Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جمعية الرياض لمصممي 3d(مجرد فكرة)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جمعية الرياض لمصممي 3d(مجرد فكرة)

الاخوة الكرام هذي الفكرة قد تطرق لها الاخ ابو فيصل وفقه الله وسبق ان عرضها علي
    وهي ان نكون مجموعة لرواد المنتدى الموجودين في الرياض مجموعة لتبادل برامج الثري دي
    والكتب الخاصة في ماكس وتبادل الخبرات ... وخصوصا انه اصبع الان لدي الاتصال با الانتر نت سريع جدا توني محمل 25 ميقا بايت في عشر دقائق لذلك اي شخص من رواد المنتدى في الرياض ويرغب في تحميل اي برنامج ان يحط الوصلة وسوف اعطيه له في سيدي ولا ينساني من دعواته ... اتمنى من ابو فيصل ان يهتم في هذه الفكرة لانها فكرتة بس تحتاج شوية حماس من شباب الرياض

وشكرا
    البساطة ام الجمال

أنا معاك!!!!!!!! فكرة رائع وممكن يكون اتصال بين الأعضاء فى الرياض على الأقل بالهاتف حتى يتم انشاء ودعم هذه الجمعيه وحتى يتمكن الاعضاء من تبادل المنفعه بينهم واكيد كل واحده معه شئ سوف يفيد الباقيين

أخوك سامح
    اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه .
    اللهم أنى أسألك العفو والعافية .

اولا يا هلا فيك اخوي هاجد ثانيا صباح الخير

حبيبي انا معاك ولكن انا عندي فكره الان افضل من هذي وهي التالي

اخواني انتم الان ممكن تقولون هذا الكلام اللي يقوله لنا PERFECT ONE كلام مره غريب ولكن اسمعوا الفكره

الان انشاء الموقع بالهوستنق كم يكفل مثلا 2000 ريال مثلا او 2500 ريال سعودي اظن انه ما يتعدي هذي الحدود وانا اعطيتكم الحد الاعلي في التقدير

الان مثلا لو كنا انه احنا نبي نسوي مثلا موقع يتكلم عموما عن رابطة للمصميمن السعودية او اي اسم ثاني يختارونه الشباب المشاركين في هذا الموقع

فنح باب التطوع في انشاء هذا الموقع مثلا نعلن انه اللي يحب انه يدفع اي مبلغ حى لو كان 100 ريال يا هلا فيه ومرحبا ...

ونجعل احد الاخوان يفتح رقم حساب او على حسابه الشخصي يحول المبلغ حتجد ناس كثيرة تقول لك ايه نبي نشارك في انشاء هذا الموقع لأنه حيفيده هو شخصياً بذات اذا كان يشتغل على الماكس او برنامج اخر

ونجعل في الموقع اهم البرامج اللي يفضلونها الشباب فقط نجعل في الموقع اخر اخبار البرامج الكتب اللي تتكلم عن البرامج مع شرح بسيط للبرامج ان امكن واهم المواقع العربية اللي تتحدث عن البرامج المفضله في رابطة المصمين

وبكذا نكون خلقنا جو لطيف وهادي ومنعش ومفيد لنا ثم واجهة لنا كمصمين

ونجعل في الموقع معرض وما يدخل المعرض هذا الا ناس تنطبق عليهم الشروط وعلى اعمالهم تكون مره قوية وتستحق النشر في الموقع والله ياخواني حتجدون اللي يصمم شي حيراجع نفسه اكثر من مره في نشر عمله وحيسويه مره وثتنين وثلاثه حتى يكون عمله متقن

بهذا الشي نخلق جو فيه منافسه مشروعه

ويكون في الموقع لجنة تعرض عليها الاعمال وفريق مثلا مكلف في اخر اخبار برنامج الماكس مثلا والفوتوشوب والبرامج الاخري المهمة لنا عموما ....

هي فكره ممكن انها تجد الصدي عند البعض منكم ولو فيه مجموعة جادين في الموضوع هذا انا اول المتطوعين بدفع مبلغ معين من قيمة الاستضافة للفكره اللي قلتها لكم

وتحياتي لكم

جميعا

اخوكم

نواف
      المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

وليه لا

وانا معاكم

واوفق الاخ نواف

رهييبه بس

فكره رهييبه و الله بس لييه ما نخلييها بكل الدول العربيه يعني بالامارات و مصر انه يصيروا يساون كمان نفس الشي انه الي الشبااب الي بالامارات الي يريدون يساعدون و يريدون مسااعده يتفقوون و نصيير نتكلم مع بعض حتى و لو بالتلفوون لو ممكن يعني تكوون كبييره و الله و حلوه صح و لا انا غلطاااننن
          مواقع أفتخر ببرمجتها
          :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

فكرتك جميلة يا محارب , أؤيدك عليها

لكن إسمح لي أخرج خارج الموضوع دقيقة

وهو موضوع مهم جدا , بكل إختصار :

بما أنني من مدينة جدة , فإنني أقترح كذلك إنشاء جمعية 3D في جدة

وعندي مجموعة من الأفكار لا يستهان بها , وأعرف كذلك مجموعة ممتازة من المصممين

المتقدمين في مدينة جدة , ....

وقد قامت فكرة التجمع بيني وبين بعض الشباب أيام الدورة في الماكس بنادي الجامعة - التي

أعددتها الفصل الماضي - لكن لم يكن هناك إلتزام وحماس من قبل الجميع , فتمزق الجمع بعد الدروة

لذلك - وأعتذر أيضا عن الخروج عن الموضوع - لكن لو كان هناك أحد الشباب المصممين

في مدينة جدة , متحمس للفكرة , فليعلن عن ذلك وسوف تكون مهمتي التنسيق في هذا الموضوع

وليس عندي مانع لإعطاء رقم هاتفي لمن يطلبه , يراسلني على الخاص مباشرة

أهم شئ أن نعمل إحصائية بعدد رواد المنتدى الذين من مدينة جدة , غير أبو بدر طبعا - وجايينك في الهرجة -

الأشخاص التالية أسمائهم من مدينة جدة - التقيت بواحد منهم فيزيائيا وآخر هاتفيا - :

Xman

PerfectOne

نجيب الفاتح

The master ( غير متأكد , هل أنت من جدة ؟ )

Ibrahem Abbass ( وينه ؟؟ )

أبو أنس

همام ( لست بعيدا عن جدة )

Yousef Addas ( هل أنت هنا ؟ )

Abobadr ( أتمنى ذلك )

و أطلب من الشباب الآ خرين - في مدينة جدة - أن يعلنوا من أسمائهم على الأقل حتى تنجح الإحصائية , ويتم التعاون على الأقل .. - لو هاتفيا كما قالوا -

لذلك يا شباب , الهمة الهمة , وما عندي مانع لإستلام التنسيق والإدارة بين المجموعة أهم شئ

تعطونا آرائكم بالإيجاب أو القبول ...

أخوكم

أبو تمام - فهد

من جدة

جامعة الملك عبد العزيز المصونة
            التعديل الأخير تم بواسطة أبوتمام; 09 / 02 / 2002, 01:36 PM.

والله الفكرة ممتازه بس ابي اسألك اخوي هاجد كيف صار اتصالك بالنت صار سريع مشترك DSL ولا كيف؟

اخوتي الكرام

أفكاركم رهيبه ! , ولكن الأهم ليس الفكرة كفكرة مجردة , بل تنفيذ هذه الأفكار على أرض الواقع , وأرجو ألا يزعل مني الإخوة الأعزاء , فالفكرة بدأت على مستوى مدينه ثم صارت على مستوى دوله ثم إقليم ثم ستتخذ طابع قوميا عربيا ومتأكد أنها ستدخل العولمة بعد ذلك .

ماسأقوله هو تأطير عام للفكره ووضع تصور ( شخصي ) أتوقع أن يكون هو السبيل ( ليس الوحيد ) لتحقيق الفكرة النهائية .

ماأراه أيها الإخوة هو أن يكون العمل أولا على مستوى المدينه مثلا مجموعة في الرياض وأخرى في جده وأخرى في القاهره وأخرى في دبي واخرى في دمشق ..... الخ حسب عدد الإخوة الموجودين في المنبر من مدينة واحدة وحسب ورغبتهم الفعلية في عمل تنظيم من نوع معين يسمح لهم بتبادل الخبرات والمهارات وحل مايعترض سبيل تقدمهم في البرنامج من معوقات .

فلو نجح تجمع في مدينة معينة ( جده ) مثلا ونجح تجمع آخر في مدينة ( الرياض ) فمن الممكن حينها تطبيق فكرة الأخ / نواف على أن تكون على مستوى الدولة ثم تكبر الفكرة لتنظم دول أخرى لتنتهى على مستوى الوطن العربي .
                ألست أحلم ؟ . لما لا ؟ . فكل الأعمال العظيمة نشأت من فكره خام , ثم صقلت حتى تصبح قابلة للتطبيق , ثم وجدت رجالا لتنفيذ هذه الأفكار حتى أصبحت واقعا ملموسا .

إذن وحتى تتبلور الفكرة نهائيا بعد سماع مالدى الإخوة من آراء , دعونا نبدأ اولا على مستوى المدينة ثم ننتظر, ونقيم الجدوى النهائية منها , فإذا كانت الفكرة على أرض الواقع مشجعة وذات فائدة تعود بالنفع على الجميع ؛ عندها ستجد الجميع يسعون الى دعمها بكل السبل لأنهم وجدوا فيها مايفيدهم .

أعتذر للجميع على الإطالة وأشكر لكم صبركم .

أخوكم

عسيود
                جده ( سامع ياأبو تمام )

اللهم ارحم والديّ برحمتك التي وسعت كل شيء .

قعدنا بها تبوك والدمام

يعني رحنا فيها بلوشي
                  موفقين يا شباب هل فيه احد من تبوك حاليا
                  اخ هاجد هل تقدر ترسل مثلا لي الي تبوك عن طريق ارامكس اي سي دي
                  وبقيمته ؟
                  لان الانتر نت عندنا في تبوك جدا بطيئه
                  الله المستعان

ممتاز

تعاون رااائع جدا منكم يا احبة النادي الله يبارك فيكم و يزيدكم حب والفة والله الي نشوفو عندكم في هذا النادي ما شفتة في اي منتدى على الإطلاق....حماس....وجهود....ومحبة......وتعاون.....وأخوة..و فائدة...... .. .. ......... .....الى ما لا نهاية....ما شاء الله
                    اقترح عليكم احبتي ان اي شخص او عضو عندما يبدي بأي اقتراح او رد ان يرفق اسم المدينة التي هو فيها الله يخليكم علشان نستفيد من بعض ..لأن اعضاء هذا النادي لو اجتمعوا سوف نسمع عن قريب خبر انشاء مؤسسات انتاج ثري دي رائعة والله....

الماكسي...السعودية ...جدة... مقيم حاليا في المنطقة الشرقية الظهران..لظروف الجامعة
                    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

هلا هاجد شخبارك .... فكرة حلوة وترى ان الي اقترحتها على فواز
                      سجل عندك عمر العماري اول مشترك
                      فيه عندي مجموعة حلوة من الكتب والبرامج متاكد راح تنفع الشباب
                      بس خل اقولك شي من الحين انت العمدة
                      سبحان الله والحمدلله والله اكبر...............

فكرة رائعة وممتازة

شكرا لكم يا شباب على التجاوب
                          انا اقصد ان يكون هناك تعارف اكثر وتبادل الكتب والخبرات والاجتماع في اي وقت وفي اي مكان
                          للدردشة حول اعمال وبرامج الثري دي واذا نجحت الفكرة يتم تعميمهاعلى مستوى المملكة

الاخ الفك المفترس عفوا لم افهم ماذا تريد

الاخ ماجد انا عندي في العمل انتر نت عن طريق الدش واستخدمة في انزال البرامج

الاخ perfect one فكرتك جميلة ولكن تحتاج الى حماس كبير

الاخ عمر العماري شكرا لك... وش اخبار ابو فيصل اتمنى ان نلتقي قريبا

شكرا لكم جميعا
                          البساطة ام الجمال

اخواني الاعزاء يا هلا فيكم

اشوف الشباب قلبوها طق حنك مافي باين عندكم حماس اصله الجواب من عنوانه تخيلوا 144 شخص يقرئون الموضوع ويرد علينا منهم فقط 12 شخص يا عيني على الناس اللي تحب تهتم بالبرامج اللي تحبها

فيه موقع يقدم خدمات للأكس بي خلفيات وسمات واشياء كثيرة فقط للأكس بي صاحب الموقع فكرته مره حلوه اي عمل تسويه يكون مخصص للأكس بي ترسله له وهو يرفعه في موقعه ويعرضه للناس وممكن الناس تاخذه على سبيل المثال خلفيات واشياء غيؤها

الشركة اللي مستضيفه الموقع قالت لصاحب الموقع انت لو سمحت خذ فلوسك واخرج برا الشركة حقتنا مره لأنه عدد الناس اللي تدخل موقعك مره كثير وتضعف الخدمه عندنا تخيلوا ايش سوي ما استحي ولا خجل انه عرض الموضوع على اعضاء المنتدي حق الاكس بي وعنده اكثر من 1700 عضو من انحاء العالم ووضع رقم حسابه لهم الفلوس اللي تبرعوا فيها الاعضاء خلجته يشتري سيريفر كامل لمدته سنتين

ناس تحب تشتغل مو مثلنا الحقيقة وتعرف انه المبلغ هذا حيكون له مردود ماقالوا له والله فكره اصبر خلينا نشوف او او او او كل عضو ارسل له مبلغ من المال بعد تشغيل الموقع على السيريفر التابع له وضع اسماء من ساهموا في حل المشكلة اللي كانت تواجهه قريت الاسماء والمبالغ وجدت انه فيه عضوا مرسل له 17 دولار امريكي اقل عضوا فيهم ...

احنا العرب الحقيقة خلونا فقط للكلام والله فكره حلوة فكره رائعة فكره جميلة فكره جدا ممتاز لكن تنفيذ انسوا بقوة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي لكم يا اهل الاهتمام
                            المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

خلوني معكم وانا موافق على كل الشروط اذا عندكم شروط للاعضاء

snhowede@hotmail.com

على فكرة يا هاجد ترا انا ما نسيت الوعد بس اتصلت عليك والرقم يقول لي غلط

اخوك سعد الهويدي الرياض

جريدة الرياض
                              واللى يبي معلومات اضافيه يرسل لي على الخاص وانا مستعد
                              التعديل الأخير تم بواسطة s3DMAX; 13 / 02 / 2002, 02:46 AM.
                              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

يعمل...
                              X