Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو التوضيح !!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو التوضيح !!!!

انا عضو جديد معكم في المنتدي واثناء البحث حول البرامج التي تستخدم في الثري دي شدني في البداية المايا ولكن بعد ذلك وجدت اناس يشكرون في الثري دي ماكس فقمت بالبحث عن البرنامجين ولكن لم اصل الي معرفة ايجابيات وسلبيات كلهما وذلك لان كل مؤيد لبرنامج يقوم برفعه الي السماء وهناك من يعطي رايه بدون علم علي السمع يعني وانا حاليا محتار ولم اصل الي حل هل ابدء في المايا ام الثري دي ماكس

فارجو منكم ان توضحوا لي كل برنامج منهم او اي منهم اذا استخدمتوا احدهم ولكن يكون الرد بموضوعية
    ثانيا هل هناك مستقبل للمايا او الثري دي ماكس في مصر الان او بعد ذلك وما هي المجالات التي يمكن استخدامها في مصر وهل هناك مراكز تدريب ومواد علمية علي المنتديات كافية لكلاهم ..ارجو ان يكون الاستفسار واضح
    وارجو منكم الرد

يتوفر لكلا البرنامجين دروس تعليمية على النت وأيضا يتوفر الاسطوانات التعليمية باللغة الاتجليزية مثل ديجتال تورتل
    أو جنومون أو كرتون لاب حيث شركة كرتون لاب مصرية وأصدرت سلسلة تعليمية باللغه العربية وهذة شركات تصدر إسطوانات تعليمية لأكثر من برنامج منها المايا والماكس فلا تقلق

المايا والماكس يعتبرو من أفضل برامج التصميم ثلاثية الابعاد حاليا
    (" قل يا عبادى الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله
    إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم "...

قوافل العائدين ( إضغط هنا )

(ظللتهم غمائم التوبة - روت قلوب جدبى بالمعاصى
    توبة نورت الطريق - وأنقذت الغريق
    مزقت ظلمة الغواية - وأضائة قناديل الهداية
    )

السلام عليكم

شكرا اخي العزيز علي مرورك الكريم

كلهم برامج حلوه وقويه خصوصا وهي الان تحت شركه وحده

كما قال اخي رينجاوي اطلع على الدروس وشوف اللي تحتاجه واللي ترتاح له وبالتوفيق

شكرااااااااا nasr123 علي مرورك

يعمل...
          X