Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لوحة زيتية بتقنية بارزة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لوحة زيتية بتقنية بارزة

مرحبا
    مارأيكم في هذا العمل

وووواوو جميل جدا ..... ماشاء الله .. نريد اعمال اكثر وااصل يمبدع
    2D*3D
    محمد الطويل
    KOMBS

جميل جدا ...
      ممكن تعطينا معلومات أكثر عن اللوحة ... كالطريقة المتبعة في إنجاز هذه اللوحة ... لنستفيد منك ^ـــــ^
      يظن الناس بي خيرا وإني... لشر الناس إن لم تعفُ عني

شكرا لكما عى المرور والرد
        هذه اللوحة رسمتها في مرحلة كنت اكتشف فيها تقنية الفنان الشهير رمبرانت ولي لوحات اخرى انتجتها نفس المرحلة.
        الطريقة المتبعة هي الرسم والتلوين بالصباغة الزيتية على غرار تقنية رامبرانت - سيما عندما كبر في السن ونضج عمله - التي تحررت من اسلوب عصر النهضة في مجال الضوء/ظل والتعامل مع السفوماتو.
        لدي فكرة للقيام بورشة في فن الصباغة هي ان نعمل لوحات على استمرار ولكن نختار في كل مرة فنان
        مارأيك اخي المشرف

مارأيئ في هذا العمل؟
          عمل ممتازا اخي !!!

المشاركة الأصلية بواسطة العماريفن مشاهدة المشاركة
            لدي فكرة للقيام بورشة في فن الصباغة هي ان نعمل لوحات على استمرار ولكن نختار في كل مرة فنان
            مارأيك اخي المشرف
            فكرة ممتازة أخي وأنا أوافقك في هذا
            فقط أتمنى أن تطلع على هذا الموضوع هنــــــــــــــا لتكون لديك فكرة في طريقة صياغة موضوعك ... لتعم الفائدة بين أعضاء المنابر أخي ... قم بعمل المطلوب وعلي التثبيت ^ــــــ^
            بالتوفيق أخي ... في انتظار الدروس
            يظن الناس بي خيرا وإني... لشر الناس إن لم تعفُ عني

هذه اللوحة رسمتها في مرحلة كنت اكتشف فيها تقنية الفنان الشهير رمبرانت ولي لوحات اخرى انتجتها نفس المرحلة.
              الطريقة المتبعة هي الرسم والتلوين بالصباغة الزيتية على غرار تقنية رامبرانت - سيما عندما كبر في السن ونضج عمله - التي تحررت من اسلوب عصر النهضة في مجال الضوء/ظل والتعامل مع السفوماتو.
              مارأيك اخي المشرف
              رامبرانت شغلة قوي في البورترية بس في شخص اقوي منه الا وهو فرانز هيلز وهو ايضا هولندي الجنسية بس شغلة تبارك الرحمن وطريقة ضرابة الفرشاة جدا قوي
              وبنسبة للوحتك بصراحة اني احب اقول انه هالاعمال ما يقدر الشخص يتمتع بها الا وهي امامة مباشرة
              القمة هي هدفي

اخى العمل يبدو انه تم تنفيذه على قماش ولكن ما سبب الدائرة حول وجه العجوز ولماذا لم تضع اكثر من طبقة من الالوان
                فى الخلفية كما فعلت مع الوجه
                ما اعرفه عن رامبرانت انه كان يرسم اللوحة اكثر من مرة فى نفس الصورة فكانت اللوحة تتكون من طبقات
                مدونتى

أشكركم على ردودكم الجميلة والمشجعة
                  زومبي/ لقد اخترت أن أحرر موضوعا عن الألوان تلافيا للتكرار فموضوع الأخ عن مراحل انجاز لوحة جد مفيد وهو كاف في هذا الاتجاه
                  نيتكورل/ أعرف فرانز هالس وعمله رائع، ولكن لا يمكن لي أن أقول أن عمله أقوى من عمل أي فنان اخر، لكل واحذ أسلوبه الشخصي
                  يونغ وايز/ المعروف ان رمبرانت كان يحضر ألوانه بنفسه وكانت صلبة بحيث تبقى لمساته ناتئة.

عمل جميل ماشاء الله و مكلف أيضاً هههههههه إن شا الله تكون الألون صينية بهل الحالة
                    على فكرة أختلف معك أنا أحب أسلوب رامبرانت بالتعامل الضو و الظل و له لوحات أخذت مكانها في عصره
                    و أذكر عندما طلب منا في أول سنة زيتي نرسم لأحد الفنانين كان خياري مع William Adolphe Bouguereau
                    على كل حال أخي الكريم عمل جميل جدا و تقنية جميلة و بإنتظار المزيد

مرحبا أخي أحمد

لقد رأيت أعمالك الرائعة
                      هذه لوحة للفنان William Adolphe Bouguereau
                      هلا متعتني ومحبي الرسم والتلوين ببعض أعمالك الزيتية للفائدة
                      وأشكرك أنت والأخ زومبي على اشرافكما ولم لا تكون ورشات للزيت ومرة للحبر ولأخرى للونمة ...أو مسابقات خاصة وغير دلك، أتمنى أن يصبح هذا القسم بمثابة مرسم تجتمع فيه تجارب مختلفة وتتحقق الفائدة للجميع وشكرا

مبدع يا أخي .............

لكن والله لدي ملاحظة صغيرة .... جدا جدا .... ^_^

وهي أن اتصال الأذن من الأعلى .... فيها شيء ..... (( راجعها يا أخي ... )) .. ...

وأتمنى لك التوفيق يا مبدع ...... ^_^
                        تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
                        ــــــــــــــــــــــــــــــــ
                        FOLLOW ME ON
                        TWITTER @PHOENXE

جميل جدا ...
                          ممكن تعطينا معلومات أكثر عن اللوحة ... كالطريقة المتبعة في إنجاز هذه اللوحة ... لنستفيد منك ^
                          لاحظت بان مشرفني مثقف وومطلع بشكل ممتاز للفن لانه دائما ايخلي الرسامين يتكلمون علي لوحاتهم وهذه بادرة جدية ومفيده من مشرفنا
                          القمة هي هدفي

وانت أيضا ما شاء الله
                            واضح انو ثقافتك كمان تمكنك من معرفة الناس وما يحتاجون اليه
                            أما أنا فلم أعد متحمسا للكلام عن الرسم والصباغة ولا أبحث عمن يتيح لي الفرصة لفعل ذلك لأنه الفائدة موجودة فيما تعمله وليس ما تقوله، يكفي أني أتحدث في اللوحة. وهي التي أتاحت لك الكلام.

فنان يفكر هكذا..
                            أشكرك

غاية في الروعة

يعمل...
                              X