Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخر موضوع لي منابر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخر موضوع لي منابر

السلام عليكم
    اذيكم اخواني انا عملت موضوع دة بذات مش رغبة في حاجة معينة لعرضها بس عشان اودع اخواني بحق حتقولي سبب حقولك سبب موضوع لي اتحذف انا مش زعلان علي فكرة انا بس الي زعلني طريقة حذف جت عشوائية و بدون سبب و بذات انة كان نتيجة مجهود مش ذي مواضيع الي مالها قيمة الي كلنا عرفنها

علي عموم شكرا قوي علي المعاملة الجميلة دية من مشرفين
    شكرا جدا

سلام عليكم

ملحوظة:
    الموضوع دة يعتبر اخر حاجة لي هنا يعني بعد كدة مش حقدر اتواصل او ارد او اشارك معكم
    ايميلي مفتوح للجميع

استودعكم الله اخواني
    ايميلي لمن يريد التواصل:
    shkofopo@yahoo.com

I LOVE UNITY3D AND PHP AND CRACK AND BOOK EN

انطلق نحو افاق واسعة من لا نهاية

soko 2009
    تبقى من الأعضاء المميزين بالقسم ولا نريد أن نخسرك ، الحقيقة رغم أني غضضت الطرف عن الموضوع الذي تعبت فيه ولك جزيل الشكر ، إلا أنه بالمجمل يعد تعدي على شرط من شروط المنابر ألا وهو : يمنع تدامل البرامج المقرصنة .

ليس السبب أننا كإدارة لا نريد من الجميع الإستفادة ، ولكن هناك ضغوطات كبيرة من حكومات ومن مؤسسات حماية الحقوق الملكية الفكرية على المنابر تهدده بالإغلاق ، فنحاول قدر الإمكان التقليل من ذلك .

أدعوك لأن تعود للمنابر بقوة وعزم أكبر من السابق .

لماذا لم تقل لي هذا الكلام عندما طردوني من المنابر بدون سبب مقنع
      وعضويتي ليست بكاملها بل ممنوع مشاركة اية موضوع الأ بأذن من الأدارة

اهذا جميل المعروف لديكم .......

صدق الله تعالى ::
      بسم الله الرحمن الرحيم ::
      (وأصبر على ما يقولون وأهجرهم هجراً جميلا )
      صدق الله العظيم ....

لن اقول لك يا soko 2009 الا
        انت من الاعضاء المميزين والمنابر لا يريد ان يخسرك ، فأتمنى انك لا تعطيه ظهرك وتذهب
        بخصوص الموضوع الذى حذف الصراحة لم اراه حتى اكتب رأى ولكن من رد الاستاذ اسامه ارى انه تقريبا وضعت برنامج مقرصن او ما شابه ، وانا ارى حذف الموضوع عادى يعنى مهما تعبت الجميع مقدر تعبك ولكن البرنامج مقرصن وانت تعرف مكانه المنابر الان فهو من اكبر المواقع العربية المتخصصة فى التصميم الثلاثي الابعاد اتمنى انك ما تزعل من مثل هذه الامور والمنابر فعلا لا يريد ان يخسرك

يا اخى لا تكبر الموضوع فاننا جميعا نحبك ولم أر ان فى موضوعك نوع من القرصنه لأنه كان بيشرح التريال والفرى والاتنين مسموح بيهم فلماذا تم حذفه يا ادارة المنتدى ؟
          أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله

يعمل...
          X