Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا تستخدم أغلب القنوات الجيدة shake or after effects ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماذا تستخدم أغلب القنوات الجيدة shake or after effects ؟

لقد أحترت كثيرا في الحصول على الإجابة و نتمنى من الأخوة الذين لديهم معرفة أن ينورونا .
    وعندي علم يقين بأن الشيك أفضل و إحترافي أكثر و لكن تنقصه الموارد التعليمية و سهولة توفر الفلاتر.

تحياتي

مو لازم التوقيع

اخي الفضل اكثر القنوات تستخدم الافترافكت لانه احترافي في الدرجة الاولى ولانه مرن في العمل

كلاً من البرنامجين له مهمة خاصة..
      الأول Effects
      والثاني Compositing.
      ولايمكن المقارنة بينهما لأن لكل واحد منهما عمل مستقل عن الآخر تماماً...

أخي أمين أنا أطلعت على برنامج shake و أستخدمته قليلا و لم أجد أختلافا في نواتج الأعمال .
        فياريت توضح لنا أكثر حول الفروقات و جزاك الله خير .

مو لازم التوقيع

اعتقد أن هذه الصفحة ستحل اللبس بين البرنامجين
          http://www.apple.com/shake/stories/

well .. we in kuwait television r using after effects ... but shake is specialized in compositing and camera tracking at most ....
            SWORDFISH

المشاركة الأصلية بواسطة SWORDFISH
              well .. we in kuwait television r using after effects ... but shake is specialized in compositing and camera tracking at most ....

انا اؤيد SWORDFISH

الي الأخ pirate فيه موضوع في نفس القسم بعنوان "بخصوص تصنيف لأفتر و الشيك و الفاينال كات" ممكن ميكونش بنفس الصيغة بالظبت لاكن حتلاقيه كدة تقريبا و هو فيه نقاش طويل عريض له علاقة بالموضوع ده و برضو الأخ أمين كان مشترك معانا ويظهر ان مكتوب عليا انا و الأخ أمين الخلاف في الموضوع ده ادخل الموضوع ال قلت لك عليه و حتفهم قصدي و بالنسبة للأخ أمين متزعلش من كلامي انا بهزر و كدة كدة الخلاف في الرأي مفهوش اي زعل .

مرحباً كريم.. ومين يقدر يزعل منك... ياباشا...!!!
                  بس أنا لا زلت متمسكاً برأيي.. ومقتنع به تماماً... والله لا عن عناد ولا عن تحيز.. ولكنها الشمس لن يغطيها شيء ولو حتى كان كفك ياكريم.. !!!!!

يعمل...
                  X