Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشرح الكامل لتثبيت برنامج رندرمان !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الشرح الكامل لتثبيت برنامج رندرمان !!

شرح تثبيت برنامج رندرمان الاصداره RAT 5.5.1 لمايا باصدارتي 4.5 و مايا 5.0:

1.افتح مجلد ال.RAR او .ZIP
    2.شغل pixar_rat.msi
    3.قم باختيار Artist Workstation كاختيار للتثبيت.
    4. لموقع السيرفر او Server Location ادخل اسم الكومبيوتر تبعك و يمكنك الحصول عليه من خلال تشغيل الFlexlm Utilities او LMTOOLS الموجوده في Start>Programs>Alias wavefront>common utilties بعد ذلك تحت فرع System Setting هنالك صندوق اسمه Computer/Host name ستجد اسم كومبيوترك هنالك.
    5. ضع علامه صح امام الصندوق المكتوب عليه Install License Server locally
    6. اختر Alfred Server ليصبح كـ Remote Execution Server
    7. ضع علامه صح امام الصندوق المكتوب عليه Install Maitre-d Locally
    8. اختر المكونات الاضافيه بوضع علامه صح امامها مثلا هل ترغب بتثبيت ملف المساعده ام لا .
    9. سيبدأ التثبيت و عند البدء بتثبيت PRMAN اختر Rendering Workstation
    10. تجاوز عمليه كتابه و تعديل ملف اللايسنس license file editor
    11. مهم جدا انه عدم عمل اعاده تشغيل الكومبيوتر بعد ان يتم البرنامج تثبيته اي Reboot بل اختر NO
    12. شغل برنامج Patcher.exe من داخل مجلد الكراك و عاده اذا لم تغير مكان التثبيت يكون الوضع الاصلي هو C:\Program Files\Pixar فيكفي ضغط Patch اما اذا غيرت مكان التثبيت فاعمل browse على المكان الذي وضعت المجلد الرئيسي لل Pixar
    13. استبدل pixard.exe بالملف الموجود في مجلد الكراك و عاده يكون pixard.exe موجود في ..\Program Files\Pixar\license-2.0
    14. الان قم بفتح ملف license.dat بالـمفكره NotePad و غير اول سطر حيث ستجد كلمه your_server باسم الكومبيوتر تبعك ( نفسه في خطوه 4 ) و لاتغير اي شيء اخر
    15. احفظ الملف و ضعه كذلك في نفس مجلد ال pixard.exe
    16. اعد تشغيل الكومبيوتر و شغل مايا
    17.من خلال الplug-ins manager ستجد 4 مقابس 2 لمايا 5 و 2 لمايا 4.5 شغل اللي يناسب اصدارتك من مايا. و ضع علامه صح امام autorun و run .
    18. اغلق الplug-ins manager ثم اختر قائمه رندرينج rendering من مايا ستجد قائمه تدعى renderman

و بالتوفيق!! لا تنسوني بالدعاء

السلام عليكم , لك جزيل الشكر يا اخى .
    لكن لم اجد mtor لمايا 5 . عندى فقط لمايا 4 و 4.5 فهل بامكانك المساعدة و شكرا.

و الله ما اشتغل

لقد قمت بالتباع التعليمات بحذافيرها و لكن لم يعمل رندرمان لا داخل الماياو لا خارجها و يعطيني رسالة بأن هناك مشكلة في اللايسنس وأيضاً كما قال الأخ kaya لم أجد mtor لمايا 5 أرجوا التوضيح لهذه الأمور و لك الشكر أخي chocobo2k

محمدٌ بشٌر و ليس كالبشر ....... بل هو ياقوتة و الناسُ كالحجر
      .................... صلى الله عليه و سلم ....................

تعقيب

اصداره RAT 5.5 هي لمايا 4،5 اما الذي اتكلم عنه هو اصداره RAT 5.5.1 و بيها مقبسين واحد لمايا 4،5 و الاخر لمايا 5 ، و انا ذكرت الاسم اعلاه عندما ذكرت رقم الاصداره ولو انه ملف المساعده المرفق تلقان عندي و لا اعلم لماذا ، ولكن من الممكن استعمال ملف المساعده الاقدم RAT 5.5 ، و انا حملته من برنامج الـemule .
        و اعطوني ردكم و ما هو الذي لم يعمل ؟؟ لانه انا نزلت الرتدرمان يجي 5 مرات و في كل مره يعمل

جزاك الله خير على الشرح ... لكن لا أظن اني سأفكر في استخدامه ..

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

جزاك الله خير ... ارجو منك يا اخى ارسال mtor الخاص بمايا 5 و لك جزيل الشكر.
            ashraf@3dup.com

تعقيب

اصبر علي اسبوع لانه انا راح اسافر الاربعاء و ان شاء الله احمله لكم بس يا ريت لو ينحط للجميع علشان الكل تستفاد. و هما ملفان المفروض mtorsubdiv.mll و mtor.mll

شكرا مقدما يا اخى و جزاك اللة خير

يعمل...
                X