Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم مشكلة ممكن تخلينى اترك التصميم نهائى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم مشكلة ممكن تخلينى اترك التصميم نهائى

اخوانى الاعزاء انا عضو جديد عليكم و من اشد المعجبين بالثرى دى و بقالى اكثر من شهريين بحاول اسعى للحصول على البرنامج المهم انا حصلت على الصدار الثامن و التاسع و الاثنين فيهم مشكلة واحدة و هى انى لما افتح البرنامج كل حاجة تبان ما عدا ارض التصميم او الاريا زى ما بيسموها هل دة عيب فى كارت الشاشة عندى لان جهازى مش حديث و لا ايه ارجو ارجو الافادة وجزاكم الله كل خير

السلام عليكم اخي الكريم
    اعتقد الاصدار الثامن والتاسع بيهم عيب واعتقد لو تحصل على الاصدار السابع هو المضمون اكثر واحد يعني في شوية مشاكل بالاصدارات الحديثة اوصيك تاخذ الاصدار السابع
    تقبل مروري

فعلا اخى الكريم هذة مشكله تواجهنى كثيرا فى الماكس 8 مع العلم بأن جهازى والحمد لله قوى جدا وحديث.
      انصحك بماكس 7 مؤقتا حتى تحصل على نسخه سليمه اخرى.
      لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

معلش با جماعه مش فاهم ازى اصدر مصل ماكس 8 او ماكس 9 يكون به عيوب لهذه الدرجه ولما البرنامج به عيوب لماذا سمحت شركه اتوديسك فى بيعه وانتشاره هل سوف تبيع برنامج به عيوب مثل برنامج الماكس؟؟؟؟؟
        المشكله اننا لا نعرف استخدم الطريقه المثلى للبرنامج0
        عند فتح الماكس للاول مره تظهر قائمه اختيار نظام شاشه العرض داخل الماكس تحتوى على الاتى
        softwar وهذا اقل مستوى عرض للشاشه ويعمل على اى كرت شاشه وله مشاكل كثيره من ناحيه شاشه العرض فى البرنامج اما الرندر بيكون مظبوط
        openGL وهذا الاختيار يستخدم عاده مع معظم المستخدمين وهو تنشيط هذه الخاصيه بداخل كرت الشاشه والبرده مما يتح رايه ممتازه داخل الماكس واحيانا تحدث بعض المشاكل مع كروت شاشه منها عدم ظهور العناصر بشكل جيد وا عدم ظهورها من اساسه او عدم ظهور شاشه الماكس اصل وهذا يرجع الى نوعيه كرت الشاه ويحدث غالبا مع الكورت التى تاتى مع البرده بمعنى بلت ان .
        Direct3d وهذه الخاصيه اقوى بكثير والنتيجه فيها عاليه جدا جدا فى عرض شاشه الماكس ولكن تعمل هذه الخاصيه مع كروت الشاشه اعلى من 128 ميجا انا عندى الكرت 256 ومفعل هذه الخاصيه وتعمل عندى بشكل ممتاز ...ولكن ملحوظه هامه جدا هذه الخاصيه لا تعمل جيدا مع كروت الشاشه الاقل من 128 ميجا فممكن ان يحدث ان الماكس لا يفتح او عدم تحميله والدخول الى الواجه او الدخول وعدم ظهور الشاشه الخاصه بالماكس...
        انا بشتغل على ماكس 8 تقريا من اول ظهوره ولم تصادفى اى مشاكل كما اسمع البعض يتكلم عنها حدث معى بشاكل فى الشاشه ولكن جربت الانظمه ولقيت انه متوافق مع Direct3d ...ايضا ماكس 8 به مميزات كثيره عن الاصدارات الاخر حتى ماكس 9 ليس به الكثير والذى يستاهل التغير من اجله ماكس 8 فى راى ممتاز وفعال اما ماكس 9 فى الذياده فيه بسيطه ...
        معلش يا جماعه حبيت بس اعرض وجه نظرى واعرض سبب مشاكل شاشهخ عرض الماكس

جزاكم الله كل خير

الاول انا اسف على التاخير عنكم انتوا افادتونى جدا وبالنسبة للاجابة خاصتكم معنى ذلك انى ارجع اثبت البرنامج من اول و جديد و لا ايه الحل

يعمل...
          X