Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياشباب عندي سؤال محيرني مرررة عن ثري دي ماكس ارجو منdesigner2المشاركة (ومن الجميع )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ياشباب عندي سؤال محيرني مرررة عن ثري دي ماكس ارجو منdesigner2المشاركة (ومن الجميع )

السلام عليكم
    كيف الحال ياشباب عندي سؤال مررررررررة محيرني ارجو الاجابة عليه وارجو منdesigner2 الاجابة عليه
    ((((((( انا عندما ذهبت الى محل الكمبيوتر وجدت اصدارات كثيرة من الثري دي ماكس منها 3,0 و3 وغيرها الكثير والي ابغ اعرفو ايت منها الافضل وايت من هذه الاصدارات الذي تتكلمون عنه وايت من هذه الاصدارات المستخدم في موقع ابوبندر http://www.abobadr.net/ ادخلو على هذه الرابطة سترون صورة سيارة هيونداي كبيرة وتحتها كيفية العمل فما الاصدار الذي يجب ان يكون لدي لعمل هذه السيارة ايضا عندما تذهبون الي صفحة (((دروس )))) تجدون اشكال كثيرة جدا فما الاصدار الذي يجب ان يتوفر لدي لعمل هذه الاشكال ؟؟؟؟؟؟((((ارجو الاجابة لللاهمية لاني محتار مررررررررة

وياdesigner2 ايت من الاصدارات الذي تستعمله انت والذي انشات من خلاله هذه السيارة الجميلة والكبيرة

والسلام
    الهجوم خير وسيلة للدفاع

عزيز سولدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة عزيزي ليس هناك فرق كبير بين الدروس ولكن اغلب الدروس مستخدمة في برنامج ثري دي ماكس الاصدار ما قبل الثالث

ولكن اذا كانت عندك المفاتيح الاساسية فلن تجد صعوبة في الاستفادة من هذه الدروس وان كنت تعمل على اصدار احدث

وعلى العموم انا انصحك بالاصدار الرابع اذا لم تستطع توفيره فعليك بالثالث والنصف

وتقبل تحياتي

الاسد الميت الكل يرفضه ..... حتى الحمار

اللهم هازم الاحزاب انصر الافغان ، اللهم ارفع علم الجهاد وانصر كل من نصر الدين واخذل كل من خذله

أخ soldier

مرحبا أخي العزيز

بالنسبة لماكس انا اعتقد اولا أن الاصدار الرابع فاق الثالث بكثير من الامور الا انها امور احترافيه بحته أي ان التمارين التي في المنابر لن يعيقك استخدام اي اصدار من الماكس على ادائها ..

قمت انا بعمل السيارة التي رأيت باستخدام الاصدار الثالث من ماكس ولكن اذا كان باستطاعتك الحصول على اصدار حديث مرررررررره رايح يكون افضل ...

التمرين الذي عملته لكم لتصميم سيارة اعتمدت فيه الاصدار الرابع لذلك حاول احضاره ..

على فكرة هالتساؤل طرأ على بالي مرارا والان الحمد لله تطورت كثير انت على الطريق الصحيح انشاء الله بس لا بد من الجهد والصبر...

أخوك ديزاينر 2

لا تخجل من اي تساؤل اخر اذا صادفك ...
      بالصبر تنال المراد

عندي سؤال اخر ياdesigner2 لو سمحت تجاوبني عليه وهو
        الاصدار الرابع هل نزل حديثا وقبل كم يوم نزل هذا البرنامج او قبل كم شهر لانه اذا كان نازل حديثا يعني قبل اسبوع مثلا هناك احتمال كبير اني لن اجده في السوق لكن اذا كان نازل قبل شهر مثلا هناك احتمال اني اجده في السوق (((فارجو تحديد الوقت)))؟؟؟
        2- اذا ماوجدت الاصدار الرابع فايهما افضل الاصدار3 ولا الاصدار 3,0 ؟؟؟ ((ارجو الاجابة))

3- وياdesigner2 انت من اي مدينة في السعودية ؟؟؟((انا من جدة))
        وشكرا على الردود

والسلام
        التعديل الأخير تم بواسطة soldier; 26 / 01 / 2002, 07:10 PM.
        الهجوم خير وسيلة للدفاع

مرحبا أخ Soldier

الحقيقة صار للاصدار الرابع منذ سمعت عنه حوالي شهرين وهو موجود في السعودية بس ما أدري عن جده بس في الخبر موجود .
          انا من منطقه غير مشهورة يعني مش من مدينه ضخمة مثلا في السعودية ولكن المنطقة التي اتواجد فيها اكثر شئ من المدن هي الخبر والدمام .
          وبالنسبة للأصدار الثالث انا ما جربت غير 3 ويقولون ان الـ Upgrade حق الثالث يجعله مشابه للرابع ...
          لذى اعتقد انه كل ما كان متطور راح يكون افضل

تحياتي
          بالصبر تنال المراد

مشكووووور ياdesigner2 وماقصرت وانشاء الله نرد الجميل

والسلااام
            الهجوم خير وسيلة للدفاع

يعمل...
            X