Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعده كبيرة عامه من كل خبراء التصميم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعده كبيرة عامه من كل خبراء التصميم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معجب بالتصميم وانتاج الاعمال الجميله ولذلك نويت ان اتعلم هذه البرامج لكن لم اعرف كيف ومن اين ابدا

ولتسهيل سؤالي!
    انا اريد ان اتعلم بناء تصميمات هندسية مميزة وديكورات وصنع افلام قصيرة (كميرا تتجول داخل المنزل مثلا)
    ايضا اريد من هذه التصميمات ان تكون مخططة كالتصميم الهندسي - من ناحية اسلاك الكهرباء والمياة وهكذا ..

- ثم اريد ان اتقدم لبناء شخصيات متحركة واشكال وصنع افلام صغيرة

فما هو البرنامج او البرامج التي يفضل استخدامها وباي تدريج ولو امكن شوية مساعدات كدا اكون متشكر

شكرا

هناك برامج كثيرة ..
    أشهرها ..
    المايا
    السينما فور دي
    الثري دي ماكس ..

وكلها قوية ...

وتصنع ما تريد ..
    ALKNMI
    Marzouk Al-Khanim
    State of Saudi Arabia - Riyadh
    Designer
    CINEMA 4D - 3D MAX - ZBrush - PHOTOSHOP - KELK - MAGIX -SWISH
    Link love him a lot http: e7tirafc4d.com

شكرا اخوي للرد
      انا سمعت عن هالبرامج لكن اريد تعليق وشرح واضح لو امكن
      انا سمعت عن المايا وسمعت انه برنامج كبير وجبار وصعب ويحتاج جهد كبيير واجهزة قوية ومفيش خبرات عربيه كافيه القاها على طول (لذلك استغنيت عنه)

بينما السينما سمعت انه برنامج بسيط وقوي والماكس ايضا لكن السينما واجهة البرنامج اسهل !! لكن هل التصميم المعماري فيه جيد !!؟؟ لان سمعت ان في نسخة معمارية ونسخه تانيه عادية !!!!!!!!!!! مش فهمان هالنقطة ممكن توضيح اكثر ؟؟؟

هل يمكن الربط بين هالبرامج وبرنامج الاوتوكاد لاخراج رسومات هندسية ؟؟!!!! والخ ...

وبالنسبة للافلام ؟!!! كيف

يا اخي المايا جبار فعلا ومش هاتلاقيلة شرح باللغة العربية كثيرا ولكن هاتلاقي اسطوانات تعليم احترافية باللغة الانجليزية والاسطوانات فيديو علشان لو معندكش اللغة تقدر تطبق الدرس بسهولة ثانيا في ادوات هندسية قوي جدا جدا جدا وعلى فكرة هو اصعبهم من جهة الاستخدام

اما 3dmax فهو الاشهر في الوطن العربي وهاتلاقيلة دروس كثيرة باللغة العربية ويلي صعوبة في الاستخدام بعد المايا واكيد فية ادوات هندسية قوزي والله اعلم لاني مشتغلتش علية الا مرة وحدة فقط

اما cinema 4d فهو برنامج رائع وسهل جداجدا جدا في التعامل وكمان ممكن تتعلم علية حاجات كثيرة بسهولة دون اللجوء الى اي دروس تعليمية وهاتلاقيلة دروس كثيرة باللغة العربية والانجليزية وفي مواقع كتيرة قوي بتقدم هذة الدروس

وفعلا cinema 4d يحتوي علا نسختين نسخة عادية ودي اللي كلنا بنستخدمها ونسخة خاصة بالتصميم الهندسي لانها تحتوي على جميع الادوات الهندسية التي تحتاجها في التصميم بالمناسبة النسخة العادية ممكن تصمم عليها تصاميم هندسية ولكن طبعا اكيد النسخة الهندسية تحتوي على ادوات اكثر في التصميم الهندسي

ويمكن الربط بين اي برنامج 3d والاوتوكاد بسهولة تامة
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
        وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

يعمل...
        X