Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Lightwave والجهههههههاد!!!!!!!!!!!!!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Lightwave والجهههههههاد!!!!!!!!!!!!!!!

السلام عليكم
    اصبح في الايام الاخيرة منبر الايت ويف منبر للخطابة والمواعض الدينية والسياسية..بعيداً عن السبب الرئيسي الذي وجد المنبر له وهو "الفن والابداع"

اخواني الاعزاء لن اطيل عليكم انا اعمل في مجال الكرافك منذ 1990 لدي خبرة في كل مجالات الكرافك انا عضو في المنبر منذ 2002 ومنذ ذلك الحين وانا صراحتا لم اجد شئ مماثل مثل هذا المنبر بالغة العربية وانا افتخر به واتمنى ان يتطور اكثر واكثر ...والفضل يعود على القائمين عليه والسياسة الرائعة التي يتبعونها لجعله مكان للابداع وليس لشئ اخر!

ارجو من القائمين على المنبر عدم تغيير هذه السياسة والاستمرار بها لكي يكسب المنبر كفائات تفيد الاعضاء وعدم السماح لمواضيع سياسية ودينية ان تغزوالمنابر ..للعلم هناك مئات من المنابر السياسية والدينية والاقتصادية وحتى ال....... يمكنهم الذهاب اليها ليضعوا ابداعاتهم هناك!

شكراً للمقيمين على المنبر

اخوكم epyon
    ?! Can i get the "EPYON" one day

عجبني عنوان الموضوع !!
    www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

انا دخلت علي قسم الايت ويف الان ولم اجد في الصفحة الاولي موضوع واحد سياسي او ديني !!

واخر مشاركة في الصفحة الاولي بتاريخ 13 / 2

Autodesk
      MAYA

لان القائمين على المنبر مشكورين قاموا بحذف الموضوع والي باقي الموضوع المكمل له وللاسف لازال موجود!

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=143604

قرأت في الرابط هذا الكلام لك:
          اما انت يا 3dyat ف قضية التحرير هذه فقضيتها معروفة ومعروف من الذي سيحررها ,ليس المجاهدين الذي تتدعي بهم ...يا اخي الفلسطينيين خانوا انفسهم وباعوا ارضهم بانفسهم لليهود
          رائع اخي وجهة نظرك فظيعة
          لكنك لم تذكر من سيحرر فلسطين... هل هو رامبو الجزء الرابع !!

Autodesk
          MAYA

اذا ذكرت من س ادخل بمواضيع دينية بحتة والمنبر لم ينوجد لهاكذا مواضيع ....مع الاعتذار الشديد منك اخي

اخوك epyon

المشاركة الأصلية بواسطة epyon مشاهدة المشاركة
              اذا ذكرت من س ادخل بمواضيع دينية بحتة والمنبر لم ينوجد لهاكذا مواضيع ....مع الاعتذار الشديد منك اخي

اخوك epyon
              اذا ارسلي رسالة خاصة تخبرني فيها طريقة تحرير فلسطين لانني متشوق لمعرفتها

Autodesk
              MAYA

وهل تعتقد ان الارض المحتلة ستضل محتلة الى يوم القيامة......رجاً بدون استهزاء ....والمقدرات موجودة في القرأن

..........

شفت epyon

انقلب الموضوع واصبح موضوع سياسي

مثل ما قلبتم هذاك الموضوع وجعلتموه سياسي وخاص في الدين وانه محرم شرعا

ولكن اذا قام الشخص بتصميم شخصية عارية تقولون له ماشاء الله تصميم جميل وابداع ومن هذا الكلام

وبعدين بطلو هذا الكلام الفارغ بانكم تستعملون الجرافيكس من التسعينان وماشفنا منكم شي
                  اذا اقمنا ورش العمل لا تشاركون معنا
                  اذا وضعنا استفسار لا تجيبوننا
                  فقط نشوفكم وقت النقاشات والاعتراضات

في كلام في داخلي لا اريد اخراجه لان ليس هذا محله

بعدين اذا الورشة ما عجبتكم في اسلوب للكلام , للتفاهم تقنع بها الطرف الاخر

بدل ما تقولون شكرا على هذا المجهود ياشباب ونحن بحاجة إلى تذكير الامة بالجهاد
                  لا بالعكس تقلبون الموازين وتقولون ان الجهاد هو الذي دمر البلدان

حسبنا الله ونعم الوكيل

شكراً لك يا متيوتي
                    بالنسبة لي فالعمل يمنعني من المشاركة لان وقت الدوام طويل والمسؤليات كثيرة وخاصة عندما تكون مسؤل في العمل وفي البيت ...ويا اخي يا متيوتي الم ابدأ بمساعدتك بورشتك ؟؟؟!!

انا معك في موضوع العري .....ولكن الا تعتقد ان الشخصية عندما تبدء بتصميمها ستكون "عارية" وستقوم بتلبيسها فيما بعد كدمى الاطفال؟؟؟؟؟!!!!!!

و يا اخي المواضيع كثييييرة لم تجدوا غير موضوع الجهاد....خذ على سبيل المثال مواضيع "جون سلفر" كم هيه جميلة وهادفة.

اخوك epyon

المشاركة الأصلية بواسطة epyon مشاهدة المشاركة
                      و يا اخي المواضيع كثييييرة لم تجدوا غير موضوع الجهاد....
                      فعلا موضوع الجهاد هذا سئ... يجب ان نبتعد عنه والا غضبت مننا ماما امريكا!

Autodesk
                      MAYA

اخي العزيز epyon
                        يشهد الله اني اعزك ولا اريد ان ادخل معك في اي جدال مما يولد بيننا الشحناء ويدخل الشيطان بيننا
                        ولكن اخي الكريم
                        لماذا الجهاد خاصة !!
                        انا فقط اعتب عليك وعلى كل من كان معارض للورشة , اعتب عليهم من ناحية الاسلوب في الاقناع
                        المفروض كان تدخلون على الموضوع وتتخاطبون بلغة اخي لوسمحت
                        وسترى الاجابة
                        لا ان تدخل وتعارض عمليات الجهاد وان العراق خرب وان وان ......
                        في هذه الحالة ربما تتحول المسألة إلى مسألة عناد !!

انا لا انكر انك معي في الورشة
                        انا لا اتكلم عن اليوم او امس او قبل اسبوع
                        انا اتلكم عن سنوات
                        ادري انكم تتابعوننا بصمت , ولكن هذا لا يكفي

حقيقا احس بشيء من اليأس والاحباط ولا اريد ان اقوم بأي عمل هذه الايام خاصة بعد المشاكل الفريدة من نوعها في هذا القسم
                        الله يهديكم

أقول لايكثر

للسياسة مكان وللجرافيك مكان
                          واعتقد ان في منبر اسمه اطراف الحديث روح تكلم عن السياسة لين تشبع!!

هذا المنبر للجرافيك والتصميم
                          ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

يعمل...
                          X