Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للدراسة.... ام للعمل فقط ....ام لهما معا??ubisoft

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للدراسة.... ام للعمل فقط ....ام لهما معا??ubisoft

بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم جميعا
    احببت ان اسال وكلي امل ان اتلقى ما اريد من الاجوبة
    ما اعرفه عن ubisoft هو انها شركة لانتاج العاب الفيديو
    اخبرني احد ابناء العائلة ان صديقا له سيدرس هناك لكنه لم يستطع افادتي بالكثير لانه يدرس بمجال غير مجال التصميم
    هل هي شركة للعمل فقط?
    ام بها فروع للدراسة ?
    ام ان الشخص يدرس ويعمل في ان واحد?
    واذا كانت للدراسة فما شروط الولوج وما اقسام الدراسة هناك?
    انا حاليا اقرا موضوعا طويلا نسبيا عن ubisoft حتى الان لم اجد اجوبة لاسئلتي هذه
    في الانتظار وشكرا للجميع مسبقا

يقول الله عز وجل: من ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي، ومن ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منه، ومن تقرب إلي شبراً تقربت منه ذراعاً، ومن تقرب مني ذراعاً تقربت منه باعاً، ومن أتاني يمشي أتيته هرولة.

يمكن اكبر تجربة اعرفها مرت في تاريخ يوبي سوفت .. هو الاخ يوسف العكوشي .. لانه يعمل في شركة يوبي سوفت .. ارجو ان تجد اجابتك ...

...ساأجيبك أختي على حسب معلوماتي ..
      .. العام الماضي كانت الشركة قد أستقبلت بعض الراغبين للألتحاق بها للدراسة .. ام هدا العام لا أضن دلك لي اني دخلت على الموقع الخاص بهم ولم اجد اي اعلان ي دلك..
      بالنسبة للشروط التي وضعوها هي ان تكون حاصل على البكالوريا او مستوى بكالوريا + شهادة تكوين مهني
      عرض بعض الاعمال في مجال التصميم..
      .. بالنسبة للعمل معهم .. اضن انهم واضعين في الموقع تبعهم ايميل للتواصل بي هدا الشأن ..
      لكن لا اعرف ماهي المشكلة حاولت ان ادخل قبل قليل الى موقعهم وجدت ان الموقع تحت الصيانة ^^..
      (الماء على للطافته يشق الصخر على صلابته)

تجربة يوبي سوفت الدار البيضاء في التدريس توقفت هذا العام لأنه قد تغير المدير .. المدير الحالي لا يريد هذه التجربة ان تستمر كما قد أخبرني بذلك أحد الأصدقاء الذي يعمل هناك ... وبيني وبينكم أحسن شيء أن هذه التجربة قد توقفت ..لأن من يتعلم في مدارس يوبي سوفت ويشتغل عندها ...يشتغل للأسف بأبخس الأثمان !!!!!
        سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
        ........
        يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

المشاركة الأصلية بواسطة greatness dzn مشاهدة المشاركة
          يمكن اكبر تجربة اعرفها مرت في تاريخ يوبي سوفت .. هو الاخ يوسف العكوشي .. لانه يعمل في شركة يوبي سوفت .. ارجو ان تجد اجابتك ...
          شكرا لك اخي" جريت" على راي اخي ابو مايا

يقول الله عز وجل: من ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي، ومن ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منه، ومن تقرب إلي شبراً تقربت منه ذراعاً، ومن تقرب مني ذراعاً تقربت منه باعاً، ومن أتاني يمشي أتيته هرولة.

المشاركة الأصلية بواسطة surf مشاهدة المشاركة
            ...ساأجيبك أختي على حسب معلوماتي ..
            .. العام الماضي كانت الشركة قد أستقبلت بعض الراغبين للألتحاق بها للدراسة .. ام هدا العام لا أضن دلك لي اني دخلت على الموقع الخاص بهم ولم اجد اي اعلان ي دلك..
            بالنسبة للشروط التي وضعوها هي ان تكون حاصل على البكالوريا او مستوى بكالوريا + شهادة تكوين مهني
            عرض بعض الاعمال في مجال التصميم..
            .. بالنسبة للعمل معهم .. اضن انهم واضعين في الموقع تبعهم ايميل للتواصل بي هدا الشأن ..
            لكن لا اعرف ماهي المشكلة حاولت ان ادخل قبل قليل الى موقعهم وجدت ان الموقع تحت الصيانة ^^..
            جزاك الله خيرا اخي سورف
            بصراحة انا كنت اتمنى ان استفيد من الدراسة هناك نظرا للمستوى العالي الذي اسمعه عن يوبي سوفت .
            اما العمل هنالك فلست من محبي المغامرة بماء الوجه لانني لو طلبت عملا هنالك حاليا غالبا ما ساهتم بجمع الاسفنجة والمنظف الذي انظف به حاسوبي لتنظيف حواسيب المبدعين بيوبي سوفت
            شكرا اخي

المشاركة الأصلية بواسطة طارق مشاهدة المشاركة
              تجربة يوبي سوفت الدار البيضاء في التدريس توقفت هذا العام لأنه قد تغير المدير .. المدير الحالي لا يريد هذه التجربة ان تستمر كما قد أخبرني بذلك أحد الأصدقاء الذي يعمل هناك ... وبيني وبينكم أحسن شيء أن هذه التجربة قد توقفت ..لأن من يتعلم في مدارس يوبي سوفت ويشتغل عندها ...يشتغل للأسف بأبخس الأثمان !!!!!

شكرا لك اخي على المعلومات
              لكن برايي ان يستفيد الانسان من تعليم بمستوى عالي شيء جميل جدا
              هذا ان لم يكن التعاقد مع الشركة للعمل امر اجباري لكل من تعلم لديهم طبعا
              بارك الله فيك اخي

يعمل...
              X