Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

SimClothModمقبس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• SimClothModمقبس

السلام عليكم يا شباب الله يخليكم ردوا علي وجاوبوني على سؤالي و لا تطنشوني كالعادة رجاء....على اي حال انا رايح اقول سؤالي على امل ان اجد ردود
    اخواني
    كيف يعمل مقبسSimClothMod على الماكس الإصدارة الثالثة3
    علما اني قضيت يومين كاملين ابحث فية واجرب و لكن دون فائدة وان كان هناك مقبس آخر لمحاكاة الملابس ارجوا ان ما كان في كلفة عليكم تدلوني علية حتى انزلوا و
    مشكورين .

أخوكم الماكسي
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

السلام عليكم

سأحاول ان اجيب...لكن اعذرني على الاخطاء..لاني في انترنت كافيه...ولا يوجد عندي ماكس

على كل سأحاول ان اتذكر

في هذا المقبس هناك جسمين(قطعة القماش..او اي شيء سيكون القماش)و(الجسم الذي ستسقط عليه..او تكون مستقرة عليه)

من قائمة مودفاي....اختر simclouth للجسمين
    اختر قطعة القماش...ثم عد الى المودفاي..
    اختر من احد القوائم (مش متذكر اسمها ) بان تكون clouth

ثم اختر الجسم الثاني ومن نفس القائمة .اختر للجسم الذي ستقع عليه قطعة القماش نوع deflector

ثم هناك كبسة لتبداء العملية بالتنفيذ ( في اول القائمة )تبداء بكلمة start

تختارها اما من قائمة قطعة القماش..او من قائمة الجسم (الحاجز)

سوف يقوم الماكس بإكمال باقي العملية.......سأحاول ان اعطيك العملية بدقة اكثر...مرة اخرى..

..ملاحظة:اذا كانت عندك شخصية كاملة بعدة اجزاء...يجب ان تأخذ المناطق التي ستصلها الملابس ايضاً deflector

مشكور

الف شكر لك يا أخي انيميشن و الله جرب الي قلت عليه و مشي تمام انا شاكر لك الف شكر على فكرة كيف حالك انت و الكل في الأردن؟
      كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

يعمل...
      X