Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء المساعدة في موضوع تكوين الشخصية في المايا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الرجاء المساعدة في موضوع تكوين الشخصية في المايا

الرجاء من الإخوة الكرام أعضاء منتدى المنابر الخاص بالمايا ....
    بالبداية أنا أشكر كل من يساهم في هذا المنبر وبالحقيقة فهم يقدمون لنا الكثير من المساعدة الحقيقية التي توفر علينا الوقت والجهد في البحث والتمحيص ....
    والآن سأكون أكثر طمعاً وأطلب من الأخوة المحترفين والمتمكنين وكل من لديه القدرة على تكوين الشخصية في المايا وبالتفصيل من الألف حتى الياء في هذا الموضوع إذا أمكن
    فأنا غير قادر على تكوين أي شخصية ابتداء من البعد الثنائي وتحويلها إلى البعد الثالث
    أي لا أعرف مبدأ العمل ولا كيفية استعمال الأدوات في المايا حتى أقوم بإنشاء الشخصيات ثلاثية الأبعاد

مع خالص شكري وتقديري لكل من يقدم المساعدة

الله يسمع منك اخوي ghandi بس في أحد ممن يجيدون البرنامج قادر على اضافة هذا الدرس ويكون من عمله مع الشرح المصور للمراحل المعقدة من العمل انا بصراحة
    ( ولا مش لازم اقولها ) بس على كل حال اذا احد من الاعضاء يجيد البرنامج وحب يرد على استفسارك
    ما رايح تحصل أكثر من رابط تحميل لملف فيديو وانت وحظك

ولي ملاحظة بسيطة وهي يجب ان تكون ملم بمبدأ العمل وكيفية استخدام بعض الادوات ولا كيف رايح
    تقدر تطبق الدرس (هذا اذا حد عمله) يا ريت بس

يقول النبي صلى الله عليه وسلم : خيركم من تعلم العلم وعلمه

وسلامتكــــــــــم......

كل ما يتعلق بالمايا من دروس
      http://learning-maya.com/tutorials.php
      طبق الى ان تمل..
      VFX Artist & Houdini Student
      https://vimeo.com/ahmedsaady

الدروس بالانجليزي لا تعد و لا تحصى. من الأفضل الذهاب للموقع الذي وضعه الحاكم و اختيار درس من هناك. و ليس هذا بخل من أحد لكن ترجمة الدروس أو كتابة دروس جديدة أرى أنها فكرة قليلة الفائدة اذا لم تأت بجديد.
        3DReel2005

بالبداية أنا أشكر كل من ساهم أو سيساهم في الرد على أسئلتي أو أسئلة الآخرين ..
          وبالحقيقة أنا ممتن لكل من يمدني بأي خيط أو رابط يوصلني إلى هدفي ..
          وحتى لو كان هذا الرابط يؤدي إلى مادة مكتوبة باللغة الانكليزية فأنا لا يوجد عندي مشكلة بالنسبة لموضوع اللغة ....
          وليس من الضروري أن يقوم الشخص بالشرح فأنا لا أطلب شيئاً مقدماً على طبق من فضة ...
          ومرة أخرى شكراً للجميع على كل شيء مهما صغر وكبر حجمه أو مقداره ...
          وإنشاء الله أصبح قادراً على العطاء مثل أقراني المعطائين حتى أساعد من هم في حاجة مثلما هو حالي الآن ....

والله ولي التوفيق...

يعمل...
          X