Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

cgsociety !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• cgsociety !!

كيف الـ ماياويـيـن ؟؟
    شباب .. اكيد كلكم بتعرفوا هل موقع

واكيد معظمكم مشترك فيه .. وشايف الشغل اللي فيه

والاحباط اللي فيه ..

برأيكم .. ايمتى راح نوصل لهل احتراف اللي واصلي الموجودين فيه
    صراحةً يعني .. اصحى الصبح كلي امل بأن اشتغل .. واعمل شي جميل
    ولكن . . بعد دخولي لهل موقع
    اصاب بأحباط !!
    ما بعده احباط ..
    يعني ولو اكيد هلكلام اللي راح يقرا راح يكول الشخص اللي عم يكتبه
    مش راح يطور اكيد ويوصل اللي همة واصلين اله

ولكن طموحي ان اكون افضل واحسن منهم ..

بس ..كيف ؟؟ وايمتى راح نكون مثلهم ونوصل لابداعهم اللي هم واصلين اله
    يعني .. لو خليت ابالي فترة 4 سنين اوصل للمرحلة اللي همة الان واصلين الها
    فا اعتقد همة بعد 4 سنين راح يكونون مسافرين للمريخ ههههههههههههه

ليش هلفرق بينا وبينهم ؟؟

نقاش شباب .. (( وبلاش أحباط ههههه ))

تحياتي لكل الما ياويين .. والماكسييين .. والسينمافورديين .. وكل شخص يصمم هههه
    لا لا تفرح مو هذي النهاية .. أني خسرت صح بس هذي البدايــة

بخير الحمد رب العاملين كيفك أخي,,
    مبدئياً بعض كلامك صحيح فعلا الموقع يضم أعمال إحترافية بمعني الكلمة,ولكن لا تدع ذلك يحبطك بل إجعله دافع لك للجد والتعلم وبذل مجهود أكبر لتصل إلي مثل ما يحبطك من اعمالهم. أنا مثلا لدي مجلد باسم سي جي اضع فيه معظم التصميمات الداخلية من معرض الموقع واشاهدها يوميا لتكون دافع لي, فحين أصممها يوما ما لن أشعر بمثل هذا الاحباط كما تقول بل علي العكس.
    أما موضوع سبب الإختلاف بيننا وبينهم فكل شخص يري سبب معين من وجهة نظره وأتمني أن نقوم بحصر هذه الاسباب ونعمل علي تفاديها أو التخفيف من حدتها.
    من وجهة نظري والله أعلم أن مكانة مجال الجرافيك نفسه مختلفة كثيرا هنا عن الغرب والدليل أنني تكلمت مع العديد من الاشخاص لا يعرفون ما معني جرافيك أصلا وكيف تصمم الشخصيات من الصلصال أم من الأسمنت.
    فقد قرأت في إحدي المواقع أن والت ديزني بلغ صافي أرباحها عام 2005- 645 مليون دولار.وأنها من أهم مصادر الدخل.
    أما في مصر أو أي بلد عربي إذا مر أب ووجد ابنه يشاهد فيلم كارتون او ثلاثي الابعاد علي سبيل تحليل شخصيات الفيلم ومحاولة محاكاتها سيقول له ما هذا الذي تشاهد يا ابن ........... ألا تخجل من سنك
    بالإضافة إلي المصادر التعليمية تخيل لو أن اسطوانات ديجيتال تيوترز وجنومون ترجمت الي العربية تخيل حجم المعلومات التي قد تحصل عليها , لا أعرف شرعية ترجمتها
    ولا تنس أن لدينا أسلحتنا الخاصة في المنابر علي سبيل المثال وليس الحصر الأخ حازم صبري ومحمد رمضان وياسر ومحمد نزال وبونواف وأبومايا وغيرهم الكثير بالإضافة إلي كاتب هذا الموضوع مستقبلا بمشيئة الله.
    وأهم شي علي الإطلاق هو ثقتك في نفسك ومدي حماسك و قوة إرادتك الداخلية الراغبة في التعلم والتميز.
    وأتمني لك المزيد من التميز والثقة في النفس........
    في إنتظار آراء الاصدقاء
    ((المنابر))
    معاُ
    نتذوق
    متعة
    التعلم

بسم الله الرحمن الرحيم

أردت المشاركة برايي لتوضيح بعض الأسباب التي تجعل هناك فجوة بين أعمالنا وتلك الأعمال المبهرة وهي كالآتي:

1- عدم المواصلة في التعليم وإن كان هناك تواصل فيكون على فترات متقطعة وأرجع ذلك لأسباب كثيرة منها الكسل وعدم وجود فريق عمل يمكننا الإنخراط فيه ومد يد العون لبعضنا البعض وأيضا غياب الطموح فمنا من يسأل نفسه أين سأعمل بعد أن أتعلم كل هذا ولو عملت ما هو المرتب الذي سأتقاضاه وهل سأجد من يقدر جهدي ...
      2- إصرار بعضنا على عدم استخدام التوتريالز الأجنبية بسبب ضعف اللغة الإنجليزية ... وهذا عذر أراه شديد القبح ... فأنت تتعلم علم بالغ في المهارة فلابد لك على الأقل أن تجيد اللغة التي تساعدك في تعلمه ومن ثم تساعدك على التفاهم فيما بعد مع فريق عمل مكون من أشخاص متعددي الجنسيات قد تكون أحد أعضائه ...
      3- عدم وجود خطة واضحة للتعلم ... فقد تتعلم اليوم مبادئ المايا ثم تتحول لدراسة جزء بسيط في المودلينج ثم تفكر في الأنيميشن ... وحينئذ تجد نفسك مقصر في الريجنج ... وأحيانا تميل لدراسة الديناميك ... والريندرز واللايتس والشيدنج ووووو ... وقد تفكر في برنامج زي برش أو أفتر إفكتس ..... وحينها تجد أن الدنيا تكرست فوق رأسك ... فلا تتعلم هذا ولا ذاك ولا تلك ... فيجب أولا أن تضع خطة لنفسك أن تتعلم شيء تتخصص فيه وتلم بكل جوانبه حتى تستطيع أن تعمل به في مكان ثم بعد ذلك تستطيع تنمية خبراتك في جوانب أخرى.
      4- مطالعة بعض الأعمال المبهرة لابد أن يكون بغرض دراستها وليس بغرض مقارنتها بعملك ... فلو كنت مازلت في طور التعليم فمن الظلم لنفسك أن تقارن ما أنتجه أشخاص شديدي الخبري بما أنتجته أنت ... فدائما عملك يكون ناقصا في هذه الحالة طالما لم تحصل على الخبرة الكافية .
      5- هناك أيضا خطأ كبير نقع فيه وهو أننا نتهاتف على تحميل الدروس من النت أو من أصدقاء وتضيق بها أجهزتنا وقد نتفاخر أننا نملك هذه المواد التعليمية ثم نجد أنفسنا في الأخير لا نتعلم منها أي شيء بل قد لا نفتحها أصلا بل إننا قد ننسى أحيانا أننا لدينا هذه الدروس ونبحث عنها ونحاول أن نحملها مرة أخرى...
      أرجو أن أكون قد ذكرت أشياء ملموسة فعلا وألا أكون قد أطلت عليكم
      التعديل الأخير تم بواسطة adelmax; 26 / 04 / 2010, 07:11 AM. سبب آخر: تصحيح خطأ
      ربنا تقبل منا إنك أنت السميع العليم

المشاركة الأصلية بواسطة adelmax مشاهدة المشاركة
        بسم الله الرحمن الرحيم

أردت المشاركة برايي لتوضيح بعض الأسباب التي تجعل هناك فجوة بين أعمالنا وتلك الأعمال المبهرة وهي كالآتي:

1- عدم المواصلة في التعليم وإن كان هناك تواصل فيكون على فترات متقطعة وأرجع ذلك لأسباب كثيرة منها الكسل وعدم وجود فريق عمل يمكننا الإنخراط فيه ومد يد العون لبعضنا البعض وأيضا غياب الطموح فمنا من يسأل نفسه أين سأعمل بعد أن أتعلم كل هذا ولو عملت ما هو المرتب الذي سأتقاضاه وهل سأجد من يقدر جهدي ...
        2- إصرار بعضنا على عدم استخدام التوتريالز الأجنبية بسبب ضعف اللغة الإنجليزية ... وهذا عذر أراه شديد القبح ... فأنت تتعلم علم بالغ في المهارة فلابد لك على الأقل أن تجيد اللغة التي تساعدك في تعلمه ومن ثم تساعدك على التفاهم فيما بعد مع فريق عمل مكون من أشخاص متعددي الجنسيات قد تكون أحد أعضائه ...
        3- عدم وجود خطة واضحة للتعلم ... فقد تتعلم اليوم مبادئ المايا ثم تتحول لدراسة جزء بسيط في المودلينج ثم تفكر في الأنيميشن ... وحينئذ تجد نفسك مقصر في الريجنج ... وأحيانا تميل لدراسة الديناميك ... والريندرز واللايتس والشيدنج ووووو ... وقد تفكر في برنامج زي برش أو أفتر إفكتس ..... وحينها تجد أن الدنيا تكرست فوق رأسك ... فلا تتعلم هذا ولا ذاك ولا تلك ... فيجب أولا أن تضع خطة لنفسك أن تتعلم شيء تتخصص فيه وتلم بكل جوانبه حتى تستطيع أن تعمل به في مكان ثم بعد ذلك تستطيع تنمية خبراتك في جوانب أخرى.
        4- مطالعة بعض الأعمال المبهرة لابد أن يكون بغرض دراستها وليس بغرض مقارنتها بعملك ... فلو كنت مازلت في طور التعليم فمن الظلم لنفسك أن تقارن ما أنتجه أشخاص شديدي الخبري بما أنتجته أنت ... فدائما عملك يكون ناقصا في هذه الحالة طالما لم تحصل على الخبرة الكافية .
        5- هناك أيضا خطأ كبير نقع فيه وهو أننا نتهاتف على تحميل الدروس من النت أو من أصدقاء وتضيق بها أجهزتنا وقد نتفاخر أننا نملك هذه المواد التعليمية ثم نجد أنفسنا في الأخير لا نتعلم منها أي شيء بل قد لا نفتحها أصلا بل إننا قد ننسى أحيانا أننا لدينا هذه الدروس ونبحث عنها ونحاول أن نحملها مرة أخرى...
        أرجو أن أكون قد ذكرت أشياء ملموسة فعلا وألا أكون قد أطلت عليكم
        انت ضربت فى الحساس يا باشا
        كل كلامك مظبوط 100%
        انا حتى بحاول اتخلص من العيب الاخير و ادرس كل الى نزلته ^^

شكراً اخواني على المرور و التعليقات ..
          كلامكم .. على الجرح مثل ما يكولون ..
          ان شاء الله مستقبلاً (( لا أعرف بأي وقت ))
          نوصل لمستواهم .. و نغلبهم
          وتصير عدنا شركة بلوطن العربي .. مثل شركة والت ديزني واكبر ..

تحياتي للجميع
          لا لا تفرح مو هذي النهاية .. أني خسرت صح بس هذي البدايــة

المشاركة الأصلية بواسطة egyman مشاهدة المشاركة
            انت ضربت فى الحساس يا باشا
            كل كلامك مظبوط 100%
            انا حتى بحاول اتخلص من العيب الاخير و ادرس كل الى نزلته ^^
            شكرًا على ذوقك وأتمنى أن نستفيد جميعًا من أخطائنا وعلى فكرة أنا إسكندراني مثلك
            ربنا تقبل منا إنك أنت السميع العليم

انا عشت في وسط العالم دي وفهمت تقريبا هما ايه الي بيخليهم كده ؟؟ خد الاسباب دي بالترتيب
              1- عدم التواكل
              2- احترام الاخرين
              3- الالتزام بالمواعيد
              4- التخطيط الجيد مرارا وتكرار
              5- احترام رئي الاخرين
              6-احترام رئي الاخرين
              7-احترام رئي الاخرين
              8-احترام رئي الاخرين
              ----- ***----- ان تتعلم ماتحب فقط وتأمن بذاتك وتيقن انك سوف تنجح في تحقيق اهدافك
              --------------- ان تختار هدف معين وتركز عليه وليس شرط ان يكون الهدف صغبر بل الاولى ان يكون اكبر من قدراتك
              9- التحليل المتقن لكل جزئيه
              10- البرنامج اداه فقط
              11- تعلم اكثر من برنامح معا وليس كل برنامج على حده ودمج العمل بكل ماتعلمته .
              12-دائما اسئل
              13- قل شكر ا وقل لو سمحت
              14- مكانك نظيف
              15-لا مكان للغش او التلاعب
              16-الترتيب والنظام لحياتك كلها
              17- اكلك صحي
              18- تنفسك صحي
              19- استمتع بوقت فراغك
              -----
              انا سوف اضيف اليك هذه النصيحه من البلاد العربيه وليس من البلاد الغربيه ..
              ادعوا الله وايقن الاجابه
              اّخر اعمالى
              مطعم بالماكس
              كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
              غرفتى بالماكس

المشاركة الأصلية بواسطة evil14777 مشاهدة المشاركة
                انا عشت في وسط العالم دي وفهمت تقريبا هما ايه الي بيخليهم كده ؟؟ خد الاسباب دي بالترتيب
                1- عدم التواكل
                2- احترام الاخرين
                3- الالتزام بالمواعيد
                4- التخطيط الجيد مرارا وتكرار
                5- احترام رئي الاخرين
                6-احترام رئي الاخرين
                7-احترام رئي الاخرين
                8-احترام رئي الاخرين
                ----- ***----- ان تتعلم ماتحب فقط وتأمن بذاتك وتيقن انك سوف تنجح في تحقيق اهدافك
                --------------- ان تختار هدف معين وتركز عليه وليس شرط ان يكون الهدف صغبر بل الاولى ان يكون اكبر من قدراتك
                9- التحليل المتقن لكل جزئيه
                10- البرنامج اداه فقط
                11- تعلم اكثر من برنامح معا وليس كل برنامج على حده ودمج العمل بكل ماتعلمته .
                12-دائما اسئل
                13- قل شكر ا وقل لو سمحت
                14- مكانك نظيف
                15-لا مكان للغش او التلاعب
                16-الترتيب والنظام لحياتك كلها
                17- اكلك صحي
                18- تنفسك صحي
                19- استمتع بوقت فراغك
                -----
                انا سوف اضيف اليك هذه النصيحه من البلاد العربيه وليس من البلاد الغربيه ..
                ادعوا الله وايقن الاجابه
                كلامك سليم
                و خصوصا موضوع التنفس الصحى لشخص عايش فى القاهره مثلى ههههههههههه
                اعطنى مكان طبيعى و تنفس صحى و دعنى انطلق كما كنت فى السابق
                الحمد لله تعالى على كل شىء
                و اتمنى من الاعضاء ان ينتبهوا لكلامك جيدا
                للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
                http://www.tvquran.com/

Join me on Facebook
                https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
                https://www.facebook.com/MCC4P

اخى mido4d :- مش عارف اقولك اه بس..جزاك الله خيرا على ذكر اسمى
                  عاوز اقولك انا دخلت المنابر و معايا اساسيات فى المودلنج فقط
                  مفيش مستحيل و انا اعتبر نفسى هخطى على تالت سلمه قريبا ان شاء الله

بما انك جديد فى المجال....فاحب اقولك ان مثلى الاعلى فى المنابر كان (ابو قندوزه)و الراجل ده يمكن كان كتبلى 4 او5 سطور و كانوا سبب فى حاجات كتير ليه
                  ايضا واحد قريبى قابلنى صدفه فى الجيزه ...و قالى كلمتين كانوا سبب تغير حياتى فى المجال بعد فشل زريع منى

ممكن تسمع كلام حلو و مفيد من ناس طيبه
                  لكن احيانا فى مواقف بتاثر فى نفس البنى ادم و بتبقى سبب فى تغير حياته ان التزم على دربها و استعان بالله قبل كل شىء

Join me on Facebook

العفو أخي محمد انت والله من الناس اللي بقتدي بيها ونفسي اكون زيك متميز في المجال ومتواضع وكويس في الانجليزي ونفسي اكون زي ياسر في المنتال راي وزي الأخ محمد راغب في الشرح السلس وتوصيل المعلومة وزي الأخ حازم صبري في ال90 اسطوانة اللي اتعلم منهم وزي أخي بونواف لانه بيستخدم الهوت بوكس كويس.
                    ياريت لو عندك اي روابط للأخ ابو قندوزه اللي قولت عليه ده.
                    من ناحية الكلام الواحد دايما بيسمع كلام يرفع الضغط ويسبب اكتئاب بس انا الحمد لله عندي ثقة في نفسي ومؤمن تماما بالمايا واني زي ما بسهر اذاكر فيه هيشرفني في يوم من الايام.
                    تقبل تحياتي
                    ((المنابر))
                    معاُ
                    نتذوق
                    متعة
                    التعلم

اخوي محمد رمضان كلامك ذهب وشوقتنا لعباات ابوقندوزة ولوكانت بسيطة
                      :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

يا خبر ابيض ..معقوله انتم مش عارفينه...دة من مؤسسى رئيسيه المنابر ايام ما كان لها معنى..الله يرحم بقى
                        المهم
                        دة موقعه الشخصى الجديد
                        http://www.gandoza.com/

و ده احد اعماله بالمنابر
                        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=107692

Join me on Facebook

السلام عليكم
                          هدا الموضوع يطرح كتير وحسب ما سمعته من اشخاص واساتدة في هدا المجال وجميع الاجوبة تادي الي كلمة واحدة وهي العمل تم العمل تم العمل يشرغلون اكتر من الازم وهدا هو ما لا نتوفر عليه وهو ان شيئ ينمل منه بسرعة
                          بالنسبة للاستاد محمد رمضان فهو من الاشخاص اللدين اعزهم في قلبي وصراحة مستواه ينافس به اعظم الاجنبيين المتميزين في هدا المجال تبارك الله وبكل فخر فهو قدوة لاي شخص يدخل لهدا المجال
                          عموما بادن الله نحاول نغير انفسنا وبما ان الكل يحب مجاله فبالتاكيد سنصل الي ما نطمح له
                          اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
                          *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
                          سبحان الله وبحمد الله أكبر
                          يوسف الهدلي

يعمل...
                          X