Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هى أفضل أعدادات المنتال راى..حتى يكون الرندار مع vue واقعى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هى أفضل أعدادات المنتال راى..حتى يكون الرندار مع vue واقعى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عندما أدخل الى موقع برنامج الفيو ( http://www.e-onsoftware.com/ )أجد صور جودتها عاليه جدا فكيف تكون الصوره بهذه الجوده.. بحثت فى ألأسطوانات التعليميه عن درس يشرح الريندار بهاذا الشكل فلم أجد .حاولت أن آخذ ملفات لاأعمال جاهزه من البرنامج ذات جوده عاليه فى الرندار ومن ثم أعرف أعداداته ولكنى فشلت لأن الملفات لم تكن موجوده .فقلت فى النهايه لعل الحكايه كلها هى أعدادات المنتال راى ....فهل هناك أحد يستطيع أن يقول لى ما هى أفضل أعداداته خاصا فى ألأضائه الخارجيه بحيث تصبح ألأعمال واقعيه مثل الصور التى بالموقع.يريت
    ارجو زياره مدونتى الطريق الصح
    http://altarekalsah.blogspot.com/

اخي العزيز الحكايه انها ليست منتل ري

السالفه انك تتلاعب باعدادت الريندر في داخل برنامج vue وتعلم علامه صح على ريندر Broadcast or Ultar بس وتحدد حجم الريندر والرزليوشن بس تاخذ وقت طويل لصورة واحده

فيمكنك ان تصنع صور بنفس الجودة وفيدو الخ بس ياخذ وقت كبير لان الريندر انجن بتاعهم بطيء نوعا ما

تحياتي واي سؤال انا حاظر
    افضل طريقة للتنبؤا بالمستقبل , هو العمل على تكوينه ..

المشاركة الأصلية بواسطة منمذج مشاهدة المشاركة
      اخي العزيز الحكايه انها ليست منتل ري

وتعلم علامه صح على ريندر Broadcast or Ultar بس وتحدد حجم الريندر والرزليوشن
      حقا هذا كل شيء ..بهذه السهوله ....طاب لو هستخدم المكس ما هو الحل لعمل واقعيه؟

بيكون افضل بكثير

بس ااكد لك بان كل الصورة الموجوده في معرض الموقع من ريندرت البرنامج وانا عندي صورة كثيرة عاملها بس لسوء الحظ الانترنت عندي بطيء جدا خاصه في رفع كذا ملفات

اي مساعده احنا حاظرين خيو

(بيكون أفضل بكتير) تقصد بالمنتال راي فى المكس
          وتستطيع لو حبيت أن ترفع أى صوره بسهوله على هذا الموقع لأرى أعمال الفنان
          http://www.yro7i.com/up/

اخوي انا لي 13 دقيقه بس علمود افتح هاي الصفحه !!!!!!!
            الانترنت عندي بطيء بالمرة وتقطعات جهنميه لعن الله ايران ... تصدق الي 4 ساعات انزل ملف حجمه 7 ميجا و 70% حمل وفصل النت وخسرته

ان شاء الله لما اغادر لغير بلد حكون عند وعدي وابعثلك بعض اعمالي او اما نعملها تورنت ونتشارك بيها قريبا اذا حبيت يكون اسهل لك

ولي حدا سواء

اي سؤال في اسرار البرنامج انا حاظر
            فيه خفايا كثيرة واهمها EchoSystem
            كمان عندي ملف تورنت للبرنامج كامل اذا بدك اطلبه مني

سلام

منمذج
              لو كان عندي الاصدار السادس xstrem
              وانا اعمل على الماكس كيف احصل على الواقعيه هل ادخل العمل الذي قمته بالفيو بالماكس وارندره بالماكس (وهل الرندر مطلق فيراري، منتل راي)
              وهل الدقة في النباتات ممكن احصل عليها في الفيو ام هي عباره عن موديلات خارجيه....
              ولو كان النباتات والاجواء (atmosphere) من داخل الفيو ممكن احصل على واقعيه.
              فهل من الممكن إضافة موديلات نباتات و خيارات اكثر للاجواء زي ما كان في برنامج برايس (أيام زمان )
              ايش المقصود بـ EchoSystem؟

شكرا لك

اخي الواقعيه موجوده اصلا من داخل برنامج vue خاصه نسخة ال xstream اعدادت الريندر

انا بدي اسالك (شو رايك بواقعيه صور الموجوده في معرض موقع البرنامج فيو ؟؟) اذا كويسه فتاكد كلها بدون ماكس

بس بالماكس لك مطلق الحريه بتغير الاشياء واعاده اكسائها والخ كما تستطيع ادراج objects من اي شي تريد وستظهر الجو والرياح والشمس والخضار والجبال في الماكس كما هي موجوده في الفيو
                وانت تستطيع ان تجعلها اكثر واقعيه بواسطه مقبس Mental Ray هذا مقبس يربط البرنامجين

كما يوجد الان مقبس خاص بال atmosphere للماكس والمايا وسعره 190 دولار اذا بدك ابيعه الك ب 100 دولار فقط كامل مع الاكتفيشن وفيه يظهر الجو تماما كما يظهر في البرنامج فيو وهو مقبس منفصل عن البرنامج صار حديثا

EchoSystem لن اطيل عليك مثال بسيط ( عندك وادي كبير وشكل الوادي كانه شاحب لاشيء فيه) بواسطه استعمل الخاممات المتعددة multi materials والمواد وتستعمل ال echosystem وتحدد له مثل خظار واشجار
                سيكون لك شكل الوادي وكانه مليء بالاشجار والنباتات والاعشاب والبيوت اذا تحب تظيفها الخ بضغطه كلك واحد يتكون لك مشهد يكلفك في الماكس عمله شهر كامل

وسارسل لك فيديو قريبا يوضح لك ماهو وكيف يعمل بشيء مبسط لتاخذ فكرة

اي شيء انا حاظر

ده كلام كله جميل
                  و لكن من اين أحصل على vue 6 stream
                  هل فيكم أحد يعرف رابط أو ملف تورنت لإنزاله؟
                  قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( إذا تبايعتم بالعينة و رضيتم بالزرع و تبعتم أذناب البقر و تركتم الجهاد سلط الله عليكم ذلا لا ينزعه عنكم حتى تراجعوا دينكم )

اوكي اخي تدلل

http://ple.e-onsoftware.com/Vue6PLEWin.zip

نزله من اللنك الي فوق

واي مساعده احنا حازرين يمعلم

خى العزيز منمذج كنت أريد أن أعرف كيف أحصل على ال scenesالخاصه بالبرنامج وما هى EchoSystem ...
                      أنا آسف جدا لو أثقلت عليك بأسألتى .
                      التعديل الأخير تم بواسطة أبو العربى; 21 / 08 / 2007, 12:46 AM. سبب آخر: النسيان

فعلا الموضوع مهم نريد الاستفاضة فيه وما هو الربط بين البرنامج و المنتال راي وهل هذا البرنامج مختص بالمناظر الطبيعية و ما هو الEchoSystem
                        Design World

مكتب عالم التصميم للعمارة و الديكور

سلام عليكم عذرا على التاخير

اخواني VUE 6 XStream والانفنتي ايضا برنامج لعمل المناظر الطبيعيه الخارجيه ومن اجواء وغيوم والخ وكذلك فيه انميشن للكاميرا وانميشن للرياح وتستطيع تحريك الاشجار والنباتا وتحريك المياه وتكوين جبال واشكال والوان الخ

بالنسبه للريندر الديفلت الذي ياتي مع البرنامج نفسه اسمه Cow Render هذا يعطيك نتائج واقعيه غايه الروعه بدون الماكس وانت يمكن تشوف صور في معرض موقع البرنامج وتحكم كلها ريندر من داخل البرنامج الفيو بدون ماكس ...

بالنسبه للماكس
                          يمكنك ان تعمل تصدير لل sense او مشهد كامل من برنامج الفيو وتنقله للماكس كما يوضح لك الشكل الاتي

وعن تصدير يمكنك تصدرير للماكس وللايت ويف
                          وعند تصدير مشهد كامل سوف يعطيك خامات الاكساء لكي تكسي الاشياء التي نقلتها من الفيو الى الماكس ...

الفورمات التي تدعم التصدير export هي :

3DS: 3D Studio™ object file format.
                          C4D: Cinema 4D™ object file format.
                          COB: TrueSpace™ object file format.
                          DXF: AutoCad™ object file format.
                          LWO, MOT, LWS: LightWave™ file formats.
                          OBJ: Wavefront™ object file format.
                          SHD: Shade™ object file format.

هذه صورة عن شكل خصائص لائحة التصدير

ولكن في مشكله لازم نطرحها (عمليه نقل المشهد وتعديله للماكس غير ناجح ابدا في مشاكل كثيرة فانها لايظهر كما نتصوره

فلذلك احبذ ان تشتغل في الفيو وتعمل ريندر في الماكس )
                          ان تحتاج الى محرك الريندر Mental Ray وهذا موجود اساس مع نسخه الماكس 9 ... ك defualt render

اما عن كيفيه جعل الريندر اكثر واقعيا فهذ كلام لسا انت بعيد عنه تعتمد على حد خبرتك بمحرك الريندر هذا

بس عموما يعطيك نتائج رائعه للغايه

انا عندي الديفيدي الخاص بي الي كنت ابيعه لل Vue6 Xstream للنسخه الحديثه وباللغه العربيه
                          سعره 66 دولار مع الشحن .. اذا بدك تصير محترف وتعرف خفايا واسرار ال EchoSystem احصل على الديفيدي في اقرب وقت خاص بشبكتنا حتى تصل الى الاحتراف في التصيير وصنع مناظر ذو كفاءة وجمال الخيال
                          واهم شيء انك تعرف اسرار البرنامج الي مموجوده في المواقع والمنتديات

بالنسبه لل EchoSystem لن اطيل عليك لنك تريد تعرف شو لح اعطيك رابط لدرس فيديو ديمو سريع يشرحلك شو هو وشو فعاليته بصورة سريعه وما خفي كان اعظم !!!!!

درس ديمو 1

درس ديمو 2

درس ديمو 3

درس ديمو 4

اشياء بسيطه وديمو من موقع الفيو

للحصول على الديفيدي العربي الكامل للنسخه السادسه وكل خفايا واسرار واحتراف ال vue6 اتصل بي

واي مساعده انا حاظر

شكرا اخي على هذه الايضاحات
                            Design World

مكتب عالم التصميم للعمارة و الديكور

ادلل اخي

اي مساعده

يعمل...
                              X