Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال لأهل الخبرة كيف أصدر فيلم إلى كاسيت:) الدخول للمحسنين فقط

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال لأهل الخبرة كيف أصدر فيلم إلى كاسيت:) الدخول للمحسنين فقط

كما هو واضح من الموضوع إنتهيت من إنتاج فيلم ( بيني وبينكم مادروا عني هولويود ولا كان لهم كلام ثاني معي ) المهم ودي أصدر الفيلم إلى شريط كاسيت ماهي الطريقة وشكراً لكم.
    الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات........

زين وش البرنامج اللي منتجت عليه الفيلم يا ( يوسف شاهين على غفله ) ..؟
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

ياعزيزي البرنامج اليوليد بالإضافة إلى بينكل على شوية أدوبي بريمير يعني كوكتيل
      أنا بإنتظارك ياعزيزي

واضح والا ندعم بالصور

اخي الكريم بالنسبة لليوليد ملي فيه خبرة كبيره لانه ما عجبي .
        سهل جداً وما فيه مؤثرات كثيرة ....و ...........و .........
        هذا رائيي الشخصي .

بالنسبة للبريميير

بعد ما تخلص من عمليه الريندر للفيلم في التايم لاين اذهب الى فايل واختار اكسبورت تايم لاين واختار من اللائحة الفرعية فيديو وخل الااعدادت زي ماهي وجهز الفيديو بتوصيل اسلاك الصوت والصورة على منفذ الدخول (in) والكمبيوتر على الخروج (out) وابدء التسجيل في الفيديو اول وبعدين اضغط اوكي (ok) في الكمبيوتر ( في البريميير ) فهمت ..؟ او احاول ارسل لك صور ..؟

شكراً لك بارك الله فيك
        ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

السلام عليكم
          أخي العزيز أبوالوليد

أعتقد أنك تريد تسجيل المادة النهائية على شريط vhs !!
          إذا كان هذا صحيح أرجو تزويدنا بمعلومات كافية عن جهازك يعني.....

شو نوع كرت الشاشة ؟؟
          نوع كرت الفيديو المستخدم ؟؟؟
          هل كرت الشاشة عبارة عن كرت مدمج مابين كرت شاشة وكرت فيديو في وقت واحد ؟؟؟؟
          و ماهي المواصفات الأخرى بشكل عام (صوت-معالج-رامات-هارد ديسك.....الخ)

إن شاء الله ستجد اللإجاب هنا

_ استدراك _

عفواً يا شباب انا اعتمدت ان اخونا ابو الوليد عنده خلفية في هذي المواضيع
            اللي طرحها اخونا ( The_Death ) او على اقل تقدير عنده كرت شاشة TV Out

عفوا ياشباب

سامحوني على تطفلي

ولكن موضوع اخونا ابو الوليد يهمني انا ايضا .

كرت الشاشة لدي نوعه ati 32 all in wonder اذا لم اخطيء في الاسم

الكمبيوتر 1600 انتل
              رامات 256 ديدي رام ... والويندوز اكسبي بروفيشنال .. كرت صوت مدمج .. وهاردسك 40 قيقا .

وانا استخدم طريقة بدائيه عند التحويل الى شريط كاسيت ..

فانا اعرض الكمبيوتر على شاشة التلفزيون .. ومن ثم اسجل من التلفزيون الى الفديو .. والصفاوة رديئة طبعا

اتمنى ان تدلوني على الطريقة المناسبة
              علما بانني لدي برنامج يوليد فيديو ستوديو 6

وشكرا لكم

شكرا اخي The_Death
              شكرا اخي asaseat
              شكرا اخي ابو الوليد

ترى فيه فرق بين (كاسيت) و VHS .. أنا راح تفكيري تسجيل شريط كاسيت (يعني صوت بس!!)
                عموماً التسجيل بكل بساطة يتم عن كريق مخرج الفيديو (Video out) :
                1- تأكد من تخريج المشروع كما هو الأصل ..
                2- أستخدم فيديو VHS يحوي على الأقل 4 رؤوس (كاما كثرة كلما كان التسجيل أفضل من ناحية الجودة!!)
                3- أستخدم فلم (فاضي) مو تسجل على أي فلم تلقاه ^^
                4- تأكد من أستخدام توصيلات أصلية .. ترى فيه فرق!!
                5- أشبك مقبس Video out من كرت الشاشة لديك مباشرة الى جهاز الفيديو VCR وليس الى التلفاز ثم الفيديو !!
                أعتقد هذا كل ما في الأمر ^_^
                BMA Videos

السلام عليكم جميعا ً

هل الفيديو في هذه الحالة يقوم بتسجيل ما يعرض في شاشة الكمبيوتر ؟؟

أي أنني بعد ما أسووي للملف إكسبورت و أسوويه على صيغة MPEG أقوم و أسوي له PLAY و بشاشة كاملة (FullScreen) و بعدين أضغط في الفيديو تسجيل

؟؟؟؟؟؟

بالنسبة للبريميير

بعد تجهيز الفيديو في التايم لاين بالصورة المطلوبة من اضافة مؤثرات انتقالية اختار فايل>اكسبورت تايم لاين > برينت تو فيديو
                    بتطلع لك اعدادات اختار منها فل اسكرين يعني شاشة كامله
                    وابداء عملية التسجيل بعد الضغظ على ok

اذا كنت تستخدم كارت شاشة تي في اوت فسوف تشهاد سطح المكتب على شاشة التلفزيون والافضل استخدام شاشة تلفزيون لها منفذ اس فيديو لانه انقى في حالة التسجيل عن طريق هذه الوصلة سواء للفيدو او المشاهده على التلفزيون

هذا بحد علمي وحبذا لو يشاركنا الاخ / وجدي فهو خبير في مثل هذه المسائل .

السلام عليكم
                        المعذرة أحبتي على التأخر في الرد حقيقة لم أتوقع هذا الكم الكبير من الردود وكذلك لم أتوقع أن يجيب أحد على سؤالي لكنني اسأت الظن فمعذرة .
                        سأجرب الطريقة الأن وأرد عليكم

للأسف لم أجد خيار

للأسف لم أجد خيار الشاشة الكاملة كما تجد في الصورة أدناه
                          أتمنى التوصل حتى ننجح بإذن الله

اخي الكريم فيما اعتقد ان البريميير برو ليست فيه هذه الخاصية انا استخدم الاصدارة 6 وهي موجوده ولقد حاولت تحميل البرو لكن لمشكلة في الويندوز سيرفس باك3 لم يتم ذلك وانا ابحث عن اصدارة احدث او تماثل ماذكرت لكن حاول في ما قلته لك مع الاصدارة السادسة او 6,5 اتمنى ان توفق وانشاء الله تجي معاك او حاول في الهليب بتاع البريميير واكتب في السيرش بتاعه برنت تو فيديو يمكن يدلك على حاجة او ابحث في ماهو الجديد في بريميير برو واقصد بكلامي هذا ان تبحث في جهازك عن ملفات المساعده وكذلك ملفات التمارين توتوريلز

لا زلت متواصل معك والاخوان بقدر الاستطاعة والمرجو من الاخ وجدي المشاركة

يعمل...
                            X