Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دمج كرتون مع لايف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دمج كرتون مع لايف

السلام عليكم ياشباب عذرا عالقطعة الطويلة للمنابر ولكن كان عندي اوضاع اصة وانشالله الرجعة هالمرة رح تكون اقوى من قبل
    في مقطع فيديو شغلي دمج بين الكرتون ولايف بتمنى تشوفوه وتعطوني رأيكن وطبعا في كتير شغلات ماكملت لضيق الوقت
    المقطع انشغل من سنة تقريبا ولكن على سرعة ووقت قياسي وماتوفرت المواد المطلوبةمن خلفيات فيديو الا بدقة تعبانة وهو مشروع عن دورة الأمير الرياضية في المنطقة الشرقية
    هادا الرابط عاليوتيوب http://www.youtube.com/watch?v=Kek1zUB9oOs

lمشكوور يا اخي
    الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
    بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
    امة واحدة راية واحد حرب واحدة

لك عفوا عفوا هادا الرابط بس ماعرفت عدل الموضوع http://www.youtube.com/watch?v=Kek1zUB9oOs

شغل احترافي ... ماهي البرامج اخي .

tv paint رسم تحريك تلوين
          combustion كمبوز
          Eduic مونتاج

ماشاء الله

الى الرئيسية بلامجاملة

انبه الشباب لوجود موسيقى وياليت تنبهم اخي لانك تعرف حرمة الموسيقى
            :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

طيب اخي التحريك واضح انه احترافي جداااااااااااا

باي برنامج

وهل انت تحرك فريم باي فريم ولافي تقنية بالبرنامج
              :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

شكرا أخي الكريم اي التحريك عن طريق برنامج تي في بينت كتبت اسمو فوق وفريم باي فريم
                وشكرا على رفع البرنامج على هالصفحة ماعرفت كيف انا

يعمل...
                X