Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لوحة جديدة من السبع J

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لوحة جديدة من السبع J

احبتي عمل جديد أتمنى أن يعجبكم
    أولا قصة العمل ، هذا غلاف تقرير لعمل قدمته، العمل هو برمجة برنامج للتسجيل (حذف وإضافة مواد وخلافه)بلغة الجافا، المهم البرنامج بسيط وهو موضوعنا، عندما قدمت التقرير الدكتور قيمني وعطاني 110 من100 ايه تراني ما أمزح، تدرون له لأن الغلاف هبله (ما شاء الله تبارك الله)، بصراحة شكله عمره ماشاف شغل على الفوتوشوب ولا العمل بالنسبالكم ولا شي، على العموم ما ودي أكثر حكي شكلكم تقولو يالله بس عطنا اللنك وخلينا نشوق الخرابيط إلي مالها داعي حقتك.
    ومعليش شباب بكون صريح شوي تراني ما خذ على خاطري من أبو أنس وكثير من الشباب الكبار إلى مانقدوني في لوحة (القدس قلب نابض) ولا قد كذا مستوانا موقد المقام، على العموم أنا ما ألومهم أنا عارف أنو مستوايا على قدي، أووووووووووووووو معليش كثرت حكي والمفروض ما أكثر،

معليش إذا وضوح الصورة ماكان قد كذا صغرتها علشان ما تتعبكم في الدون لود ، وإذا حبيتو وحدة أوضح أبشروا، اللنك هنا ، وتحياتي للجميع بلا إستثناء وشكر خاص للأخ وليد والأخ وليد خالد.

ملا حظة: اللاب توب الى على اليمين، الشاشة حقته فيها البرنامج حقي J وكمان الرجال الى شغال على الكمبيوتر خلف الإسم والعنوان برضو شغال على برنامجي (أقصد البرنامج الى مسويه ومقدم فيه التقرير) J

ملاحظة أخرى:نتقبل جميع أنواع النقد الهدام واليبناء ، أرجو نقدي ولكم خالص تحياتي
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    ..
    .
    .
    .
    .
    ..
    .
    .
    .
    .
    ..
    .

إذا رأيت نبوب الليث بارزةً فلا تظنن أن الليث يبتسم alandalusi@yahoo.com
    سليل المجد (سبع_البرومبة) سابقاً
    أخي النهاية.... متى ستعود؟!

خذ عندك رأي مشاهد عادي جداً...
    الكتابه طغى عليها اللون الأسود وفي رأيي أنه يضعف من مستوى التصميم ، وأرى أن الخلفيه فاتحه زرقاء كذلك الإطار فلو حصل هناك تباين بينهما لكان أفضل ، وكثره أستخدام الإشعاع الأبيض الذي في الأمام يبهت التصميم وهو يضيئه في حاله عدم أستخدامه بكثرة..هذا رأيي وهو مجرد وجهه نظر .
    سبع البرومبه..وفقك الله ونفع الله بك الإسلام والمسلمين .
    __ودوماً إلى الأمام___
    إذا شئت أن تحيا سليماً من الأذى ...وذنبك مغفور وعرضك صَيـِّن
    لسانك لاتذكر به عورة امرىء ... فكلك عورات وللناس ألسن

أخي سبع البرومبة عمل جميل
      وإلى الأمام
      ولكن لو إستخدمة غير الأسود في الكتابة لكن أفضل
      وبصراحة الخط الذي كتبت فيه السطر الأول والثاني أعجبني
      وكذلك الذي كتبت فيهwork ممكن ترسلة لي أو تضعة هنا
      وجزاك الله ألف خير
      سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

أبوالسباع
        دا كلام برضه؟!!
        والله مانتغلى عليك
        أنت أخ وحبيب ولك واجب علينا لكن معذرة كنت مشغول كم اليوم اللي فاتوا ومشاركاتي قلت جدا في المنتدى. وقد طالعت ردود الشباب على لوحة القدس في قلوبنا ووجدت أنهم وفوا وكفوا.. نعم هذا ليس مبرر لعدم الرد لكن مثلك يعذر !

بالنسبة للوحة الجديدة ... أقول لو كنت محل الدكتور لكان أعطيتك 120 من 100 لوحة جميلة ماشاء الله تبارك الله وأكثر مازينها الخطوط الحلوة وعدم تلطيخ الصفحة بالصور والمؤثرات الكثيرة التي يقع فيها كثير من الشباب فإذا كتب نص مثلاً طبق عليه كل الفلاتر اللي عنده !!
        فقط ملاحظة بسيطة بخصوص صورة الكمبيوتر لم تدمجها بصورة جيدة والطريقة السليمة أنك تعمل لها فتحة في الخلفية ثم تسوي تدرج للأطراف بدرجة 15 أو 20 ثم تعمل كوبي للصورة وتختار أمر بيست أنتو من قائمة إدت وراح تشوف كيف تنمدج مع الخلفية كأنها قطعة واحدة..
        أتمنى لك التوفيق وبانتظار إبداعاتك.
        تقبل تحياتي والله يرعاك

أخوك/ أبوأنس
        اللهم منزل الكتاب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، اللهم اهزمهم وزلزلهم..
        اللهم أنزل بهم رجزك وعذابك إله الحق..
        اللهم أحصهم عددا ، واقتلهم بددا، ولا تغادر منهم أحدا..
        اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم، وندرأ بك في نحورهم، اللهم بك نحول وبك نصول وبك نقاتل..
        اللهم اكفناهم بما شئت

والله فنان ياسبع بس والله غريبه على مدرس اي سي اس في ذيك الجامعه انه يكرمك بالدرجات وخصوصا اذا كان [غوثي] .. الحقيقه اللوحه جميله جدا وانا تعبت ادور فيها عيوب ومالقيت..

بسم الله
            السلام عليكم
            ما شاء الله يا رائد ، مرة فوق ومرة تحت .
            جميل إنك بدأت تطبق النصائح ، واللوحة حقيقة جميلة وهادئة وتليق بأن تكون cover page حق report وغريبة إن مدرس عندنا في الجامعة ما قد شاف تصميم ، مع إن إعلانات النادي الثقافي والجوالة تملا الأسياب . ولتمام الفائدة أرجو منك ذكر اسم الدكتور علشان انزل عنده السمستر الجاي .

مثل ما أخبرتك فاللوحة جميلة وهادئة واختيارك جميل ، ولكنك وقعت في خطأ بسيط في (( الكليشة )) وهو أن اسم الجامعة يجب أن يكون فوق اسم القسم ، وأحياناً قد تكلفك أخطاء بسيطة عواقب كبيرة واسأل مجرب في هذه الجامعة ..

وفقك الله أخي وإلى الأمام ،

والسلام عليكم

أخوك وليد - النادي الثقافي
            إذا لم تزد على الحياة شيئاً ، فاعلم أنك زائد - الرافعي

----------------------------

موقع زخارف إسلامية

اخي سبع البرومبه ...
              وفقنا الله وإياك بعذر الدكتور ..يعيطك هالدرجة وانا اخوك لو كنت مكان هالدكتور لأعطيتك 130 من 100 لو كان الأمر بيدي لأعطيتك درجة المادة كاملة ...

اقولها له بدون مجاملة ....
              احترم اراء الأخوة ..
              اتفق تماماً مع رأيي اخي ابو أنس ....

استمر رعاك الله

اخوك
              Dr.wz
              ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
              فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

أشكر الجميع

أخي فاشل أشكرك على وجهة نظرك وهي مقبولة، لم أهتم بتلوين الكتابة لجعل الموضوع رسمي، وليس إعلان

أخي فتى المدينة بالنسبة للأسود أنظر الرد للأخ فاشل، أما بالنسبة للخط أنا أعرف أسمة لكن كيف ممكن أطلعه من دليل الخطوط يعني كيف أعرف اسم ملف خط لخط معين وأبشر بالخط بس علمني كيف أطلعة

أبو أنس أخي أبو أنس يريتك الدكتور ، وبعدين أعذرني مافهمت عليك وش قصدك بفتحة في الخلفية، أنا حاولت عدت طرق وجربت، لكن أعتقد إني ما فهمت عليك زين مشكور على الرد وجزاك الله خير. c0أخي الأستا

الأخ صادق أشكرك على ردك الجميل، وبعدين أبشرك غوتي صار طيب، لكن مهو هو الى أعطاني 110 ، لله يجزيك خير على الرد

الأخ وليد أكيد نطبق النصائح ولا إحنا ليش خشينا المنتدى،الدكتور هو محمد أكبر بدهوشا نزل عنده وبدل ما يعمك جافا علمه فوتوشوب ، الحمد لله انه الدكتور ما أنتبه للخطأ الى أنت كفشته ، شكله التصميم أبهره ما خد مقلب في نفسي ، جزاك الله خير على النصائح والرد.

أش! كرك على الرد الذي أتشرف به ، وأرجوك أن تعدل عن فكرة الإنسحاب. WZ والدكتور c0الأستا

شباب أنا عندي مشكلة ، عندنا في الجامعة الأجهزة ماتكتب عربي، وأنا أكتب الآن من مكتوب ، فالذي عنده حل عملي يريت يسعفنابه،
                ولكم جميعا تحياتي،

ترقبوا اللوحة القادمة وإسمها الحركي لوحة وردية

تحياتي للجميع
                السبع

اعذروني نص الكلام في ردي السابق مخربط، لكن لا أستطيع أن أكتب عربي بشكل فعال ، أتمنى أن تكون رسالتي قد وصلت بالشكل المطلوب رعم خربطتها.

أرجو من لديه حل يساعدني.....

لكم تحياتي
                  سبع البرومبة

أخي أبو السباع إذا فيها تعب خلاص بلاشي
                    لأنة لازم تروح لمجلد الخطوط وتفتحها واحد واحد
                    ولما تفتح ملف الخط تجد إسم الخط كامل في الأعلى
                    وهذي شغله متعبه.
                    لكن متى ماوجدتة إنشاء الله ولو بعد سنة أرسلة بالبريد
                    ولك تحياتي
                    سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

أخي الكريم عندي حدود الـ 900 خط، لكن سأحاول بإذن الله أن أطلعلك هو، أبشر والله أناس الي مثلك يستاهلون كل خير، لكن الصبر أخي الفاضل.

أخوك
                      سبع_البرومبة
                      لك تحياتي

يعمل...
                      X