Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للتنبية والتذكير والتحذير..... لاتضع صور في جهازك أن لم تحذر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للتنبية والتذكير والتحذير..... لاتضع صور في جهازك أن لم تحذر

قرات مايلي في أحد المنتديات

-------------------
    لقد أتتني العديد من الرسائل . والعديد من الطلبات في أختراق ايميل او موقع ... ولكن لم أرى ما هو أغرب من هذه الحادثه ..
    ==============
    فتاة لاتعرف الانترنت ولم تدخل نهائيا بل تستخدم الجهاز .. لغرض شخصي وعائلي ... وبعد ادخال صورها وكتابة ملفاتها الخاصه لطباعتها .. واذا باخوها الصغير ياخذ الجهاز خلسة ويركب فاكس مودم .. ويدخل الانترنت .. وماهي الا لحظات حتي استقبل الباتش واصبح فريسة ؟؟!!
    واذا بالشخص الذي يحدثه في الشات .. يضحك ويرسل اليه رسالة يقول له انت بنت ولست ولد كما تقول وصورك عندي كلها ..
    --------
    لقد سحب جميع صور العائلة .. وسحب جميع البيانات للفتاة واهلها وهو يظن ان من يخاطبه في الطرف الآخر هي البنت صاحبة الصورة !!!
    وماهي الا لحظات حتي .. ينصدم الولد ويخبر اخته بالقصه .. فتتصل بقريب لها يعرف الانترنت .. حتي يفحص الجهاز ويخبرها بوجود المودم ..
    فتستغرب .. وتعرف الحقيقة من الاخ .. ويواجهون الحقيق.phpة فيبحثون عن حل !! ... فيدخل هذا الخبير قريبهم في الانترنت وينتظر حتي دخل الهكرز مره أخري .. ويبادله الحديث في احدي الغرف بكلام ودي .. ولكن لا فائدة .. ويحاول معه بشتي الطرق وكانك تخاطب حائط لا احساس ولا حياء ... فيرد المخترق فيقول اريد مبلغا من المال والا سوف تفضح واضع صورها وهي متعرية في جميع المواقع ... ويفعل ما وعدهم به ويفضحها ... ويتم اكتشاف هذه الفضيحة .. ويعلم بها الزوج فيطلقها .. بعد علاقة زواج مدتها ستة سنوات ... ويهدم عائلة باكملها .. ويراسلني قريبها .. فاغلقت الموقع والحمد لله والمنه .. واغلقت جميع مواقعه ... المجانية ... وتم التعرف عليه وتم اختراق جهازه .. واكتشف انه متزوج ولديه بنت بعمر وسن المراهقه ..
    فاستغرب من العرب وليس الجميع ولكن الم يخاف علي عرضة ؟؟
    الم يتذكر ان لديه بنت ويخاف علي شرفه ؟؟ وانه سهل التلاعب بصورة ابنته وعرضها كما فعل ؟؟؟!!!
    والله ثم والله انه شي محزن ... بعد ان هدم عائلة .. ودنس شرف ام أولاد ... ويرد قريبها لي ويقول .. ان ما حدث .. من قدر الله
    ولكن اذا كبروا الاولاد ماذا ستجيبهم اذا سالوها عن سبب طلاقها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

http://www.ahliz.org/vb/showthread.p...assword=339832
    -----------------------------8888888888

فأحبتي أن لم يكن الشخص واثقا
    بحماية جهازة
    فلايجازف بوضع صورة العائلية

وجزاكم الله خير
    أخوكم
    باهبري
    إذا رأيت نبوب الليث بارزةً فلا تظنن أن الليث يبتسم alandalusi@yahoo.com
    سليل المجد (سبع_البرومبة) سابقاً
    أخي النهاية.... متى ستعود؟!

السلام عليكم
    الله يرحم والديك ياخوي باهبري
    فعلا قصة محزنة والمشكلة قلناها من قبل لاتحطون صوركم الشخصية على جهاز موصل بالانترنت لأن الأنترنت سهلة الاختراق ولا يوجد بها نواحي أمنية.
    وأنني أناشد كل الهكرز بأ، يوجهوا أهدافهم ضد اليهود اذا فيه خير مو بس تعلموا شوية أو طاحوا في الفقاره اللي توهم في النت.
    صح الضمير وخذ الأجر بدل الذنوب اللي بتتحاسب عليها يوم القيامة.
    انبطت كبدي من صدقني (كما تدين تدان) واحنا عندنا مثل ايقول (كل آفه الله ايسلط عليها آفه)
    والسلام ختام
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر

http://www.aleid.com/~khalid

السلام عليكم.....
      جزاك الله خير أخوي بوسلي صراحة انها لقصة محزنة نسأل الله السلامة
      وما نقول لهذه المرأة التي فضحت وطلق (فصبر جميل والله المستعان على ماتصفون) واما هذا الرجل الذي دنس عرضها نسأل الله له المغفرة والسلامة وان يوفقه الله لتوبه نصوح ونسأل الله أن يحفظ عوراتنا وعورات المسلمين أجمعين آميــــــــــــــن وما أقول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله
      ملاحظة:
      اخوي بوسلي ترى انا اضفتك عندي بالمسنجر فأرجو انك تقبلني باسرع وقت
      السلام عليكم
      ========================

أووف مليت منهم أعوذ بالله يا أخي إن و الله القلب ليحترق ما تذبحهم واحد واحد
        to will is to can
        ( الأخِلاَّءُ يَؤْمَئِذٍ بَعْضُهَمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ إلاَّ المُتَّقِين )

اخي سليل المجد تشكر على هذا التذكير والله شيء يفطر القلب

ولكن العتب ليس فقط على هذا الكلب الحقير الذي استخدم مخالبه في اعراض الناس ولكن ايضا الزوج لماذا اصدر قراره في هذه السرعه كان لابد له من ان يتأكد من هذه الحادثه ويبحث عن هذا الكلب والله يعزكم
          ويقصم رقبته
          ولكن في الأخير لانقول الا ومن يعمل مثقال ذرة خيرا يرى ومن يعمل مثقال ذذرة شرا يرى
          وكما تودين تودان

والله يعينها وعين ايضا الزوج البائس وياريت انه يقرء هذا الكلام ويرتد عن طلاقه قولو آمين

والله شديد العقاب
          أتحسب أنك جرم صغير وقد إنطوا فيك العالم الأكبر

قال صلى الله عليه وسلم (( اجتنبوا السبع الموبقات )) وذكر منها قذف المحصنات الغافلات المؤمنات ، وأي قذف أشد من هذا ، اللهم عليك به في هذه الليلة اجعله عبرة للمعتبرين وخذ لأمتك منه الحق عاجلا غير آجل ، اللهم ألهمها وأهلها الصبر واكتب لها يا الله حياة زوجية جديدة خير من سابقتها يا حي يا قيوم يا أرحم الراحمين ...

(((( إن الله شديد الحساب ))))
            إذا لم تزد على الحياة شيئاً ، فاعلم أنك زائد - الرافعي

----------------------------

موقع زخارف إسلامية

لا حول ولا قوة الا بالله
              الواحد قاعد محترم يتصفح النت ...... و في اليوم الثاني يصير طرزان
              نساءل الله العفو و العافية .
              محبكم
              نون

السلام عليكم ورحمة الله

أشكرك يا بن العم على هذه الفائدة والتذكير

وجزاك الله عنا كل خير

وبارك فيك وفيما كتبت

جزاكم الله خير جميعا

وإنا لله وإنا إليه راجعون
                  إذا رأيت نبوب الليث بارزةً فلا تظنن أن الليث يبتسم alandalusi@yahoo.com
                  سليل المجد (سبع_البرومبة) سابقاً
                  أخي النهاية.... متى ستعود؟!

بسم الله
                    لا حول ولا قوة الا بالله أسال الله أن يلهمها الصبر وأن يرزقها خيراً من زوجها السابق وجزاك الله خير أخي سليل المجد على هذا الموضوع
                    إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....

جوزيت 1564674945349875465778979879876546579876546798756498 مليون خير.

والسلام.

Luxury.of.design

يعمل...
                      X