Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المشكلة هذي عندي بس ولا عندكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشكلة هذي عندي بس ولا عندكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم انا صراحة مبتدء بس عندي فكرة عن برنامج ثري دي ستوديو ماكس ،قمت برسم كرة عادية وضغطت على زر Animate لتحريك المجسم (الكرة) وحركتها يمين يسار وذهبت لتشغيل العرض وتحرك المجسم كما اردت لاكن كيف اخرج المشهد على صيغة AVI اتوقع انه من القائمة Rendering ومن ثم Make preview ومن ثم Create لاكن لسوء الحظ يعلق الجهاز مع ان مواصفاته كويسه وسريع وما ادري ليش يعلق وهل هناك طريقة أخرى لأظهار المشهد وما العامل الذي يتحكم في سرعة حركة المشهد ولكم مني شكري الخالص .
    اخوكم Dream

اخي العزيز

اخي العزيز بعد ما تحرك الكوره و تريد تخليها فيلم اضغط على f10 او اختار هذه الايقونه

و بعد ذلك سوف يأتي لك مربع به كلمة
    single
    active time segment
    فانت ضع الاشاره على الختيار التاني و الاختيار التالت الي هو
    range
    هذا لتحدد عدد الفريمات التي تريد تصيرها و بعد ان تنتهي من اختيار active time sebment
    انزل للاسفل و سوف مقاس الصوره التي تريد العمل ان يخرج بها و بعد ذلك اذهب الى كلمة file
    و من هناك اختار اسم الملف و اختار نوع الملف avi و تستطيع اختياره من اسفل مكان كتابت الاسم و هذه هي و بعد ذلك اضغط على render

و انتهت
    و اسف اخي لاني لم اوضح بالصور و لكن الجهاز ليس به ماكس للاسف و لكني سوف انزله و اشرح لك بالصور اذا لم تعرف الطريقه فياريت تقول لي لو فهمت و لا لا لكي اقوم بعملي .

اخوك
    MAX BOSS
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

مشكووووووووووور اخوي هذا كافي والله يعطيك العافية دوووووووووم بجربها وبشوف شكراً الاخ العزيز

يعمل...
      X