Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدرس الثاني اوتوكاد + سينما

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الدرس الثاني اوتوكاد + سينما

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
    هذا الدرس الثاني و هو تكملة للأول و فيه توضيح لبعض الاشياء و خاصة مشاكل التصدير بين الاوتوكاد و السينما ...
    في انتظار تكملة المشروع .. تحياتي
    الرابط
    http://www.zshare.net/video/1404749319b612ab/

أشهد أن لا اله الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أدعولي بالنجاح...

شكرا جزيلا لك اخي tun_c4d
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

بارك الله فيك يارب على هالدرس
      بس ياأخوي أنا عندي استفسارات عن العمل أنا شايف انك اشتغلت كتير على الأوتوكاد بالشرح مع انو ممكن عمله بالسينما فما الفرق بين عمله بالأوتوكاد أو السينما فورا...؟
      وكمان ما شفت استخدام نهائي لأدوات السينما المعمارية بالدرس يا ريت لو تبين لنا مدى الفائدة من النسخة المعمارية
      وأنا فتحت البرنامج وشفت بأن النسخة العادية بتفتح ملفات من امتداد dfx يعني ليش أنت رجعت فتحت النسخة 2004
      من الأوتوكاد وصدرت العمل لأمتداد آخر.؟
      وآخر شي يا ريت لو ترفع لي الملفات المفتوحة متل المغاسل والكراسي وغيره من العناصر يلي شفتها لحتى أحصل نسخة كاملة لأني ما شفت لحد الآن وبيلزموني هالعناصر أحيانا وما بدي أخد وقت في تصميمهم من الأول.
      برجع بطلب منك يا ريت توضح لنا استخدام النسخة المعمارية عن العادية لأن كل شي لحد الآن ممكن عمله بالعادية
      وأكيد هناك فرق وإلا لما طلعت هالنسخة.
      اعذرني على الاطالة وشكرا جزيلا لك وبانتظار جديدك

السلام عليكم اخوتي ...
        - لقد قصدت بالعمل على اوتوكاد مع ان العمل يمكن عمله على السينما . قصدت عمل ما يقوم به الاخوة مستحدمي اواوكاد بالضبط لابين تعامل السينما مع ما نعمله بادوات اوتوكاد المعماري و بين ما نعمله ككتل باكتسترود .
        -بانسبة لادوات السينما المعماري انا لم استخدمها لانه في هذه المرحلة لم تدعو الضرورة و الفائدة من النسخة المعمارية كبيرة و سأبينها في المرحلة القادمة ان شاء الله .
        - صحيح ان النسخة العادية تفتح ال dxf و لكن يا أخي انا عملت في الدرس ما قلت و صدرت بهذه الصيغة و بينت المشكلة
        و هي ان هذه الصيغة تصدر فقط ما عملناه بادوات اوتوكاد المعمارية من جدران و نوافذ و غيرها ... بينما الكتل لا ...
        و بينت كيف اقوم بتصدير الملف لنسخة اوتوكاد تحت ال 2006 و هنا ال 2004 و منها 3ds و كيف استقبلها على سينما كاملة .
        بالمختصر حاولت محاكاة ما يقوم به المعماريون و المشاكل التي تظهر لهم فقط لا غير .
        -النسخة المعمارية نسخة موجودة مستقلة تباع لوحدها و موجودة كموديل اي kit ...
        يمكن تنزيل ال kit لمن لهم ليسانس ...
        انا نزلتها بالتورنت و يمكن لمن يريدها تنزيل الديمو و يراسلني على الخاص لاعطيه الكراك ...
        و ان شاء الله ساستخدم في المرة القادمة ادوات المعماري .
        مع تحياتي
        أدعولي بالنجاح...

شرحك 100% أخوي الكريم وبانتظار الدرس القادم عن أدوات السينما المعمارية
          بالنسبة لي أنا ما بستخدم الأوتوكاد بس أحيانا بتجيني مخططات عليه وهلأ صرت أعرف كيف أصدرها للسينما وراح أختصر وقت طويل فيه .شاكر لك جهودك المبذولة

ممكن صوره للعمل النهائي ...

جزاك الله خير أخوي .. جاري التحميل
              .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

أخوي .. هل هناك درس آخر تابع لما سبق .. لأني أريد رفعها الدرسين السابقين على شبكة احتراف
                .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

نعم أخي ابو صالح كل درس هو مرحلة لنفس المشروع و جاري اعداد الثالث ان شاء الله
                  هذا هو الدرس الاول
                  http://www.maxforums.net/showthread.php?t=121726
                  التعديل الأخير تم بواسطة tun_c4d; 28 / 06 / 2008, 12:40 PM.
                  أدعولي بالنجاح...

يعمل...
                  X