Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ولادةاول عمل لى ... باركولى تعلمت سينما فور دى باصرار فى شهر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ولادةاول عمل لى ... باركولى تعلمت سينما فور دى باصرار فى شهر

مساء الخير للجميع ...اتمنى ان تباركولى بتعليمى سينما فور دى باصرار فى مرحلة بسيطة خلال شهر ...وقد استفدت من الموقع العامر باعضاءه ...الذين ساندونى باجابتهم على اسئلتى ... وهذا اول تصميم لى .....كأس ...بفضل الله وفضلكم .. وانتظرو المزيد منى ......مع حبى جلنار - ليبيا
    ملاحظة :
    الكتاب والريشة والوردة مودلينج جاهزة بس احببت ان اضيف لمسة على التصميم حتى يعطى حيوية وتعبير للتصميم
    تقبلوا تصميمى بنقد بناء ارجوكم .....

هايل رائع
    فى خلال كام شهر ستصبحين محترفة
    ابعدى فقط عن الموديلات الجاهزة ونشرها على الزملاء
    هى فقط عندك للتعلمى عليها

تسلمى جولنار

بداية جميلة أختي ,,

الله يوفقك,,
      شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.

عمل رائع بلنسبة النتى اول مرة وشكرا

ماشاء الله تعلمتي ها شاطرة!! انا ماجامل الشغل ضعيف بالنسبة لشهر

انا ماحبطك بس المجاملة تخلي الواحد يكسل ومايتحدي انا حطيت اعمالي بالمرفقات الي عملتها بأول اسبوعين استخدم فيها سينما

بنبداء بالتدريج
          تصميم مدخل الشركة والدرج برابع يوم استخدم فية البرنامج
          الغرفة القديمة سابع يوم
          الجيتار بتاسع يوم
          المسدس بعده بيوم
          الغرفة الكبيرة باليوم ال 11

اختي شدي وشكراً
          عندما قمت بتشغيل خيالي رحلة سينمائية قاربت على الانتهاء

بصراحـــة أنــا صارلي فترة أحاول عمل كتاب ، ولم أستطيع أن أصل الى هذه
            الدرجة من الإتقـــــان - ما شاء الله

بدايـــة رائعــــــــــــــة
            الفينيقي

اشكركم جميعا لردكم الذى شجعنى على المواصلة وبالنسبة ياخى معرووف انا اعرف بانه ضعيف مقارنة مع المحترفيين الذين مثلك بس انا لم يكن لى اى خلفية على التصميم باى برنامج ثرى ديميشن من قبل واعتبر نفسى بوجودى بالموقع قد تجاوزت مرحلة ممكن لم اتخيل يوما باننى ساصل اليها بسرعة لاننى قبل لااعرف اساسيات المادة ولكن الان بدات باساس متين من خلال منتدى المنابر العامر باشخاص مثلك وغيرك من المحترفيين الذين يساندونى ... بس بالمدة فا الحمد الله لاننى لااملك الوقت الكافى بحكم عملى للتعلم السريع بس مخصصة وقت من ايامى لااتواصل ...علما باننى تعلمت نمدجة الكوب بدون دروس اى تعلمى للبرنامج عن طريق اساسيات البرنامج وادواته ولم اتحصل على دروس بالتصميم المودليج اى الكوب كما اتخيله فقط ...علمابانه بدا لدى حس كبير فى تفحص الاشياء التى بين يدى لى احاول محكاتها والوصول الى ماوصلت اليه ...والحمد الله ...واخيرا اشكرك على نقدك البناء لى ...مع حبى جلنار - ليبيا

يعمل...
              X