السلام عليكم ورحمة الله
هناك بعض الأسئلة التي تحيرني نوعاً ما والتي بإذن الله ستساعدني على تعلم برنامج Zbrush تعلم جيد
س1. في كثير من الدروس يقوم المصمم عند عملية النحت ينحت على تدرجات معينة في Subdivision يعني عندما يكون يعطي detail للشخصية
على sub 1 مثلاً ومن ثم يقوم بزيادة إلى sub 2 ويقوم بإعطاء detail أخرى للشخصية الأن ما هي الأسس التي من خلالها يعتمد المصمم في وضعه detail للشخصية ب عدد مرات dividing "division في كل مرة ؟؟
س2.الان أنا عملت مكان للعينين عن طريق Zsphere , سمعت ان هناك طرق منها إستخدام "فرشاة"أداة Clay و Move and Move Topological لعمل فجوة في مكان العين ايها أفضل ؟؟
وبارك الله فيكم
هناك بعض الأسئلة التي تحيرني نوعاً ما والتي بإذن الله ستساعدني على تعلم برنامج Zbrush تعلم جيد
س1. في كثير من الدروس يقوم المصمم عند عملية النحت ينحت على تدرجات معينة في Subdivision يعني عندما يكون يعطي detail للشخصية
على sub 1 مثلاً ومن ثم يقوم بزيادة إلى sub 2 ويقوم بإعطاء detail أخرى للشخصية الأن ما هي الأسس التي من خلالها يعتمد المصمم في وضعه detail للشخصية ب عدد مرات dividing "division في كل مرة ؟؟
س2.الان أنا عملت مكان للعينين عن طريق Zsphere , سمعت ان هناك طرق منها إستخدام "فرشاة"أداة Clay و Move and Move Topological لعمل فجوة في مكان العين ايها أفضل ؟؟
وبارك الله فيكم
تعليق