصمم محترف مودلنج اولا ومحترف انميشن تانيا
        والاهم من هيك عندو خيال واسع

تحياتي
        مسابقه فلسطين لمشاريع التخرج
        المركز الاول
        من هنا

وفيديو المشروع هنا

هدا الرابط zshare
          http://www.zshare.net/download/final_low_res-rar.html

نعم اخي medopal متفق معك لو مكان المشهد رائع ما كنت استفسرت عليه.....
            الموديلينج حاجة مفهومة ...بس الانيميشين ؟هكيف؟هل من عمل الماكس ام بمساعدة برنامج اخر ام مادا ....
            اد كان بالماكس فليجيبونا المحترفين ....كيف و بالتفاصيل ..وجزاءهم عند الله عز وجل

لتوضيح اخواني الامر لي محيرني حركة transformation من شىء الى اخر

ولا رد ااااااااااايه السبب...عدد الزوار 46
                و الملف 6 تحميل....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صراحه اخي انا ما بعرف اذا في مقبس خصوصي بهاي الشغلات بس انا عدت المشهد اكتر من 20 مره عشين اعرف كيف بعملو واخر مره مشيتو بالاسهم فريم فريم عشين اشوف في كل فريم شو اللي بصير بالضبط (بتقدر تستخدم كويك تايم تمشي فريم فريم)

المهم
                  اخي ارجع للمشهد وعيدو اكتر من مره بالتصوير البطيء وفريم فريم ولاحظ معي الاتي
                  المشهد الاول تحول الستيريو الى تلفزيون
                  1- لاحظ حركه راس الستيريو (الشاشه الزرقاء) ارتفعت لاعلى وثم اختفت فجأه!!!!
                  2- لاحظ ايضا ان قاعده التلفاز ظهرت فجاة ولم تكن موجوده اصلا
                  3- السماعات الجانبيه للتفلز ايضا ظهرت فجاه بدون اصل سابق في الستيريو
                  4- شاشه التلفاز على شكل شفرات من فوق لتحت ظهرت بشكل مقطع وفجائي بدون سابق انذار وبدون وجود مسبق في الستيريو ايضا
                  5- كل ما تبقى من الستيريو اختفى فجاه ايضا!!!

في المشهد التاني تحول التلفاز الى ثلاجه
                  1- الشفرات (شاشه التلفاز) عادت وانكمشت ثم اختفت فجاه!!
                  2- الاشكال المربعه التي ظهرت خلف الشاشه (لم تكن موجوده مسبقا) وجدت خصيصا وبشكل مفاجئ لتشكل جوانب الثلاجه
                  و و و و و و

استطيع ان اكمل لك كل المشهد هكذا لاني درستو صوره صوره وفريم فريم لاني مثلك حابب اتعرف كيف بعملو هالاشياء

الخلاصه بالنهايه
                  الموضوع ليس صعب وانا بعد ما فهمت شو اللي بصير بالضبط حاولت اعمل مشهد مشابه (اذا خلصتو بفرجيك اياه)
                  المهم
                  كل ما في الموضوع انو تجيب جهازين او اي جسمين وتشوف شو الحاجات المشتركه بينهم (وهاي الحاجات بدها تضل موجوده بمشهد التحول وشو الحاجات الغير مشتركه وهاي بدها تظهر فجاه)

اعطيك مثال
                  مثلا تحويل شاشه كمبيوتر الى شكل سماعات كمبيوتر مكتبيه (سماعات ستيريو)
                  اول شيء نعتبر شاشه الكمبيوتر هي 4 اضعاف حجم السماعه الواحده اذن نستخدم الشاشه ونطويها الى مربعين يصبح كل منهم سماعه واحده
                  ثانيا استخدم جوانب الشاشه واطويها ايضا لتشكيل جوانب السماعات
                  ثالثا (اظهر فجاة) شكل شبكه من خلف الشاشه واجعلها تنقسم الى قسمين لتشكل واجهة السماعات
                  رابعا يبقى عندك ظهر الشاشه (مجسم الشاشه) اطويه الى اجزاء صغيره واخفيه فجاه خلف السماعات

وهكذا تمت عمليه التحويل
                  ان شا الله بعملها هاليومين وبفرجيك اياها

ان شا الله اكون فدتك واستفدت انا شخصيا
                  وشكرا جزيلا الك عالموضوع انا شفت دعايه مشابهه على تلفزيون mbc4 وو نفس المشهد اللي بتحول في مسدس الى 4 (اذا شفتو)
                  وصراحه كنت متعقد كتير كيف بعملو بس لما شفت المشهد هاد ودرستو منيح عرفت بالضبط كيف

شكرا الك
                  واسف عالاطاله

تحياتي
                  المركز الاول
                  من هنا

وفيديو المشروع هنا

لم اري الفديو و لكن المعلومات اللي عند انه يمكن تحويل الجسم الى جسم آخر من خلال الماكس سكريبت
                    اي انة مقبس مبسط يوضع في الموديفايرز و يوجد عندي مقبس للماكس الصدار السادس و حولت فيه فعلا

اخي اعتقد انك تتحدث عن امر morph
                      هذا المشهد مختلف تماما ويسمى بtransformation

لو تشاهد الفيديو اعتقد انك سوف تعرف انه ليش عمل مقبس وانما عمل انميشن لساعات طويله

على كل حال هذه صورة تبين جزء من المشهد تحول الستيريو الى تلفزيون

انا شخصيا ما زلت اعتقد ان المشهد بدون اي مقبس وانما انميشن ولكن اذا حد بعرف فعلا سكريبت او مقبس لعمل هاي الاشياء يدلنا عليه لو بس يقول اسمو
                      المركز الاول
                      من هنا

وفيديو المشروع هنا

medopal اخي الكريم انا عاجز عن شكر لك و امتناني على ردك و ا هتمامك فالموضوع يستحق ان يناقش و تعم الفائدة ...
                        بالأمس حاولت ان ابحث عن صاحب العمل و هو شاب مبدع تعرفت عليه و هده خلاصة لحواري معه
                        للصدفة انه ينتمي الى نفس البلد و ايضا المدينة التي اسكنها..
                        العمل تم على ثلاثة مستوايات على ثلاثة اشخاص المديلينج و الخامات تم الانيميشين و كل حاجة تم انجازها على حدة ...المهم في الموضوع و هي الطريقة التي أنجز بها العمل...سألته هل استعملت مقبس؟
                        فأجابني بكل بساطة المشهد كله معمول ب slice مو د يفاير+التحريك العادي بالزمن ...
                        أداة بسيطة لكن لقد رأينا ماأخرجت لنا من عمل...
                        ادن استنتاجك اخيmedopal
                        كان في محله ....و ارجو لو يكون درس ليستفيد منه كل الاخوة..

ااه نسيت بعض الثأتيرات انجزت ب after effects كموجات الصوت على stereo
                          بالأضافة الى ان الموديلينج صمم كأجزاء مقسمة

ممكن اخي ان تعطيني فكرة كيف اقوم بحركة طي ...ليس bend حركة طي مع اختفاء...وجزاكم الله الف خيرا

كيف اقوم بحركة طي مع اختفاء.........
                              التعديل الأخير تم بواسطة wilson2004; 25 / 02 / 2007, 08:48 PM.

يعمل...
                              X