Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاكل وتجارب مع ويندوز7 64بت ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشاكل وتجارب مع ويندوز7 64بت ...

السلام عليكم اخواني ...
    بالتأكيد أن المونتاج والجرافكس يحتاج إلى مواصفات أجهزة قوية ومن ذلك الرامات ....

ولكي نستفيد من جميع الرامات التي سنضعها في الجهاز 4قيقا - 6 قيقا .. لابد من تنصيب ويندوز 64بت

سواء كان الويندوز 7 او xp ... وهنا تأتي التجارب والمشاكل ووو ...

فياليت لو كل واحد يكتب تجربته ومشاكله وحلوله لما واجهه من مصاعب في مسألة تحميل جميع ما يريد من برامج على ويندوز 64بت ......

فأنا من قبل كم يوم فقط فرمت الجهاز وحملت ويندوز7 64بت وحسيت ما شاء الله بفرق سرعته عن 32بت

ولكن بعض البرامج لم أجد لها حلاً ومنها : الوسيط - الإيديوس - الكلك ... فهل لديكم الحل ؟

أما البرامج الكبيرة والعملاقة مثل الفوتوشوب والأفتر إفكت فقد وجدت نسخ خاصة بال64بت ...

ياليت الجميع يشارك ويفيد ويستفيد ....

انا شريت جهاز توه جديد 64 Bit وندوز ومن المفترض اني استفيد من كل شئ لا سيما المعالج عندي i7 والرامات 8 GB وصلت عند متصفح الانترنت فلم اجد سوى متصفح واحد يدعم 64 Bit من انترنت اكسبلورر ولكن الفاجعه عندما اكتشفت انه لا يوجد له برنامج ادوبي فلاش بلير يدعم هذا النظام ؟
    وهذا جرني الى التساؤل لماذا شركة ادوبي تفرض علينا نظام 64 Bit على برامجها الجديدة CS5 وفي الوقت نفسه لا يوجد لبرنامجها ادوبي فلاش بلير نسخة تدعم متصفح انترنت اكسبلورر 64 Bit
    شكرا على الموضوع
    ..... [ لا تـنـســى ذكـــر اللــــه ] .....

سبحـان الله وبحمـده سـبحان الله العظيـم
    سبحان من بيده ملكوت كل شئ أستغفره وأتوب اليه
    ..................................

مـرحـــباً بـــك هــنــــا

www.youtube.com/redan35

اخوانى الكرام
      90% من البرامج ال 32bit بتشتغل على ويندوز 7 64bit لو دخلت على البارتيشن اللى موجود فية الويندوز هتلاقى فولدر اسمة
      Program Files (x86)
      وهو دة اللى بيتسطب فية البرامج ال 32bit اللى هى اساسا x86bit
      اى متصفح انترنت هاتنزلة وتسطبة هايشتغل على ويندوز 64
      انا شغال على ويندوز 7 x64 بقالى اكتر من 6 شهور ومفيش معايا اى مشكلة بالنسبة للبرامج
      ودى امثلة للبرامج اللى انا مسطبها على windows 7 x64
      1 - maya 32bit
      2- fusion x32bit
      3- fusion x64bit
      4- boujou x32
      5- coogle chrome
      6- firefox
      7 - pftrack x32bit
      وبرامج تانية كتيير
      ودة لان 90% من برامج اللى احنا معتقدين انها 32 بيت هى اساس x86 بيت يعنى متوافقة مع الاتنين
      سلام عليكم
      اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

أخوي أنا عندي برنامج كلك2010 يشتغل على ويندز 7 64 بت

انا مشكلتي مختلفة عن كدة اولا التعريفات بتاعت الجهاز دايما بلاقي فيها مشكلة بالذات كارت الصوت طبعا في حد ممكن يقولي 7 بيعرف لوحده اه بيعرف لوحده بس اوقات كتير بيكون التعريف ناقص او يقولي مش عارف الاقي التعريف

أنا مشكلتي مع الرامات ,, من أول فيه 2 رام كل وحدة حجمها 2 ج.ب من شركة اكس زد
            ركبت إضافية رام وحدة 2.ج من شركة كينقستون وصار النظام يعيد التشغيل ويهنق
            فني قال لي ركب اثنيتن,, ركبت اثنتين كل وحدة حجمها 1 ج.ب من شركة كينقستون وبرضه صار يهنق

فكينا القديمات وركبنا وحدة حجمها 2 ج.ب وبرضه صار يهنق ويعيد التشغيل!.

بالاخير قال لي فني ما ينفع تركب رامات من اكسو زد مع كينقستون!
            واكسو زد انقطعت عن السوق . يعني لازم أرميها وأركب ذواكر أخرى وراح يتكلف!
            غلماً بأن سبق وركبت رام وحدة كينقستون 2 ج.ب ويهنق الجهاز ويعيد التشغيل !!

وبالأخير رجعت للبيت وصار الجهاز ما يتشغل نهائياً .

*الذواكر الإضافية التي قمت بتركيبها نفس الرقم البص و DD3

الماذروبورد: جيجا بايت وتدعم DD3
            http://www.gigabyte.bz/products/prod...px?pid=3487#sp

اهلا اخي فيوتشر

كيف حالك و ان شاء الله تكون بصحة و عافية ...

لو نظرت الى موقع الشركة من الرابط الذي انت واضعه ... انظر الى يمين الصفحة ستجد قائمة Memory Support List ... وستجد انواع الرامات التي تتوافق مع الماذربورد. طبعا ممكن ان تجرب ذاكرات اخرى وتشتغل ولكن المشكلة من الذي سيفتح لك ذاكرة جديدة و يجرب معك

ntoytoy كلامك سليم وانا كمان منزل عندي 3 متصفحات بنظام 32 bit وشغاله عال العال بس اللي اقصده انو فيه نسخة من اكسبلورر معموله خصيصا لنظام 64Bit وشغالة كويس بل افضل من نسخة اكسبلورر 32Bit بألف مرة وكمان من باقي المتصفحات بس لمن ادخل مثلا على اليوتيوب ما تشتغل معاي وقاطع الفيديو لان هذا المتصفح لا يوجد له مشغل فلاش بلير داعم 64Bit اللي موجود عند ادوبي هو داعم لنظام 32Bit
                طبعا التصفح بمتصفح يدعم نظام 64Bit افضل من اللي يدعم 32Bit بكثير بس لو يضبطوا شغلة الفلاش بلير مع اني سمعت ان متصفح الفاير فوكس الحين راح يطلع نسخة تدعم 64Bit وكمان راح يطلع لها برنامج خاص مثل الفلاش بلير ..
                ارجو تكون المعلومة وصلت ...
                ممكن اسأل بعض البرامج لما ابغي انزلها الموقع ما يذكر ان كانت تدعم 64bit او لا فهل هذا يعني انها تدعم النظامين ( اقصد في حال ان الموقع لم يوضح ذلك ) ؟
                شكرا
                ..... [ لا تـنـســى ذكـــر اللــــه ] .....

سبحـان الله وبحمـده سـبحان الله العظيـم
                سبحان من بيده ملكوت كل شئ أستغفره وأتوب اليه
                ..................................

مـرحـــباً بـــك هــنــــا

www.youtube.com/redan35

المشاركة الأصلية بواسطة saud_alali مشاهدة المشاركة
                  اهلا اخي فيوتشر

كيف حالك و ان شاء الله تكون بصحة و عافية ...

لو نظرت الى موقع الشركة من الرابط الذي انت واضعه ... انظر الى يمين الصفحة ستجد قائمة Memory Support List ... وستجد انواع الرامات التي تتوافق مع الماذربورد. طبعا ممكن ان تجرب ذاكرات اخرى وتشتغل ولكن المشكلة من الذي سيفتح لك ذاكرة جديدة و يجرب معك
                  الله يجزاك خير أخوي سعود ما قصرت

الرامات برضه ركبنا HP نوع الظاهر اسمه هينكس ولا ضبطت !

بالنسبة للرابط ,, اعذرني مكلتي اللغة دائماً
                  دخلت عليها لكن مدري الشركات التي تناسب الماذروبورد اللي معي
                  هل هذي تحص اسم الشركات
                  Module Supplier

حياكم الله اخواني في موضوعي وعفوا تأخرت عنك بالردود ولكن الحمد لله الشباب واصلوا وذكروا تجاربهم ...

بصراحه إلى الآن لم يستقر معي الوضع بعد تركيب 64 بت ... ولا أدري أحس إن الجهاز ثقيل وليس بالسرعه المفترض انه يكون بها ...

بالعكس من واقع تجربتي مع الأنظمة القديمة 32بت .. أحس انه أسرع ومستقر أكثر ..

فهل هناك حلول .. هل ينبغي علينا تقسيم معين للهاردسكات ؟؟ هل التعامل معه له طريقة معينة ؟؟

بعض البرامج حاولت أنصبها ولم أستطع ولكن بعد التحايل فقد نسخت المجلد كامل في الهارد الخاص بالجهاز وليس من خلال هارد خارجي وحملته من نفس المجلد والحمد لله مشى الحال ...

الثريدي في الفوتوشوب cs5 بمقاس A4 جدا بطيئ .. هذه بعض تجارب واستفساراتي ...

اهلا اخي فيوتشر ...

انظر الى الرابط الذي فيه نوع الرامات المتوافقة مع البورد
                      http://download.gigabyte.ru/memory/m...p45t-ud3lr.pdf

اما بالنسبة للاخ اطياف ...
                      المشكلة هي عندك فقط وليس من الوندوز ... يجب عليك ان تذكر لنا ما هي القطع و الموديل الذي تملكه ؟؟ لكن نستطيع ان نكمل معك ..

وانا في الخدمة

حياكم الله اخواني في موضوعي وعفوا تأخرت عنك بالردود ولكن الحمد لله الشباب واصلوا وذكروا تجاربهم ...

بصراحه إلى الآن لم يستقر معي الوضع بعد تركيب 64 بت ... ولا أدري أحس إن الجهاز ثقيل وليس بالسرعه المفترض انه يكون بها ...

بالعكس من واقع تجربتي مع الأنظمة القديمة 32بت .. أحس انه أسرع ومستقر أكثر ..

فهل هناك حلول .. هل ينبغي علينا تقسيم معين للهاردسكات ؟؟ هل التعامل معه له طريقة معينة ؟؟

بعض البرامج حاولت أنصبها ولم أستطع ولكن بعد التحايل فقد نسخت المجلد كامل في الهارد الخاص بالجهاز وليس من خلال هارد خارجي وحملته من نفس المجلد والحمد لله مشى الحال ...

الثريدي في الفوتوشوب cs5 بمقاس A4 جدا بطيئ .. هذه بعض تجارب واستفساراتي ...
                        اعاني نفس المشاكل بالضبط ...

فهل هناك حلول ..

جهازي
                        4GB ram
                        core 2
                        nvidea geforce
                        360 gb hdd

اهلا اخي الكريم

انت تتكلم عن الفوتوشوب 5 .. الجيل الجديد من البرامج .. وحزمة ادوبي الجديدة تحتاج الى اجهزة جديدة من القطع للتوافقية

انا منزل ويندوز XP 64 Bit ولاكن مشكلتى مختلفه نوعا ما وهيا ان برنامج 3D Album لا يعمل بكفأه كما كنت بالسابق 32 Bit صحيح ان الجهاز اصبح سريع الإ ان هذا البرنامج عندما تغير او تعدل على الأستايل الجهاز يهنج ومن ثم البرنامج يخرج تلقائى

المشكله الثانيه هيا ان برنامج النورتون انتى فيرس بكل إصداراته لا يعمل عليه
                            المشكله الثالثه واللى احترت فيها جدا هيا ان برنامج المترجم الفورى Esy Lingo لا يعمل على الجهاز ولا يتم تسطيب حتى

احد الحلول العملية لمشاكل التوافق اذا كنت مصر على 64 بت ممكن استخدام ال VM Ware بحيث ان البرامج المهمه والتي تستخدمها بين فترة وفترة ممكن تحميل ويندوز xp او غيره على الVM Ware وبعدها تعمل كل شيء تريده بدون أي مشكلة

تحياتي

يعمل...
                              X