Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Lover Balls

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Lover Balls

السلام عليكم
    دي تجربة لمحاولة عمل كور بتحب بعض على حسب مانا مخطط هايكون درامي اذا لم يجد طريقه الى ركن مهجور في الهارد ديسك بتاعي كالعاده

الانميشن

http://www.3dcreatives.com/waleed/balls/balls_1.mov

عايز نقد قبل مابدا في المشهد التاني الاسبوع القادم

شكرا جزيلا

السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
    علي ابن ابي طالب

وليد الانيمشن جميل وظريف يا سلام لو تضيف كاميرا او اكثر وتحركهم

واكساء للبوستر

بالتوفيق يا وليد
    ان الله اذا غضب على قوم منحهم كثرة الجدال وقلة العمل

ساب نفسه لحد ماضاع وياريته فاق ليليه من الاوهام

جميل ماشاء الله
      لكن المجسمين بعيدين عن الكاميرا؟
      ماهو البرنامج المستخدم؟

مـ‘ع التحيـ‘’ة
      My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

ههههههه الإنميشن جميل أوي ..
        موفق أخوي ..

.. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

هههههههههههههههههه مطاردة غرامية

جميل يا ليدة فكرة بسيطة وجميلة الملابس الخاصة بالراجل لذيذة أوى عايزين نشوفها فى الانيمشن ان شاء الله بس هى ملاحظة مبكرة شوية يعنى البنت هطلع عريانة كدا لبسها حاجة يعنى فستان بتاع او حتى بادى اى حاجة يعنى عشان تزيد من انوثتها
          وفى انتظار الباقى وربنا يوفقك ياباشا
          Personal Website
          Twitter
          Youtube Channel

شكرا خالد
            الملابس دي في نص ساعة انا الهدف انميشن ولكن قلت اعمل اي منظر على السريع
            المجهول : الف شكر . المشهد بمايا 6.5 ولكن لايفرق اي حاجة لاني استخدمت فقط
            move , rotate and scale
            مع شوية لعب في الكيرفات
            شكرا ابو صالح ومصطفى
            الملابس مخليها للفرح عقباللك كدا يارب
            بفكر اعمل طرحة كلوز تحت التاج فقط

لو في اي ملاحظات على النميشن اكون شاكر جدا
            السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
            علي ابن ابي طالب

حلوة الفكرة
              يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
              ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

يعمل...
              X