Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء المساعدة بليز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الرجاء المساعدة بليز

سوف اشتري جهاز كمبيوتر ولكن سمعت عن عدم التوافقية بالقطع

لدي استفسارات هل استطيع ان اضع اكثر من بروسيسر بجهاز واحد!

هل هناك مذربورد تدعم اكثر من بروسيسر !

ان وضعت اكثر من بروسيسر هل احصل علي سرعة مضاعفه!

اريد ان اضع اكثر من هارد ديسك عدد 3 ويندوز اكس بي و 98 والثالث فارغ هل استطيع ان اضع 3 هارديسك من دون تقسيم علي الهارديسك !!

هل هناك كروت صوت مجربة افضل من كروت كريتف !!

في حالت وضعي 3 هارديسك عند تشغيل الجهاز هل يظهر الويندوز 98 والاكس بي كل علي حدا ام هوا الحال بتقسيم الهارديسك بمعني ان ازلت ال 98 يجب علي اعادت تنصيب الاكس بي

اريد ترشيح مذربورد وهارديسك وبروسيسر وجزاكم الله خير

لا يوجد رد

تحياتي لك أخي العزيز حاول وضع هذه الاسئله في قسم الحاسب والانترنت في المابر
      ربما تجد مشاركات ومعلومات اكثر وذات مرة قمت بتركيب 98 وويندو2000 في وقت واحد
      في جهاز بنتيوم 3 واشتغل معي بشكل جيد وكان يفتح الجهاز وأجد امامي الاثنين وكان المطلوب ان اختار بسرعه اي منهم اريد وكان يفتحه وقد ركب لي هذه الطريقه فني متخصص بتركيب الوندو nt
      وكان عندي هاردسك واحد
      www.2d4u.com
      فريق افتر افكت العربي
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      طائر يغرد في سماء الإبداع العربي

أخي هناك الكثير من الماذر بوردس التي تدعم أكثر من بروسيسر
        ولكن عليك اخي اتذكر اسم الكرت الذي تود اسعماله حتى أعرف كيف أنصحك
        فانا أعمل على supermicro بورد أو xeon ولكني أشتغل على pinnacle targa 3000 الذي يشتغل betacam
        ولذك انا بحاجة إلى بورد تدعم أكثر من بوسيسر ولكن إذا كان الكرت الذي تود استعماله ليس بهذه القوة فأنت لست بحاجة لهذه البورد

ثانيا أخي يمكنك أن تستعمل أكثر من ويندوز xp على نفس الجهاز كل على حدا وسيظهر كل ويندوز على حدا وليس guest ولكنك لا تستطيع ان تضع اكثر من ويندوز 98 او mellinum على نفس الجهاز

ثالثا : أما بالنسبو لكرت الصوت فإني صراحة لم أجرب إلا كرت audji وهو كرت رائع ....

أوضح أكثر اخي حتى نساعدك نحن والإخوة المختصين في هذا المجال .

اخوك أبو الحسن عاشق القدس
        أخوكم أبو الحسن عاشق القدس

جزاكم الله خير مشكورين اخواني

اخي ابو الحسن ان وضعت اكثر من بروسيسر هل احصل في سرعه مضاعه هذا هوا سؤالي

ليس لكروت الفيديو انا اريد ان احصل علي سرعه مضاعفه في اي شي بالجهاز حتى لو كان في الفوتوشوب

اريد ذكر نوع مذر بورد جيده ونوعية رام لاني هناك سرعات مختلفه في الرام بالنسبة لنوع الدي دي رام

يعمل...
          X