Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمذا نقلل من شأن لغة القرأن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لمذا نقلل من شأن لغة القرأن

طلب من المشرفين حذف اي مشاركة بالغة الانجليزية احنا عرب مش اجانب
    ومن يسخر من اللغة العربية يطرق المنتدي ويبحث عن مواقع غيرهذا( لمذا نقلل من لغة القرأن) مع العلم ان لست ضعيف في اللغة الانجليزية ولكن ما هو الا تكبر من الاعضاء ليس الا ومنظرة علي الفاضي
    لو دخلت مندي انجليزي وكتبت
    بالعربي لا احد يرد عليك لانهم يعتزو بلغتهم اما نحو فنقلل منها لماذا

اخي العزيز

اشكرك على طرح هذا الموضوع وقد قمت بطرح موضوع مماثل له فيما سبق
    نعم عندما ندخل المنتديات الانكليزية يجبروننا على استخدام لغتهم ولكننا بالمقابل ليس لدينا اعتزاز بلغتنا فنسمح لهم بالكتابة باللغة التي يريدون بل ونجيبهم عن اسئلتهم
    في احد المرات قرات عن احد الاخوة هنا في منتدى المنابر يقول متهكما
    (طبعا انا اتعلم من المنتديات الانكليزيه .. وهل اتعلم من المنابر ؟ ) ويبرر بذلك حاجتنا خضوعه الى المنتديات و كل ماهو غير عربي بصورة عامة
    المشكلة الاساسية ان العرب يتخلون عن لغتهم بسهولة ودائما يحاولون ايجاد المبررات لكل اعمالهم وهم يحرصون على تغيير المسميات لكي تتلائم مع افعالهم
    على اية حال الحمد لله تعالى ان هذا المنتدى وبعض المنتديات الاخرى عربية وتسعى لخدمة العرب بالدرجة الاولى
    ارجو واتمنى من الجميع المشاركة في هذا الموضوع وكل شخص يعبر عن رايه الشخصي ولتكن مناقشاتنا مناقشات ديمقراطية وبعيدة عن التهكم و التعصب لاي شئ
    وفق الله الجميع
    =====================================================
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه ان الله بالغ امره قد جعل الله لكل شئ قدرا
    صدق الله العظيم
    ..............المهندس...............
    ............عدي ياسين..............

انا اويد رايك... فعلا في الفترة الاخيرة ...في كثير من الاخوة يكتبون بالغة الانجليزية..
      او يكتبون العربي بحروف انجليزية...
      الحياة ألم يخفيه أمل
      أمل يحققه عمل
      وعمل ينهيه أجل
      ثم يجزى كل امرئ بما فعل

معاك كل الحق أخوي بس لازم تعرف شي مهم وهو انه بعضهم ما عنده حروف عربية في الكيبورد
        التميز الحقيقي هو ان تفعل مالم يفعله أو يفكر به أو يتوقعه أحد...
        عندما يصل الأنسان ألى مرحلة يرى به نفسه متميزا فليس عليه الا ان يرفع الآخرين معه...
        اذا اردت أن تكون ألف ألف متميز علم الناس ما هو وكيف يكون التميز ...
        المميز T.BEST
        {واتقواللهويعلمكم الله و الله بكل شيءعليم} صدق الله العظيم

asalamo 3alaikom

ih ya kah 3amr ih bas il kalam il kibir da .mish ma3na ini baktib il 3arabi bil english ini mohmil loghat il auran ya rit bas balash il kalam il kibir da ili zihi2na mino .incha alah aktib 3arabi bil hindi inta ih ili mza3alak .ya rit bas tishghil nafsak fi haga mofida aktar.
          اذا قرأت ردا لي أو موضوع كتبته.
          فقل
          لا اله الا الله محمد رسول الله

تابع موضوع ال making of
          تابع موضوع اللقاءات

الحمد لله الواحد قوي في اللغه الانجليزيه وليست مشكله

بس فعلا ده موجود ومن زمان مش جديد وفي اغلب المواقع العربيه حاليا

وخصوصا المصريه للاسف

بس انا بسميها فزلكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه على الفاضي

لاننا عرب وزوار مواقعنا عرب ولا يمكن هيكونو اجانب علشان نكتب بلغتهم

بس استعراض وخلاص

الحمد لله اجيد 3 لغات ولا بحب اتفلسف وانا بكتب

وشكرا

في الحقيقة أنا لا أرى مشكلا في أن أقرأ ردا بالعربية أو الانجليزية أو غيرها ..

ما لا أحبذ أن أراه هو الكتابة باللهجات المحلية ، وهذا غير مفيد بالمرة ..

أن نكتب بلغة ما لا يعني بالمرة أننا نقلل من شأن لغة القرآن ، و لكن أن نكتب بلهجة ما فهذا هو الخطير

أنا عن نفسي لا أكتب في منتدى عربي بغير العربية إلا في بعض الحالات النادرة جدا..

المهم أن نكتب بلغة صحيحة .. لتسهيل مرور المعلومة ..

..

يعمل...
              X