Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النجده ما في امل غير فيكوا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• النجده ما في امل غير فيكوا

انا بصراحه في مشكله كل شويه تقابلني و هي اني لا استطيع عمل weld لمجسمين editable mesh لو سمحت حد يشرحلي كيف افعلها و لو سمحتوا بالتفصيل شويه

و لو بالصور يبقي شيء عظيم
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

جواب الى الأخ معتز

اخ moataz
    عادة نستخدم الأمر attash لعمل لحام للمجسمات والامر detach لعمل فصل لمجسمين ملتحمين .
    والامرين موجودين ضمن الــ MODIFIERS edit mesh
    نحدد المجسم الأول >>>> نختار attash او detasch >>>> ننقر على المجسم الثاني . فتتم عملية اللحام او الفصل .

مع اسفي الشديد لجوابي المتواضع .

شكرا اخي لتجاوبك معي لكن انا اقصد امر weld للحام النقاط الموجود في edit mesh

والله حزنت ولا احد رد علي غيرك

ولو يا حبيبي معتز انا موجود.
        اولا انا اسف لعدم مشاركتي حاليا بسبب انشغالي بالدراسه.
        اما بالنسبه للweld فيجب عليك لعملها ان تختار مجموعه النقاط المتقابله اي ان كل نقطه يجب ان يكون امامها نقطه اخرى تنجذب اليها وهذا يتحقق مثلا في المجسمات المتماثله كوجه انسان مثلا ,فتقوم برسم نصف الوجه ثم تعكسه فينتج عندك فراغ صغير بين النصفين وهنا يجب عليك ان تختار شريط النقاط المتقابله التي تود لحامها ثم تضغط على weld بعد ان تحدد مسافة الجذب فيتم اللحام.
        ارجو ان اكون قد جاوبت عن سؤالك بالشكل الصحيح ,واذا وجدت شيء غير واضح ارجو ان تسأل مره اخرى.
        تحياتي
        ....:::TO BE OR NOT TO BE:::.....

شكرا انا حاولت من قبل كما قلت لكن لم ينفع لكن سأحول مره اخري واخبرك النتائج

هاي

اخ معتز حاول زيادة الرقم الموجود بقرب الاداة Weld لانه هناك عشان يحددالمسافة اللي بين النقطتين اللي تبي تلحمهم زيادته قد تحل المشكلة
            بالصبر تنال المراد

يعمل...
            X