Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا لا يوجد مبدعين في الكرتون (سؤال )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لماذا لا يوجد مبدعين في الكرتون (سؤال )

نعم . كما قرأتم . لماذا لايوجد مبدعين عرب في مجال الشخصيات الكرتونيه .

انا شاهدت للمحرقي اعمال . ولاكن لا يوجد ماهو كرتوني .

هل يوجد هناك مصممين عرب لديهم مواقع . محترفين فقط كرتون .

اتمنى من الطيبين هنا ان يضعوا لنا روابط اعمال فقط شخصيات مثل بكسر لعرب .

حتى نستمتع بها .

شكرا احبتي . .

العرب ليس عندهم معاهد ( ربما هي قليلة جدا جدا ) لتعليم الرسم , نعم هناك كليات وجامعات ولكن ماذا عن المعاهد . إذا أراد شخص أن يتعلم الرسم في دورة مدتها 3 أشهر أو 6 أشهر , أين يذهب , ليس من المعقول كل من أراد شئ عليه أن يدرس دراسة جامعية مدتها 4 و5 و6 سنوات .

طبعا السبب الأول هو الفيتامين المفقود .

خذ هذه مني .
    The Unknown Person

جيمو .

اشكرك اخي . ولاكن لازال هناك سؤال ينتابني . ( بالمناسبه لا اعرف ماذا تعني ينتابني ولاكنها اتت هكذا )

هل سعتم عن شخص اسمه محمد سعيد حارب . صاحب مشروع فريج .

انا معجب بهذا الشخص . لانه بالفعل لم يتكلم كثيرا مثل بعض الناس .

ولاكنه عمل بالسر وانتج فلما ضخما . بالفعل مشرف .

تفضل يا جيمو . 微笑 .

نعم يا أخي هو إنسان أعجبني فعلا طبعا مثل ما قلنا أن أيادي هندية وشركة هندية دخلت في الموضوع بشكل كبير , لكن العمل كان أكبر من رائع .
        أتمنى أن أرى أعالا كهذه حتى ولو دخلت أيادي أجنبية . لإنه في المستقبل لن تكون هناك أيادي أجنبية ولكن في البداية ربما نحتاج لها .
        أتمنى أن يكون العمل في المستقبل بأيادي عربية من كل مكان حتى يكون عملا عربيا .
        تفضل أخي .
        The Unknown Person

الاجابه :
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=96938

تحية طيبة لصاحب الموضوع
            ياه ، محمد سعيد حارب ، كم أحبه هو و مسلسله فريج
            أنا ليس لي رأي في هذه المسألة لأنها معروفة .
            الأخ جيمو وضح اللي في راسي
            امسك
            AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

أشكرك على الإبتسامه .

الحقيقة الرابط الذي وضعه emas هناك حاجة في رأسي ولكن هذا موضوع الدين . كانوا يؤذونني فيه ولما تركت مواضيع الدين لم يعجهم مواضيعي والإبتسامات , يعني لا هم أعجبهم مواضيع الدين عندما أتناقش فيها ولا هم تركوني بعيدا عن الدين مع مواضيعي الشيقة . يا سبحان الله , ما هذه الحالة . إنّا لله وإنّا إليه راجعون .
              The Unknown Person

جيمو افتقدنا مواضيعك الشيقه
                لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
                لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
                (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
                يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

المشاركة الأصلية بواسطة قمة الذكاء مشاهدة المشاركة
                  جيمو افتقدنا مواضيعك الشيقه
                  هناك أعضاء حاسدين , عندما رأو أن شعبيتي تزداد لم يعجبهم الوضع . وما ذنبي أنا إذا كانوا لا يملكون الطريقة في جذب الأعضاء . سبحان الله . وأنا مشتاق لكم يا أخي .
                  في البداية كان الموضوع عن المذاهب ولا يزالون يكتبون بين فينة وأخرى ( ما رأيك في كلمة فينة ),
                  والموضوع لا يحذف . لماذا . عندنا معلومات لو تكلمنا عنها لثاروا .
                  توقفنا عن المذاهب وإبتعدنا عن السياسة . سبحان الله حتى على الإبتسامات يحسدوننا . ما ذنبي إذا كانوا هم في ضيق نفسي وحالتهم النفسية تعبانه , أنا ما ذنبي .
                  لا زلت أذكر الكلمة التي قالها ذاك العضو الذي لا أعرف إسمه عندما قلت أنني آكل لحم كل يوم . ما ذنبي أنا . أعوذ بالله .
                  The Unknown Person

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist مشاهدة المشاركة
                    أشكرك على الإبتسامه .

الحقيقة الرابط الذي وضعه emas هناك حاجة في رأسي ولكن هذا موضوع الدين . كانوا يؤذونني فيه ولما تركت مواضيع الدين لم يعجهم مواضيعي والإبتسامات , يعني لا هم أعجبهم مواضيع الدين عندما أتناقش فيها ولا هم تركوني بعيدا عن الدين مع مواضيعي الشيقة . يا سبحان الله , ما هذه الحالة . إنّا لله وإنّا إليه راجعون .

انا حزين يا اخي لانك حزين . وهذه تعبر عم مدى حزني لك . .

بالنسبه لمواضيعك هم يريدون ياجيمو ان تقول هذه الكلمه في ايا موضوع ديني وتخرج منه .

( بارك الله فيك ابا فلان ) وتخرج خارج الموضوع . لا ادري اين الفائده من هذا !

بالفعل كماقلت ان لله وانا اليه راجعون . خذ هذه حتى تنسى قليلا . .

هناك بالفعل سؤال يتدحرج في عقلي ( هل تعرفون ماذا تعني يتدحرج انا لا اعرف ) .

هل هؤلاء الاعضاء الذين يقومون بوضع روابط دينيه واذا خاطبتهم .

بسؤال بريء سبوك وكفروك هل هم بالفعل شيوخ دين .

اقصد في الحياه الواقعيه . ام انهم بعد اغلاقهم للصفحه يتنكرون . .

ويوقدون السيجار الامريكي !

بالفعل سؤال محير .

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist مشاهدة المشاركة
                        .
                        لا زلت أذكر الكلمة التي قالها ذاك العضو الذي لا أعرف إسمه عندما قلت أنني آكل لحم كل يوم . ما ذنبي أنا . أعوذ بالله .
                        نعم قرات الموضوع هذا حيث قال احدهم انت تاكل اللحم والناس في فلسطين يموتون
                        انفجرت من الضحك
                        لما قرات ذالك
                        لانه ايضا ياكل وينام
                        واخوانه يقتلون فلماذا ينام
                        ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                        هههههههههههههههههههههههه
                        لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
                        لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
                        (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
                        يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

أنا أظن أنهم صغارا في السن ولكن بعد ما يكبرون سيعرفون أن الذي يفعلونه غلط .
                          الآن أنا أتيت من مطعم راق حيث تناولت السمك اللذيذ وبعدها أكلت الأيس كريم ( أعرف أن الأيس كريم مكون من حليب والحليب لا ينصح به أبدا بعد تناول السمك ولكني تناولته ) . هل معقولة يأتي واحد ويقول الناس تموت في لا أعلم أين وأنت تتناول الأيس كريم الراقي بعد ما تناول السمك الراقي .

كل مرة يكون هناك موضوع عن طائفة معينة والموضوع لا يحذف , لماذا . أليس هذا يخالف قوانين المنتدى . سبحان الله . أوليس الظلم حرام عندكم . أذكر أنني كتبت إسم كتاب ونصحت الآخرين بقراءته فتم حذف الموضوع .
                          الذي يريده سأعطيه إسم الكتاب ومجرد أنه يكتب أسمه في google سيشاهد بكل سهولة ويقرأ بكل هدوء وهو يشرب القهوه من هم هؤلاء العلماء الذين يتكلم عنهم بعض الناس ومع ذلك لا يتركون المسلمين في حالهم . أعوذ بالله .
                          The Unknown Person

نعم لا ينصح بتناول الحليب مع السمك

لان هذا يجذب القطط جدا

فاحترس

أستاذي الغالي عماد , أنا حزين ولكن سأظل أوزع إبتسامات . .
                              The Unknown Person

يعمل...
                              X