Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شو اسوي فيك يا ابو بدر .. والله تعبت اعصابي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شو اسوي فيك يا ابو بدر .. والله تعبت اعصابي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل اي شيء اشكر اخونا وابونا الحبيب ابو بدر على كل ما يفعله من اجل امته في مجال التصميم الثلاثي الابعاد ... كانت هذه الدروس لفترة ما ولكن الان اختلفت المصطلحات والايقونات المتعارف عليها في برنامج الماكس ما جعلني ابحث في البرنامج عن ما يشبه هذه الايقونات والاوامر ولكني عجزت

هنا

http://abobadr.net/3dsmax/tutorials/thesea1.htm

كما في اغلب الدروس لم استطيع اكمال تطبيق الدرس وطول مبارح بالليل ولحد الان وانا ابحث عن الامر Ripple حتى شكل الامر يختلف عن الاوامر الموجودة عندي على النسخة السابعة من برنامج الماكس ..

ابو بدر ولكل الاحبة .. يا ريت تتعاونوا وتساعدوا ابو بدر لتحديث الدروس لتتناسب مع اخر النسخ الموجودة حالياً من ماكس ستة الى تسعة ولا اظن ان الاختلاف كبير بين هذه النسخ الجديدة ...

عملت عمل جديد ويحتاج بعض المشاهد اريد ادخالها في عملي وهو عمل يدخل فيه عدة برامج مثل الماكس والافتر افيكتس والكورل فوتوبينت بالاضافة الى تصوير لقطة بالفيديو ودمجتهم مع بعض وطلع معي مشهد رائع لكن يحتاج الى عدة امور ومشاهد لأستطيع اكمال عملي والمشكلة انه لا وقت لدي وانا اجلس للعمل سارقاً الوقت على حساب راحتي لأني اريد ان انجز هذا العمل ... تشوقت عليه كثير ولازم اشوفه جاهز واعرضه عليكم واسمع اراءكم

في هذا المسار :
    Create panel > Space Warps > Geometric/Deformable > Object Type rollout > Ripple
    أو
    Create menu > Space Warps > Geometric/Deformable > Ripple
    التعديل الأخير تم بواسطة كروان; 02 / 06 / 2007, 01:37 AM. سبب آخر: خطأ

يعمل...
    X