Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصلات الفيديو لم تعمل بالكامل.... وبعض الاسئلة كذلك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصلات الفيديو لم تعمل بالكامل.... وبعض الاسئلة كذلك

السلام عليكم

في اول مشاركة لي بداية اخبركم باني قمت بتحميل كل وصلات الفيديو ولله الحمد تفاجأت بان اكثر من ثلثيها لا يعمل للاسف علما باني استخدمت كل برامج الضغط تقريبا وكل الكوديك المتوفر لدي
    على كل اخواني اود منكم ان تقومو بشرح بعض الدروس شروحا كتابية ضمن الدروس المثبتة بالاعلى
    اولها السوائل واخرها الحركة وكل ما يقع بينهما !
    واقترح عليكم اخواني بتفعيل المنتدى وذلك من خلال طرح مشروع يقوم الاشخاص بتصميمه ونقد المشاركات والتعديل عليها سواء كان المشروع صورة او لقطة متحركة
    قام الاخ محمد طايع مشكورا بمشروع (الدراجة الطائرة)ولكن اتوقع وبعد انتهاء مسابقة الاخ جسار و مشروع الاخ سمران (الي يفتح النفس ) سوف يعيش المنتدى بسبات لا نعلم متى يفيق منه ارجو ان لا يحدث ذلك.
    اود بداية ان اسأل هل يمكن التصدير كملف فلاشي ؟
    فصل الاجسام كيف يتم ؟ ما هو الامر عكس ctrl+j؟
    قمت بصنع اناء ومحاكاة السوائل وتم الامر بشكل جيد في البداية , قمت بالتعديل على الاناء من القاعدة بعد عمل محاكاة للسوائل لا يتم الامر كما يجب (يحدث تسريب )
    كذلك الامر فيما لو قمت بعمل اناء ذي قاعدة غير منتظمة علما باني عملت ما عملت للنورمالز بدون فايدة ( على راي سعد زغلول )
    ما هي المشكلة ؟ واذا كان الامر يتعلق بالسوائل ارجو شرحه بقليل من التفصيل .
    الاخ سمران قمت بعد جهد مضني باستخلاص حوالي دقيقتين فقط او اكثر قليلا من ملفك الخاص بالفينجرز الى ان قمت انت بعمل الs
    وبعدين (ضاعت الطاسة )بالضبط عندما حولت لون الدائرة الخاصة بالفينجرز الطويل الى الاسود ( حاولت ان اصل لهذه المرحلة ولكن لم استطع هل هو من الثيم )ومنه قمت بعمل ال s , هذه النقطة ارجو شرحها خصوصا ان التعليق لم يكن كافيا ولا الفيديو كامل
    سامحني على المصطلحات التعبانة والمستوى الرديء في الكتابة ولكن ليس لي خلفية سابقة في البرنامج ولكن البلندر
    هذه بعض الاسئلة , والقادم الله اعلم مستواه افضل والا اسواْ؟

في اول مشاركة لي بداية اخبركم باني قمت بتحميل كل وصلات الفيديو ولله الحمد تفاجأت بان اكثر من ثلثيها لا يعمل للاسف علما باني استخدمت كل برامج الضغط تقريبا وكل الكوديك المتوفر لدي
    على كل اخواني اود منكم ان تقومو بشرح بعض الدروس شروحا كتابية ضمن الدروس المثبتة بالاعلى
    اولها السوائل واخرها الحركة وكل ما يقع بينهما !
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لوصلات الفيديو أنا حملتها كلها ، وطبعا كلها تشتغل

راجع في موضوع الأخ محمد طايع

*** ملفات الفيديو تعمل باستخدام كوديك Tscc يمكنك تحميله من هنا
    وتسطيبه على الجهاز
    وبعد ما تحملها لابد من أن تقوم بتسطيبه في الجهاز

وحاليا أحاول أن أرفع لك برنامج يشغل جميع مقاطع الفيديو أيا كانت

هذا اسمه vlc-0.8.5-win32.exe

وباقي الأسئلة إنشالله يجاوبك الزملاء

حصلت وصلة مباشرة للبرنامج ، وحجمة 8 ميجا

حملة وإنشالله بيشغل لك المقاطع كلها

http://downloads.videolan.org/pub/vi....8.5-win32.exe

اخي شكرا لك بارك الله فيك

البرنامج انا عارفه من فترة طويلة لاني كنت مستخدم لينكس لفترة غير بسيطة وسوف اعود اليه بس لحتى اغير كرت الشاشة التعبان الي عندي

على كل اخي المشكل عندي بفك الضغط وليس الكوديكس ولا برنامج فك الضغط الا برنامج غبي اسمه 7zip !؟
        كثر خيرو فك الضغط بس فك ضغط ملفات معطوبة اصلا لذلك تعمل لمدة دقيقة او ثنتين وبعدين خلاص ( على راي محمد هيكل )

وبعضها ابدا ما يشتغل لا بكثير ولا بقليل

اسف على الاطالة اذا في مجال اذا كنت بالرياض ممكن اتواصل معاك وتعطيني نسخة

ولك جزيل الشكر

السلام عليكم
          أخي spidertux الملفات مضغوظة على هيئة Rar عليك بال WinRar لفك ضغطها.

اشكرك على الرد جزيل الشكر
            اخي جربت الكثير من برامج الضغط من الونرار الى allzip, الون زب وبرنامج ثاني الايقونة تبعو عليها سحاب اكبر من سحاب الجينز....( اكثر من سبع برامج ) وحاولت فكه من اللينكس وبدون فايدة ابدا ولم يستطع فكه سوى البرنامج 7-zip وبفكه على حالته المعطوبة وايضا ليس كل الملفات

اظن ان الخلل في الملف نفسه خصوصا ان بعضها يعمل دون مشاكل

وانا عايش على الدايل اب لذلك مشوار ثاني بالتنزيل يهد الحيل اخوي ... وسلامتكم

واستحملو بعض الاسئلة في المستقبل والله يعينكم

إذا كنت تعمل على اللنكس فلن تفتح لك

المشكلة في الانترنت وبرنامج التحميل الذي قمت بالتحميل عليه

ابحث عن هذا البرنامج واستخدمه في التحميل سيساعدك ولن تجد ملفات معطوبة باذن الله

IDM Internet Download Manager 5.0.9

هو جيد جدا ان لم يكن ممتاز

الملفات كلها صالحة ولا يوجد ملف معطوب كلنا حملناها ولم يشتك احد قبلك

يعطيك العافية
                وما النصر الا من عند الله
                وما توفيقي الا بالله

البلندر برنامج مدهش وهذا الدليل:

شهداء يضحكون:

هل تريد ان ترى الاقصى ببث حي ومباشر :

المشاركة الأصلية بواسطة Relawda مشاهدة المشاركة
                  إذا كنت تعمل على اللنكس فلن تفتح لك
                  لا يا أخي الملفات تفتح تحت لينكس بدون تثبيت أي كوديك بواسطة برنامج vlc
                  الظاهر يا أخ spidertux أن بعض الملفات انعطبت أثناء تنزيلها من النت لهذا السبب عمل بعضها والبعض الآخر لا .. إذا قمت بإعادة التحميل أظن أن المشكلة ستنحل من تلقاء نفسها .. قمت بتحميل كافة الملفات ولم أجد مشكلة لا بالملفات ولا بتشغيلها في نظام لينكس .

شكرا على ردودكم جميعا ما قصرتو

الملفات وخلصنا منها .... طيب الاسئلة ؟

أنت أسألتك كبيرة علينا شوية ..أستنى الكبار ....
                      بخصوص الفلاش تقريبا لأ ..ممكن تعمل فيديو و تحوله فلاش بأى برنامج آخر ..
                      و عكس الدمج أنا عايز أعرف ..تقريبا لا يوجد ....

السلام عليكم

اود بداية ان اسأل هل يمكن التصدير كملف فلاشي
                        لا يمكن بشكل مباشر على ما أظن ولكن يمكنك دائما عمل ملف avi ثم تحويله فيما بعد

فصل الاجسام كيف يتم ؟ ما هو الامر عكس ctrl+j؟
                        عكس اﻷمر Ctrl+j هو P
                        وللفصل اختار النقاط أو اﻷوجه المراد فصلها ثم اضغط على P ثم OK

قمت بصنع اناء ومحاكاة السوائل وتم الامر بشكل جيد في البداية ........
                        يحدث تسريب اذا كانت المسافة بين الحافه الداخليه و الحافه الخارجية قليله أو صغيره
                        لتصحيح اﻷمر اختار جميع اﻷوجه الداخليه لﻹناء ثم استعمل Alt+S و S لتصغير حجمها قليلا ولصنع مسافة كافيه بين الحواف

ولا تنسى بالطبع بعد عمل اى تعديل فى المجسمات أن تعيد المحاكاة مرة أخرى

تحياتى
                        و ما توفيقي الا بالله

شكرا اخ محمد عز الله اني مبسوط

والشكر موصول للجميع

يعمل...
                          X