Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجوكم أنا بتحدي يا أهل الفوتوشوب ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجوكم أنا بتحدي يا أهل الفوتوشوب ...

اخواني الأكارم :
    لقد وضعت منذ يومان الموضع التالي تجدونه بالرابط :
    http://www.maxforums.net/showthread....d=1#post554175

وقد أشار علي بعض الاخوة الأكارم ان هذا السؤال موقعه بالفوتوشوب وليس بالماكس كما صنعت ، لذلك جئتكم اخواني اهل الفوتوشوب لاعيد عليكم السؤال : الذي أنا بتحدي عليه ان اقدمه الخميس القادم والسؤال هو :
    "
    هذه الصورة اخواني تحداني بعضهم بعمل مثلها فلم استطع عمل المجرة الصفراء والوهج الخارج منها لذلك رجاء منكم وطلب من اخوكم المساعدة عن طريقة صنع الكوكب الأصفر وعمل التوهج له كما بالصورة ولكم كل الشكر :
    الصورة :

http://www.maxforums.net/attachment.php?attachmentid=14385&stc=1&d=1146385348

ارجو منكم رجاء ان تساعدوني بالاجابة ... اخوكم من سوريا عبد الهادي " وجزاكم الله خيرا يا أحبة
    (( إن الله وملائكته يصلون على النبي ، يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ))

بإمكاني إن شاء الله المساعدة

بسم الله الرحمن الرحي. والصلاة على نبينا الكريم وعلى صحابته الكرام. أما بعد
    فيمكنك أخي الكريم عمل أحسن من هذا، وذلك -وهذا باختصار- بعد وضع الألوان: تجعيدها بفلتر liquify, وإصافة تدرجات لونية ، واللعب مع blending mode.
    أما الخيال الناتج في البحر فما هو إلا عبارة عن مصاعفة النسخة الأولى، مع تطبيق عدة filter.مثل: Blur/motion blur.........distort........
    جرب أخي وحاول أن تخرج بشيء أحسن منه. وآسف على الإختصار مرة أخرى
    خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
    قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

بالنسبة للانعكاس
      اذا استخدمت اخي mimoune فلتر motion blur لن تكون النتيجة مرضية، والسبب ان الماء ليس بالطسح المستوي. وافضل طريقة لعمل الانعكاس على سطح مثل الماء وغيره مثل ارضية رملية هو استخدام فلتر displace.

بالاضافة لكلام الاخوان

يوجد فلاتر خاصة بعمل كواكب جاهزة

و فلترflood لعمل بحيرة مع انعكاس

دمت بود
        التعديل الأخير تم بواسطة نون; 05 / 05 / 2006, 01:03 AM.
        تسجيل خروج نهائي

الله يجزيكم الف خير وجاري الآن العمل على التطبيق وشكرا لكم جدا جدا على مجهودكم وردكم
          (( إن الله وملائكته يصلون على النبي ، يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ))

نصيحة لك اخى لا تستخدم اى فلاتر خارجة عن البرنامج لانها بتقلل من شغلك
            ارى ان استخدام الفلاتر الخارجية فشل من مستخدمى البرنامج
            احمد البحيرى

نصيحة لك اخى لا تستخدم اى فلاتر خارجة عن البرنامج لانها بتقلل من شغلك
              ارى ان استخدام الفلاتر الخارجية فشل من مستخدمى البرنامج
              شكرا لك أخي الفاضل على هذه النصيحة ولكن السؤال اذن ماهو البديل لو سمحت حتى اطبق المجرة الصفراء تحديدا ، على فكرة الانعكاس والماء سوف أعملهم بالماكس فبالنسبة لي لا أسهل من ذلك لأني والحمد لله ادبر نفسي بالماكس بس كتصميم المجرات انا أسأل عنه ويا ريت تدلني على طريقة طالما انك نصحتي بالابتعاد عن الفلاتر؟؟؟ ولك كل الشكر أخي الحبيب

ههههههههههههههههه

عفوا لكن انت بتقول تحدي و امير العزاب بيديلك فلتر.ههههههه

حاول انك تعتمد على امكانيات الفوتوشوب فقط فهدا هو الاحتراف..

و آسف للدخول المزعج

السلام عليكم

تأكيد

السلام عليكم
                  أشكر الأخ الشكر الجزيل على نصائحه بخصوص الفلاتر ..... والمتمرس في الفوتوشوب يعلم أن الفلاتر ما هي إلا أدوات تعجزك عن القيام بأعمال شخصية وإبداعات فنية في المستقبل ..... فهي أداة هدم وليس بإصلاح .... وبالتمرس على الفوتوشوب أكثر يُعلم ذلك. وإلى الآن كبراء هذا الفن ينصحون دائما بالإبتعاد على الفلاتر إلا الموجود فيه. والله أعلم. وفقني الله وإياكم إلى ما يحبه ويرضاه.
                  خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
                  قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

يعمل...
                  X