• سياسة الخصوصية

    هذه الصفحة تتضمن سياسة الخصوصية للمنابر وطبيعة المعلومات التي يتم جمعها وطرق استخدامها من قبل الموقع او الاطراف الاخرى التي سيتم ذكرها هنا ..

    اعلانات Google Adsense
    المنابر تستعين بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على الويب.
    هذه الشركات يحق لها استخدام معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ولمواقع الويب الأخرى (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)، وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك.
    إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذا الأمر وكذلك إذا كنت تريد معرفة الاختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات، فيرجى النقر هنا .

    المنابر تستخدم الخدمة الاعلانية Google Adsense ، وكعضو او زائر للمنابر يجب عليك معرفة النقاط التالية :


    • تستخدم Google، بصفتها مورِّدًا خارجيًا، ملفات تعريف الارتباطات لعرض الإعلانات على المنابر ..
    • ستتمكّن Google، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART، من عرض الإعلانات للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم للمنابر ولمواقع أخرى على الإنترنت.
    • يمكن لاعضاء وزوار المنابر تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى. بالضغط هنا ..


    ملفات تعريف الارتباط وملفات الدخول للمنابر :
    تعتمد المنابر اثناء تقديمها لخدماتها على ملفات تعريف الارتباط الكوكيز Cookies لدى متصفحي الموقع ، ملفات تعريف الارتباط هذه لها هدف محدد وهو ضمان تواصلك الصحيح مع الموقع بحيث يتمكن البرنامج المستخدم في المنابر من خدمتك على النحو الصحيح ، على سبيل المثال تقوم المنابر بتسجيل بعض المعلومات الخاصة بنشاطك على الموقع كمعرفة موعد دخولك وخروجك وذلك حتى تتمكن من منحك القدرة على استعراض المواضيع او الردود الجديدة التي استجدت بعد تسجيل دخولك الاخير ، وفيما عدى ذلك لا تجمع المنابر اي معلومات ذات طبيعة حساسة ا و خاصة بك على الاطلاق ..

    العناوين البريدية والمعلومات الشخصية الأخرى :
    تلتزم المنابر بحماية خصوصية اعضاءها ومن ذلك حماية عناوينهم البريدية وعدم استغلالها في ارسال رسائل دعائية او ترويجية وبدون اذنهم ، كما نلتزم بعدم تقديمها لأي اطراف اخرى خارجية وبأي صورة من الصور ، وفي كل الاحوال يتاح لأعضاء المنابر امكانية اخفاء عناوينهم البريدية عن اعضاء وزوار الموقع وذلك من خلال لوحة تعديل الخيارات في الملف الشخصي للعضوية

    لأي معلومات اخرى يرجى الكتابة لنا بالضغط هنا