Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حاولت اصنع مثل سرير ولكن ما نجحت هل من مساعدة فى هذة الورشة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حاولت اصنع مثل سرير ولكن ما نجحت هل من مساعدة فى هذة الورشة

السلام عليكم حاولت اصنع مصل سرير شبيه مثل ايكيا ولكن دون جدوى 4 ايام محاولة ولكن ابية على الاقل 30 % يدل على الواقعية

الصورة فى المرفقات

اتمنى اجد المساعدة والنصائح فى هذا الموضوع

طبعا الصورة الاولى مثل السرير الذى بمعرض ايكيا وقلت خلينى اجرب حظى واشوف

وهذة النتيجة الصورة الثانية واحدة وضعت لها لمية والثانية بدون

ماى الاخطاء والنصائح لكى تظهر على الاقل 30% من الصورة ترى انا ما اعرف شى اتمنى من يرغب المساعدة خطوة بخطوة

والشى الثانى انا ما اعرف استخدم الفيرى عشان لا تقولون حاول بالفيرى انا مركبة بس ما عرفت استخدمة

شكرا للجميع

واتمنى ما تخيبون ظنى

القماس بالرياكتور كلاوثز

عليك بتحميل الدروس في هذا المجال ياأخي من المنابر وغيرها لايكفي السؤال فقط فالأمر ليس من البساطه بحيث يشرح برد أو بغيره ومع العلم أن تصميمك جميل كبدايه وفقك الله ثابر ولا تيأس
      *اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلاما تاما على*
      **سيدنا محمد**
      النبي
      الذي تنحل به العقد وتنفرج به الكرب
      وتقضى به الحوائج وتنال به الرغائب ويستسقى الغمام بوجهه الكريم
      وعلى آله وصحبه في كل لمحة ونفس
      بعدد كل معلوم لك

طيب شوف انا برضه اليوم كنت بموقع ايكيا وكنت اصمم الموجود به .. لقضاء الوقت لااكثر
        *خذ اسماء القطع الموجوده في الصوره (الموديلات ) وابحث عنها بالموقع ستجد لها صوره اوضح وافضل ... وبالقياسات ايضا ...
        *حاول ثم حاول ثم حاول
        *المحاوله ليست كل شيء بل هنالك الدروس انصحك ان تدخل موقع شبكه المحترفين قسم النمذجه وتشوف الدروس ..
        *
        والشى الثانى انا ما اعرف استخدم الفيرى عشان لا تقولون حاول بالفيرى انا مركبة بس ما عرفت استخدمة
        الفراي اكبر من ذلك الفراي ليست كلة او برنامج نحمله وانتهى الامر .. الفراي برنامج كبير وقوي نستخدمه عاده في الاضائه والخاامات والريندر ..
        *اتمنى لك التوفيق اخي الحبيب في الله

شكرا للجميع على النصائح ولكن حاولت ونزلت دروس النت ان ما كان كلها المخصصة للماكس ومواقع اجنبية وطبقات وحاولت ولكن فشل ذريع الى ابعد الحدود الله المستعان

بحول وامرى لله

وشكرا لكم

المشاركة الأصلية بواسطة 740il مشاهدة المشاركة
            شكرا للجميع على النصائح ولكن حاولت ونزلت دروس النت ان ما كان كلها المخصصة للماكس ومواقع اجنبية وطبقات وحاولت ولكن فشل ذريع الى ابعد الحدود الله المستعان

بحول وامرى لله

وشكرا لكم
            لو مشيت من ابسط العقبات فكيف بتواجه اكبرها ؟

يعمل...
            X