Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سمكتي ماتت( موضوع محزن وسؤال )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سمكتي ماتت( موضوع محزن وسؤال )

جاءني إتصال بإن إحدى سمكاتي قد طبقت في الإنبوب الذي يشفط الماء في داخل حوض أسماك الزينة .
    ثم خرجت ولكنها لا تستطيع السباحه .

عندما أتيت البيت لم أخرجها من الحوض لإن بها حياة بالرغم أنها كانت لا تتحرك إلا حركات بطيئة جدا جدا والماء يحركها حيث يشاء .

إنتظرت حتى الليل وثم , قمت بإخراجها ووضعها في الزبالة وهي لم تمت 100 % .

ما رأيكم في ما فعلته و ما هي الطريقة الأصح التي يجب أن أتبعها لو حصل هذا مرة أخرى .

ولكن قبل أن يحدث مرة أخرى كيف أضع شئ حول فتحة الإنبوب الشافط حتى لا يتكرر الموضوع.

شكرا إخوتي .
    The Unknown Person

وانا اقول ليه العرب ماحررو فلسطين من شانهم مشغولين بمواضيعك التافهه الي المنابر صاريت مليانى بيها سبحان الله ليه الادارء ضعيفه هيك
    تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
    على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

ههههه أتذكر موت سمكة لي...والله حزنت...أخي نظف الحوض بالهايبكس ثم وضعها فيها فماتت على الفور وقمت بدفنها بعد ذلك...على كل حال Sorry 4 u
      إنا لله وإنا إليه راجعون

ما قصتك يا جيمولجست ؟
        أنت شايف الماوضيع يلي بتكتبها طبيعية يا إبني ؟
        بجد بجد بغض النظر عن عمرك أو دراستك أو حالتك الإجتماعية او ظروفك الشخصية أو العقليه سواء كنت شاب أو إمرأة أو بنت أنت شخص تافه بما تحمل هذه الكلمة من معنى " هذه ليست مسبة أو شتيمة لا لا هذا وصفي لك بنتيجة ما أقرأه منك يعني عشان ميرحش فكرك لبعيد .
        روح شفلك شيء تقوم به ب الحياه لتملأ هذا الفراغ الذي تمر فيه .
        أو إفتح موضوع و تحدث عن قصة حياتك و أترك الشباب يحددوا و يكشفوا العلل و الثغرات التي فيك.. و جعلتك هكذا و إن شاء الله معافى و بالسلامة .

لماذا هذا الهجوم على جيمو ...
          للأخوة في سورية , لدي مجموعة ضخمة من الاقراص التعليمية من اراد الحصول عليها فليتصل بي
          لمشاهدة المجموعة هنااا

المشاركة الأصلية بواسطة SAMRAN مشاهدة المشاركة
            ما قصتك يا جيمولجست ؟
            بجد بجد بغض النظر عن عمرك أو دراستك أو حالتك الإجتماعية او ظروفك الشخصية أو العقليه سواء كنت شاب أو إمرأة أو بنت أنت شخص تافه بما تحمل هذه الكلمة من معنى " هذه ليست مسبة أو شتيمة لا لا هذا وصفي لك بنتيجة ما أقرأه منك يعني عشان ميرحش فكرك لبعيد .
            أو إفتح موضوع و تحدث عن قصة حياتك و أترك الشباب يحددوا و يكشفوا العلل و الثغرات التي فيك.. و جعلتك هكذا و إن شاء الله معافى و بالسلامة .
            غريبة , هذا الكلام يصدر من سمران محترف البلندر .

أولا . Gemologist من درر و كنوز المنابر . وقليل من يعرف هذا .

ثانيا . اذا مواضيع جيمو لا تعجب البعض . فتأكدوا أن هناك كثير ينتظرون بفارغ الصبر . أن يضغط جيمو على زر موضوع جديد . .

ثالثا . المفروض أن تعزوا الرجل في سمكته التي ماتت . وليس تشتمونه . .

Gemologist
            ..

ياخي كيف تم شفط السمكة هذا .. لماذا لم تشفط من قبل . عندما اشتريت الحوض . .

فعلا , كم أنا حزين من أجل موت السمكة . لكن ما عسانا أن نقول . الأعمار بيد الله . .

هل السمكة سببت رائحة عفنة بعد موتها . هذا سؤال ياله من سؤال . أريد فقط الإجابة عليه .
            AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

أي والله لماذا تشغل نفسك بشيء تعتبره تافه اتركه إذا صح!

خذو هذه

إنا لله وإنا إليه راجعون

جاءني إتصال بإن إحدى سمكاتي قد طبقت في الإنبوب الذي يشفط الماء في داخل حوض أسماك الزينة .
                ثم خرجت ولكنها لا تستطيع السباحه .

عندما أتيت البيت لم أخرجها من الحوض لإن بها حياة بالرغم أنها كانت لا تتحرك إلا حركات بطيئة جدا جدا والماء يحركها حيث يشاء .

إنتظرت حتى الليل وثم , قمت بإخراجها ووضعها في الزبالة وهي لم تمت 100 % .

ما رأيكم في ما فعلته و ما هي الطريقة الأصح التي يجب أن أتبعها لو حصل هذا مرة أخرى .

ولكن قبل أن يحدث مرة أخرى كيف أضع شئ حول فتحة الإنبوب الشافط حتى لا يتكرر الموضوع.

شكرا إخوتي
                اقترح في المرة القادمة ان تتصل في وزراء الخارجية العرب
                لعقد قمة طارئة لحل هذه الازمة ^_^

ذكرتني بفيلم Nemo
                  -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

لا يا شباب أنتوى فهمتو الموضوع غلط تماما و فهمتوه بالعكس الرد دة طبيعي جدا على هذا الموضوع مهو الموضوع أصلا عشان هذا النوع من الردود .
                    أنا ديما ببحث عن مواضيع جيمو و بقرأها كلها فعلا الراجل دة من كنوز المنابر و أنا بستمتع بالرد عليه بجد .
                    جيمو لو بطل يضغط على زر موضوع جديد مش حندحك أبدا ومش حن لائي موضوع نتسلا فيه وبصحبه .

وانا اقول ليه العرب ماحررو فلسطين من شانهم مشغولين بمواضيعك التافهه الي المنابر صاريت مليانى بيها سبحان الله ليه الادارء ضعيفه هيك
                      لا اله الا الله هو عشان الراجل يسال عن كيفية الاعتناء بالاسماك فاصبح الموضوع تافه
                      السمكة يا ابنى روح وهذه الروح سوف يحاسب عليها اذا اهملها وهو يسال عن طريقة تجنب هذه الروح
                      الهلاك كى يخلص نفسه من المحاسبة يوم القيامة ...

ما قصتك يا جيمولجست ؟
                      لا ينقص فى ردك الا ان تحدد له الاشياء التى تريد ان يفعلها

اعلم علم اليقين انكم ستهاجموننى ولكن كما لكم الحق فى نقد هذا الموضوع لى كل الحق فى نقد ردودكم
                      التى لا تحمل من النصح شئ بل تحمل فى طياتها من التجريح ما يدمى القلوب ويغم الصدور ......
                      صبرا جميل والله المستعان

الى الخوان الذين ينظرون الى ان الموضوع تافه
                        لا تردو مره اخرى
                        ثانيا موضوع جميل وانا حزين لهذه السمكه يا جيمو واقول لك ان يوم ماتت احد قططنا بالبيت انتشرت رائحتها
                        لكن عند موت السمك هل تصدر رايحه كريه ام انها تطفوا فوق الماء
                        ولماذا تطفو هل للروح وزن ام ماذا
                        لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
                        لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
                        (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
                        يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

اللهم أرحم أخي وحبيبي (أبو أسيد : محمد السبيعي )
                          وتغمده بواسع رحمتك ، واجمعني به في دار كرامتك .... آمين

المشاركة الأصلية بواسطة Particle مشاهدة المشاركة
                            ههههه أتذكر موت سمكة لي...والله حزنت...أخي نظف الحوض بالهايبكس ثم وضعها فيها فماتت على الفور وقمت بدفنها بعد ذلك...على كل حال Sorry 4 u
                            شكرا على حزنك يا أخي .

السهمي
                            ربما الموضوع هو تأشيرة عمل . هذا موضوع كبير ولكني سأترك ردي هكذا عل البعض يفهمه.
                            أشكرك يا أخي .

AL-KETBI
                            كم أرتاح عندما أراك يا أخي . في الحقيقة هناك أنبوب يشفط الماء وهناك أنبوب يخرج الماء حتى يكون الماء نظيف فهذه الطريقة تنظف الماء على ما أظن . الظاهر أنها إقتربت من الشافط كثيرا فشفطها وهناك حاجة شبيهه حصلت في الفلم الكرتوني ( البحث عن نيمو ) finding Nemo .

المشاركة الأصلية بواسطة Sas0ri مشاهدة المشاركة
                            اقترح في المرة القادمة ان تتصل في وزراء الخارجية العرب
                            لعقد قمة طارئة لحل هذه الازمة ^_^
                            لا أتلكم في الأمور السياسية . أشكرك .

المشاركة الأصلية بواسطة Steady Cam مشاهدة المشاركة
                            ذكرتني بفيلم Nemo
                            فعلا , عندما جاءني الإتصال تذكرت الفلم علما بأني شاهدت الفلم قبل الحادثة بيوم أو يومان فقط.

ALBARON
                            أشكرك أخي .

قمة الذكاء
                            في الحقيقة رأيتها تطفو على الماء وهي لم تكن قد ماتت 100% . وأنا أخرجتها من الماء . يعني لم أتركها الى أن تتعفن .
                            The Unknown Person

يعمل...
                            X