Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاكل مبتدئ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشاكل مبتدئ

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني و اخواتي في الله, لقد اخبرني صديق عن برنامج المايا قبل حوالي الاسبوعين و اعطاني الاصدار السادس و الخامس منه فبدئت ابحث عن مواضيع له من النت و ما اكثرها

و ما اروعها, و انتسبت لمجموعتكم الكريمة حديثا املا من الله عز وجل ان استطيع ان افيد و استفاد.

وانا حملت بعض الكتب والارشادات من منتدياتكم و من النت و ارجو ان تعينوني في بعض الارشادات المستقبلية اذا واجهت مصاعب.

اعزائي

اول مشكلة واجهتها من البرنامج هي انه بعد تنصيب البرنامج و تفعيله بدأت اعمل عليه و اخربط (بشكل اعمى) فعندما ارسم مثلامكعب و احاول تلوينه تعيد الحاسبة تشغيل نفسها من جديد, فهل المشكلة اخواني بسبب الخربطة التي اعمل بها, ام بسبب عيب في نسخة البرنامج التي عندي ولو ان المشكلة تتكرر في الاصدارين الخامس و السادس.

ام قد تكون المشكلة في مواصفات الحاسبة,حيث ان كارت الشاشة لدي هو بلت ان و يفتح لل32 و الرام 352 دي دي رام, و المعالج بسرعة 2.4 , ارجو منكم اخباري اذا كانت هذه المواصفات تحتاج الى تطوير و الى اي مواصفات اطورها لاتمكن من العمل على البرناج بشكل طبيعي.

واسف على الاطالة.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
    كارت الشاشه عندك بلت إن يعني مستحيل أن تعمل على المايا بهذا الكارت .
    The Unknown Person

مشكور اخي العزيز على النصيحة ولكن هل تنصحني بكارت شاشة 64 ام 128 ام اكثر وبحدود ان يعمل البرنامج بشكل طبيعي و بدون تقطعات.
      وفقكم الله لما يحبه و يرضاه

كلاهما جيد , لكن يجب أن يكون الكارت إما nVidia أو ATI
        المُؤمِنُ نَفسُهُ مِنهُ في تَعَبٍ وَالنّاسُ مِنهُ في راحَةٍ

شكرا جزيلا اخوتي و ممتن جدا لمساعدكم

nvidia وبس
            nvidia geforce FX5200
            هذا الكرت اللي عندي وهو فعلا مريح جدا
            your tsunami
            إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

مشكورين اخوتي سابحث عن nvidia geforce FX5200 غدا ان شاء الله في الاسواق وشكرا جزيلا لتعاونكم معي و بارك الله فيكم.

مشكورين اخوان و جزاكم الله كل الخيرلقد اشتغل البرنامج بشكل رائع بعد ان ركبت كارت شاشة nvidia gforce mx 4000 فوفقكم الله الى مايحبه ويرضاه.

و ان شاء الله من اليوم راح ابدي اتعلم على المايا

بالمناسبة أنت لا تحتاج إلى مواصفات عالية لجهازك ما دمت في طور التصميم البسيط. ولا أعني بذلك عدم كفاءة الموديل أو انخفاض جودته لكن قصدي أن موديل واحد ذو عدد أوجه منخفض أي جهاز تقريباً وأي كارت شاشة يمكنه القيام بهذا العمل ولكن عند الريندرينج سيطول الأمر فقط لا غير بدلاً من ساعة ستحتاج ليوم بكامله وأنت تدعو الله أن لا تنقطع الكهرباء أو يتوقف الجهاز عن الاستجابة.

طبعاً من المفضل الحصول كما ذكر الأخوة من قبل على كارت GeForce وهو أفضل من ATI حسب ما قمت به من تجارب شخصياً وإن كانت الناحية المادية غير مؤثرة بشكل كبير فيمكنك الحصول على Ultra 6600 من Geforce ويفضل أن تكون من شركة XFX والمملوكة لشركة nVidia والذي فاز بفارق 4000 نقطة عن أقرب كارت له
                  لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

اخي العزيز مشكور على النصيحة ولكني ركبت nvidia gforce mx 4000 و هو من عائلة ال xfx و اتمنى ان اصل لمرحة الريندرينك و من ثم الى مرحلة احترف البرنامج يوما ما بتوفيق من الله تعالى و بمساعدتكم اخواني.لاني لا ازال مبتدئ جدا.

يعمل...
                    X