Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ftp broadcast من لديه معلومه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ftp broadcast من لديه معلومه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف الواحد يستطيع ان يبعت ربورتاج من 13 أو 7 أو 26 دقيقه إلى شركة معينه على النت بسرعة عاليه

بحث عن الموضوع لم اجد سوى انو ناس قالو لي إستعمل fttp broadcast و الآن أنا أبحث ماه السرعة المطلوبه هل 512 1 ميغا أو 2 ميغا للعلم أنو السرعمة العالية التي أستطيع الحصول عليها هي 2 ميغا لا أكثر

..... و الملفات التي أريد بعثها تتراوح حجمها مابين 5 إلى 15 جيغا

سؤالي هو كيف أستطيع أن أبعثها في أسرع وقت ممكن و ماهي البرامج المستعمله مع العلم ايضا الشركات التي انا أبعث لها أكثرها قنواة تلفزيونية

أرجو انو تكونوا فهمتوا قصدي لأني ضعيف شوي في اللغة العربية

شكرا
    الإسلام دين الحق و المحبة

أستأجر موقع بسعة 30 جيجا وترافيك عالي أو سيرفر ومن ثم قم بتحميل الملفا تعليها...

هذا ماأعمله
    الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات........

الحل هو في الحلول المتوفرة لارسال الملفات الكبيرة مثل Rapidshare و غيره.
      3DReel2005

السلام عليكم
        و لماذا لا ترسل العمل على dvd أو شريط بيتاكام أو DLT

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

المشكلة ليس أين أبعث هناك أين ابعث

أريد فقط معرفة ماهي السرعة المطلوة لإرسال الفديو يعني هل سرعة الإرسال هي مثل سرعة التحميل اللي عندنا

و عندما سألت نصحوني بإستعمال السرعة ذات التدفق العالي ب 1 ميغا بروفيسيونال أو أكثر

ماالفرق بين السرعة العادية و السر ذات الفق العالي 1 ميغا

و بالنسبة للفديو عليا أن ابعثه من دون ضغط لأنو راح يبث في القنوات التلفزيونية

أنا عندما سألت نصحوني بإستعمال ال fttp broadcast لهذا لم أفهم هل سرعة ال fttp أسرع طريقة لإرسال الفديو

و بالنسبة للأخ وجدي إحن عندنا مشكل في الرقابة أنهم لا يلكون الخبرة في التعامل مع أشرطة dvcam et le betacam

مرى انو بعثنا شريط للمراقبة بقي عند جهزة المراقة أكثر من شهر و المشكلة هي أنهم لا يمتلكون الأجهزة لقرءة dvcam ولا bita وهذه المشكلة جعلتنا نختار نظام إرسال الفيديو عن طريق النت أحسن لربح الوقت فلو مره الشريط على المراقبين راح يبقى شهر او أكثر و هذا ليس لصالحنا

شكرا
          الإسلام دين الحق و المحبة

يعمل...
          X