Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

والله ما جيتكم الا يوم تعبت خمس ساعات وانا احاول حل مشكلة مع كرت ATI - ALL IN WONDER

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• والله ما جيتكم الا يوم تعبت خمس ساعات وانا احاول حل مشكلة مع كرت ATI - ALL IN WONDER

المشكلة باختصار جلست قرابة الخمس ساعات احاول تسجيل مقطع من الفيديو الى الجهاز كل شي تمام الصورة ممتازه تظهر وتسجل باحسن حال ولكن بدون صوت حاولة كثير شبكة السلك الخارج من من كرت الشاشة A / V IN
    في مكان المايك في كرت الصوت دون فائدة والله تعبت مره
    ارجوا ان تساعدوني في حل مشكلة عدم ظهور الصوت وجزاكم الله خيرا
    و الصورة التالية لخيارات الصوت في جهازي لا يضهر فيه خيار LINE -IN فقط يظهر LINE
    والثانية كما تشاهد كلمة فيديو التي عليها مستطيل احمر غير مفعلة هل هي المشكلة وكيف يتم تفعيلها

الصور التالية شرح سابق لاحد الاشخاص في المنتديات اسمه بو خالد

آسف ما عندي حل ..

ولكن أريد أن أقول لك : الله يعينك على الـ ATI ! ! ! ! !

فكرت بالإنتحار 6 مرات حينما كنت أستخدمها ..

السلام عليكم اخي العزيز
      سوف لن اقوم بالتشويش عليك في عملية تفعيل الصوت عنك بالطرق التقليدية
      لكن سوف اساعدك في القضاء على مشكلتك بسهولة ان شاء الله
      عليك ان تقوم بتوفير سلك مثل السلك الداخلي المستخدم لربط السيدي مع الموذر بورد داخل الكيس
      عليك ان تفتح الكيس وتربط هعذا السلك بين مكان في الاي تي اي مكتوب عليه اوديو
      ومكان في البورد لنفس الغرض
      وبمجرد ان تضع اي طريقة لادخال الصوت للحاسبة بالطريقة البتقليدية المايكرفون او اللاين
      فان الصوت سيعمل في اللاي تي اي فورا

اعمل ذلك لتقضي على مشاكل الاسلاك الكثيرة المربوطة في الخارج
      ولن تحتاج الى تفعيل اشارة الفيديو في خصائص الصوت

مع الحب
      اخوك حمدي

ملاحظة انا عملت في عدة شركات وجميعها تستعمل الاي تي اي
      وانه افضل كارت رايته لحد الان
      فلا تخاف منه

على فكرة هل الكارت الذي تملكه 32 ميغا او اكثر

اتصل بي اذا لم تحل مشكلتك

لا احد يغلط على ATI( ، واحد متعصب
        بس بيني وبينك انا قد اشتغلت على حوالي 4 اجهزة وكلها ATI وانواع التطفيش
        وكانت المشكلة دائما الصوت
        المشكلة اني الحين مركب في جهازي ATI ( هذا الحب وما يسوي )( قصدي هذي الوهقة وما تسوي )

شوف اخوي
        شبك الوصلة البنفسجية ولا تحط فيها وصلة الصوت
        بس حط كيبل الفيديو
        وفيه سلك له رأسين مختلفين ( يركب في فتحة الصوت في جهاز الفيديو ، والجهة الاخرى يركب في فتحة الصوت في كرت الصوت في الجهاز )
        جرب هالطريقة وإن شاء الله تضبط ، لكن اول شيء تأكد ان فتحة المايك في الجهاز تعمل ، يعني جرب تركب فيها مايكروفون وتسجل صوتك اذا ضبط التسجيل سو الطريقة إلي قلت لك قبل

تحياتي
        كل شيء لا يساوي شيء ............................................................................
        إلا ما كان لله

الاخوه الافاضل الكرام
          أدوب بريمر - حمدي - الفارس1
          جزاكم الله الف خير وشكر الله لكم سعيكم والله اني سادعوا لكم في ظهر الغيب واثناء سجودي
          ساجرب الطريقة واقول لكم لاني والله طفشت من كثر التجارب
          ساجرب وارد عليكم
          ارجوا ان تبقوا معي حتى تنحل المشكلة وجزاكم الله خيرا
          اخوكم ومحبكم في الله المنصح

الاخ الفارس1
          نعم الكرت لدي 32 ميغا
          هل هو جيد ام لا لاني والله بعد هذي المشكلة فكرة اغيره واشتري اخر بدل منه او اغيره بشركة اخرى غير ati

والله أعلم أن الخلل من اعداد كرت الصوت أو من توصيل الأسلاك بين كرت الصوت والسيدي درايف ولا يفوتني أخي الحبيب أن أذكرك أن العمل على هذا الكرت يعتبر قتل للطموح والمواهب الفيديوية الانتاجية فعليك بغيره - حسب ميزانيتك - والله الموفق
            ميثاق

الاخ الفارس1 هات راسك ابوسه
              والله حلت لي مشكلتي وفعلا الطريقة التي ذكرت لي جدا ممتازه لفيت محلات الكمبيوتر حتى حصلة على السلك المطلوب لتوصيلة بين كرت الفيديو وكرت الصوت واشتغل 100×100
              جزاك الله الف خير والله اني دعوت لك في ظهر الغيب وفي سجودي انت والاخوه أدوب بريمر - حمدي - ميثاق
              كما لا انسى ان اشكر الاخوة أدوب بريمر - حمدي - ميثاق
              ولي سوال ايها الاخ الفاضل الفارس1 هل بعد ان اقوم بالتسجيل انزع الوصلة التي ركبتها بين كرت الفيديو والصوت وارجعها في حال رغبتي في التسجيل مره اخرى ام لا ضرر من تركها مشبوكه على طول اي هل ستاثر على برامج تسجيل الصوت الاخرى مثل كول ايدت وا الرغبة في التسجيل من الريل بلير او تسجيل سيدي صوت الى اخره ام انه لان يحصل مشاكل في بعض برامج الصوت الاخرى باذن الله
              شكرا لك مره اخرى
              -----
              الاخ ميثاق بماذا تنصحني اقصد باي نوع من انواع كروت الفيديو ترجح
              وجاء الله الجميع خير الجزاء
              -----
              انا على اتم الاستعداد لشرح الطريقة التي تفضل بها الاخ الفارس1 .... لمن اراد ذلك

الأخ / المنصح السلام عليكم وبعد ...
                على قول الأكثرية بالنسبة للاستخدام الجيد للمونتاج المرئي عليك بكرت الماتروكس 100RTX وسعره تقريبا 4300 ر.س وإن كانت ميزانيتك محدودة ومستواك في المونتاج كذلك فعليك بكروت الدازل أظنها في حدود 800-1000 ر.س ولايفوتني تذكير الكل باستعمال هذه التقنيات فيما يرضي الله عزوجل وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
                أخوكم / ميثاق
                ميثاق

الف الف مبروك ، والحمد لله على كل حال

اخي المنصح لا شكر على واجب ونحن هنا في خدمة الشباب وكل من يحتاج للمساعدة ، والحمد لله اني استطعت احل لك المشكلة

اخي المنصح لا مانع ابدا من بقاء السلك فهو يعتبر كأنه مايكرفون ومتى احببت ان تزيله فلا مشكلة ومتى احببت ايضا ان تركبه فلا مشكلة لكن تأكد دائما ان فتحه المايك تعمل .

تحياتي أخوكم الفارس1
                  كل شيء لا يساوي شيء ............................................................................
                  إلا ما كان لله

مبروك اخوية
                    اخيرا انحلت مشكلتك
                    الى التالق

مع الحب

جزاء الله الجميع كل خير
                      اخوكم ومحبكم في الله ابو عبد الله

يعمل...
                      X