Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لوحة بالتويستد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لوحة بالتويستد

هذه اللوحة قمت بعملها ببرنامج جميل جدا وبه الالاف من الفرش وما زلت اتدرب عليه وهو التويستد برش ارجو ان تعجبكم .
    اللهم ارحم والدي وارزقني الحلال الطيب ويسر لي امري .

كبداية فشي جيد..

لكن يحتاجلك تركز على الفكرة.. يعني هنا أعتقد العنصر الرئيسي هو الشجرة الصفرا بالمنتصف.. فكان المفروض تضيف تفاصيل أكثر لها..
    فحاول تخلي فيها ورود.. عش عصافير.. عصافير يطيوا حولها.. يعني مش على أساس القارئ لوحده يشعر بأنه الشجرة مصدر الاهتمام..
    حاول تخلي اللوحة نفسها تهتم بالعنصر الأأساسي (الشجرة)..

أخي sas2006 ... انا شفت أغلب أعمالك بصراحه ... والمشكله عندك أنو أفكارك فالغالب غير واضحه .

رأي شخصي وأرجو تقبله ... نحن كمصميمين 2d نحتاج لأعاده رسم أعمال الغير , كما هو الحال فال 3d , أعاده النمذجه

هات اي عمل أعجبك .. واعمل على محاكاته مره أخرى ... بكسل باي بكسل , حاول قدر الامكان أعاده صياغته .

بعدها , حاول تطبيق أفكارك وبطريقه سهله , يعني لا تعقد الأمور على حالك ... فالنهايه سوف تستطيع صياغه افكارك بشكل جميل ومتقن .... ومين عارف يمكن تخرج علينا بستايل جديد

بالتوفيق فالبرنامج الجديد .

مشكورين اخواني على مروركم الكريم وبالنسبة لي انا برنامجي المفضل هو السينما وهذا لا يعني ان اقف عند حده وكذلك احياناً عند طرح عمل معين ببرنامج معين تعطي الاخوان الاعضاء فكرة عن امكانيات البرنامج الجديد ليستطيعوا التعامل به ووضع لمسات واضافات لاعمالهم وبالنسبة لي فان الموضوع بصورة عامة هواية من الصغر وحب للرسم ولست حقيقة ابحث عن عمل او فرصة لدى شركة او محطة فضائية وربنا يوفق الشباب في الوطن العربي لا ن لديهم امكانات عالية .
        اللهم ارحم والدي وارزقني الحلال الطيب ويسر لي امري .

يعمل...
        X