Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Telpo Expressions

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Telpo Expressions

قمت بعمل الـ Avatar الخاصة بي للمنتدي .. وسرعان ما أعجبتني الفكرة .. فقلت لماذا لا أحاول عمل عدة تعبيرات لهذه الأيقونة .. ومنها انطلق التصميم الخاص بعدة تعبيرات ... لن أطيل عليكم

أترككم مع

telpo Avatar
    إنفعالات من حياتي

هذا هو

Telpo Gallery

موقعي التعليمي
    www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

الفكرة جامدة جداً وكمان التنفيذ
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

رووووووووووعة ... و فعلا فكرة جميلة جداا........ههههههههه .... بالتوفيق أخي...

وااااااااو رائع وأختيارك للالوان مزهل
        تستحق **** نجوم

ممكن اطلب منك الفونتين العربى والانجلش فى اول تصميم (عجبونى جدا)

بالتوفيق ,,,,
        A BiG FaN OF

MAXFORUMS
        Theory_Of_Design@yahoo.com

م / محســن عمــاد
        mohsen_3d

انا نفسي اعرف انت بتعمل الخلفيات الجامدة دي ازاي والله 5 نجوم حاجة ملهاش حل نفسي اتعلم منك علشان انا في موضوع الالوان و الاخراج تعبان علي الاخر جميل جدا والله
          Edge Loop
          ...........................
          ولدى نصحتك لما صوت اتَنَبح
          ما تخافش من جِنِّى ولا من شَبَح
          وإن هبّ فيك عفريت قتيل إسأَله
          ما دافعش ليه عن نفسه يوم ما اندبح ؟

........................

عينى رأَت مولود على كتف أُمه
          يصرُخ تهنِّن فيه يصرخ تضمُّه
          يصرخ تقول يا بْنى ما تنطق كلام
          ده اللى ما يتكلمش يا كتر همُّه
          عجبى!!

......................................................
          تأبط شرا

جميل جدا ... الله يعطيك العافية بس ملاحظة صغير بإمكانك زيادة الانفعالات بشكل ظاهر و أقوى عبر حركة الفم و العين هذا كرأي و الله اعلم بسم العمل جميل ... تسلم ايدك

جميل جدا, وتبقى عملت فينا جميل لو قلت لنا كيف قمت بعمل هذه الخلفيات الرائعة
              وما نيل المطالب بالتمنى
              ولكن تؤخذ الدنيا غلابا

تطبيقاتى

ماشاء الله ... فكرة جميلة ورائعة ..
                و ألوانك إبداع ...
                ملاحظتي الصغيرة .. أنه لو جعلت العين تنفعل أيضا كانت أعطت جو أكثر
                وبالتوفيق
                اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

ما شاء الله ... طول عمرك مبدع يا محمد ...
                  ربنا يوفقك ....
                  الحياة ألم يخفيه أمل
                  أمل يحققه عمل
                  وعمل ينهيه أجل
                  ثم يجزى كل امرئ بما فعل

الله الله الله على الالوان
                    بغض النظر عن الفكره المجنونه والجامده موووووووووت
                    ايه الالوان دي يا متمكن يا متمكن والله __ انك لمتمكن
                    جميل جدا وتسلم ايدك يا شيخ

وعقبال الثري دي بقى طلعت عيني

very nice tel......

تسلم أيديك يافنان
                        ذوقك عالي جدا في الألوان والفكرة جامد مووووووووووت
                        بالتوفيق
                        لله في الآفــاق آيـــات لعـــل — أقــلهـــــا هو ما إليه هـــــداكا

ولعل ما في النفس من آياته — عــــجبٌ عجـابٌ لو ترى عيناكا

ما شاء الله عليك أخي

أعمال ناطقة

وفقك الله
                          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

أخي mmnoor جزاك الله كل خير على مرورك الكريم

أخي الكريم s_herraka جزاك الله كل خير وسعيد أن أعجبك العمل

أخي mohsen_3d بداية شكراً على النجوم وحول الخطوط فقد تأخرت في الرد لأني كنت في العمل والخطوط بالمنزل عندي لذلك آثرت أن أنتظر في الردود لحين أرفعها لك .. هذا رابط حفظها

Download-Link #1: http://rapidshare.com/files/114063779/font.rar.html

أستاذ rekapidesign
                            يا فندم احنا اللي بنتعلم منك الذوق والأخلاق والله .... وبالنسبة للألوان الموضوع لا يتعدي الممارسة وشوية متابعة لأعمال الغرب والويب ... والبقية والله توفيق من ربنا سبحانه وتعالى

أخي griffinart معك كامل الحق في ملاحظتك ... فاستخدامي للانفعالات جاء بشكل غير واضح .. وقد أشار لي أحد الأخوة المصممين معي بالعمل .. وسوف أعيد رسم بعض الإنفعالات مجدداً ... شكراً لك على ملاحظتك القيمة .. وبالمناسبة كوب الماء بالفوتوشوب أكثر من رائع

أخي myself هذه الخلفيات ليس إلا لونان من نفس التدرج وبعض التأثيرات بالرسم والفرش .. أضفت عليها ماتراه .. لو كان لك تعليق على خلفية بعينها ... أشر لي إليها وأنا سأقوم بتوضيح طريقة عملها ان شاء الله... شاكراً لك مرورك الكريم

أخي MAWHOB جزاك الله كل خير .. وحول انفعالات العين لا أدري ... صممت الشخصية بعين مملوءة ... ولم أفكر بأن أظهر الإنفعالات عليها .. لكن أعدك ان شاء الله في التعديل أن أجرب ذلك وقتما تذكرت .... وأكرر شكري وتقديري لشخصك الكريم

أستاذ diaaking ربنا يحفظك يافندم ... احنا قطرة في بحر سيادتكم ... وعلى فكره الآلة الحاسبة دي بتفكرني بأيام الثانوية والإمتحانات

الولد الحلو mady .. والله نورت ياحج الموضوع ... وبجد أن فخووور موووز ان الموضوع عجبك .. وصدقني بحاول أخش في الثري دي بس الوقت انت عارفه ... مشغووول جدا والله ياملزق .... ادعي لي بس .. وتحياتي لك بالطوفي والملبس

أخي ALSWEEDY بـارك الله فيك وسعيد برؤية كلماتك في الموضوع

أخي MAX.POWER ربنا يحفظك ويبارك فيك .. شهادة أعتز بها من شخص فنان مثلك

أستاذ aktoom سعيد أن أعجبتك الأعمال ... ولا تحرمنا من ملاحظاتك الكريمة

وأكرر شكري للأخوة جميعاً لدعمهم للأعمال بالردود والنقد البناء .. جزاكم الله عنا كل خير

والله المستعان
                            Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                            www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

جميييييييلة مشاء الله ممتازة الفكرة جداً ....

2008 Abdalsalam design ©
                              http://abdalsalam.deviantart.com

يعمل...
                              X