Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعدة للحصول على كميرا فديو احترافيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعدة للحصول على كميرا فديو احترافيه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني ابي اشتري عدد 2 كميرا فديو ام دي 1000 بناسونك برفشنل احترافيه
    مستعمله او جديده اهم شي يكون سعره معقول لاني داخل في مشروع فلم مع مجموعه شباب
    ارجو انكم تساعدوني
    وكذلك كرت منتاج يكون قوي
    انا ما اعرف الكروت المنتاج القويه للافلام
    ارجو انكم تساعدوني ولا تبخلو علي بالاتصال لاني داخل باسم واحد من الشباب ما قصر معي
    يعني احتمال ما اكون متابع طلبي لان النك مو لي لذلك حطيت رقمي لتواصل
    وشكرا للجميع
    حمود
    0501660181
    السعودية

بالنسبة للكاميرا panasonic nv-md10000 ما انصحك فيها إذا كان شغلك أفلام ، مسلسلات ... الخ

يفضل لو تكتب الميزانية التي تقدر عليها حتى يفيدك بقية الاعضاء

على قد فلوسك جم عندك بالضبط ..

يعطيكم العافيه اخواني : المصورجي / me2-love / على تجاوبكم معي

اول شي ابي اصحح الغلط اللي كتبته الا وهي كميرا ام دي 1000 اقصد كميرا 10000 ام دي بناسونك برفشنل احترافيه

على العموم انا سالت كذا مصور فديو وكلهم يمدحون هذي الكميرا 10000 ام دي بناسونك لانهم اشتغلو عليها

وانا جاهل في موضوع الكميرات بصراحه
        لاني عندي مشروع تصوير فلم مع مجموعه شباب وجربنا كمير فديو خاصه الصغيره ولما نزلنا الفلم على الكمبيوتر لقينا الصوره مو حلوه لدرجه
        استفسرنا قالوا لازم كميرا احترافيه + كرت منتاج قوي وزي منت عارف احنا جاهلين بالمواضيع هذي
        وتكاثرت علينا الاجوبه اللي يقول انصحك بكميرا كانون احترافيه واللي يقول لا كمير 10000 ام دي بنا سونك
        عشان كذا ابيك تفيدني الله يوفقك . يعني ابيح تكون احترافيه بمعنى الكلمه استخدمها لتصوير حفلات الزواج والمناضر الطبيعيه وغيرها بس الامر الاول تصوير فلم مرعب - ومشاريع افلام اخرى ومسرحيات في المستقبل القريب .
        ولما نخلص رايح افيدكم بالفلم وين وصل ويمكن ازودكم ببعض لقطات الفلم .

اما موضوع الميزانيه هي مجهودات شخصيه على قدنا كاشباب قدرنا نجمع حوالي 10000 الف ريال
        المباغ هذا نقدر نشتري فيه كميرا عدد 2 وكرت مونتاج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ياليت تفيدن والله يوفقك يا الطيب

اخوك / حمود

تحية للجميع اريد معرفة سعر كاميرا ديفيكام 450 + ترايبود فينتن + 2 بطارية

ما انصحك بالكاميرا هذي

السلام عليكم اخوي

والله في الحقيقة انا مثلك كنت باتوهق وتطيح براسي هالكاميرا وفلوسي كانت جاهزة

لكن سالت عنها
            و ما نصحوني فيها الشباب

لانها مو احترافية مرة

و الكوالتي تبعها لامو مرة

انصحك كانون xl2

المستعمل النظيف منها ملاقيه في امازون ب8000 ريال

ونويت عليها صراحة

panasonic nv-md10000 اذا قررت في أقتناء كاميرا مثل هذه ,,لدي واحده اشتريتها ولم استخدمها كثير ,,وااذا اردت ان تقتنيها فأخبرني بأذن الله بسعر مناسب وشكرآ ,,: )

المشاركة الأصلية بواسطة بيتوتي مشاهدة المشاركة
                panasonic nv-md10000 اذا قررت في أقتناء كاميرا مثل هذه ,,لدي واحده اشتريتها ولم استخدمها كثير ,,وااذا اردت ان تقتنيها فأخبرني بأذن الله بسعر مناسب وشكرآ ,,: )

جديده ولا فيها عيوب ......... كم طالب فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟ وماهي الاسباب لبيعك

يعمل...
                X