Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفكار مستقبلية تصميم بالأفترايفكتس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أفكار مستقبلية تصميم بالأفترايفكتس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اطل عليكم مرة أخرى بعمل جديد بالأفترايفكتس وهذا العمل كان المفترض ان يحتوي كلام أكثر ولكن من شدة الملل وبطء جهازى العزيز وقفت العمل فيه وقلت ليكن ما يكون وسويت له نشر على الانترنت لهذا فسوف تلاحظون أماكن كثيرة فيها بياض خالص وهذه الاماكن كان مخصص يكون فيها عبارات وكمان كان المفترض يكون فيه عبارات عربية ولكن ضاعت مني اسطوانة الاليستريتور فلم أستطع الا ان اكتب عبارات الانجليزية وسوف تلاحظون ان الصور في الخلفية مبهمة وغير واضحة وهذا لغرض في نفس يعقوب (جعلتها مبهمة إشارة الى مجهولية المستقبل( تعبير جديد)
    وحبيت أقلد الماتريكس بس ما طلعت مضبوطة معاى عاوز لها شوية محاولات

في النهاية الرأي رأيكم

وهذا هو العمل : حجمه 1.5 ميجا
    http://thedeeper.arabsgate.com/1111.zip
    مع خالص تحياتي ولاتنسون أرأئكم.....
    THE DEEPER OF THE DEEPNESS
    عضــــو في فـــــــــــريق الافترايفكــــتس الـــعربي
    AFTER EFFECTS ARABIC GROUP

ماشاء الله تتقدم بسرعة أخي deeper ،،
    لدي ملاحظات خفيفة و هي وجهة نظر شخصية قد تختلف من شخص لأخر.. يعني كلامي غير ملزم ، و هي أن استخدام الـ basic 3d في تقليب الكتابة لا يتناسب مع حماسة العمل و الـ sound track.. تريد أن تتعب شوية في إفكتات الكلمات.. كأن تدخل الكلمة بسرعة من جانب و ترتج لأكثر من مرة أو يتغير مكانها أكثر من مرة و تختفي.. أما هذا الإيفكت فيعتبر بارد بعض الشئ بالنسبة لباقي العمل ، أيضا استخدام الـ bulge في النهاية لم يعجبني.. كان ممكن تعمل تكبير متوالي للأحرف يدويا و ليس عن طريق تأثير العدسة .. الخلفية مبهمة بعض الشئ و لكن أن بررت هذا الأمر.
    بس كده
    -------------------
    الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
    كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
    أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
    زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
    -------------------

سبتمبر 2002

اعجبني هذا الفلم كثيرا

و يصلح - مقدمة لمحطة فضائية اخبارية

جزاك الله خيرا

===

هلا بيك اخوى أكيليز ، بصراحة معاك حق لازم اركز شوية على تأثيرات النصوص ولكن هذا يحتاج وقت وكمان جهاز قوي وللعلم انا شغال على جهاز سيرليون 400 ميجاهرتز يعني عذاب X عذاب بس خلال هذا الشهر ناوي أشتري جهاز متطور للغاية لانني بصراحة ماحبيت أغير الجهاز لانه كل مرة بينزل حاجة جديدة بس خلاص وصلت لحافة الجنون مع هذا الجهاز وقررت أشتري اى جهاز وإن شاء الله حأركز في المرة القادمة على النصوص وبخصوص فلتر ال bulge انا ندمت على إستخدامه لانني شفت نماذج تم عملها يدويا ونتيجتها طلعت أفضل بكثير حنتفادى المشكلة المرة الجاية إن شاء الله.
        مشكووووووووووووووووور على الملاحظات القيمة وعلى الحضور الطيب أخي العزيز ...
        ----------------------------------------
        أخي الهاوي مشكووووور على المشاركة الطيبة وبارك الله فيك اخي الكريم....

العمل جدا رائع.........عجيب.............وصراحة نظرة فنان............
          اخراج لافلام اوسكار

بصراحة يا اخ عميق

شغلك ممتاز بالاضافة لملاحظات الاخ اشيلز اضيف ( الكلمات في البداية كانت سريعة وغير مفهومة حتى لو حاولت تشاهد الفيلم مرة ثانيه بدون الستخدام خاصية التشغيل البطيئ ) وما اضنه ينفع مقدمة لمحطة اخبارية لكن ينفع فاصل بين خبر عاجل او تغطية مباشرة كالتي كانت تقدمة قناة الجزيرة اثناء الحرب على العراق الاخيرة بس في الحقيقة عملك يدل على مجهود تشكر عليه وارجوا ان تتخلص من المشاكل اللي عندك بسرعة وتفاجئنا بما هوه افضل من كذا يابطل
            اشكرك من كل قلبي على سعة صدرك للنقد والتوجية وارجوا ان يكون دافع كبير لك للتقدم والتقديم للافضل
            أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
            ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

عمل راائع

ولكن بنظري الصور غير واضحة!!!هل انا مخطئ ؟؟لم ارى الاشخاص جيداً...والاضاءة قوية جداً..
              بالتوفيق
              اخوك:/MAYAMAX
              التصميم متعة

اخي كاندي مشكووووووووووور وجزاك الله بألف خير

أخي أساسيات اساس هذا المقطع هو السوند تراك (الصوت) وبدايته تكون سريعة وعلى هذا الاساس جعلت البداية تكون سريعة بما فيه الكفاية فقط لملاحظة الكلام. مشكوووووووور على المشاركة الطيبة وعلى النقد الاطيب جزاك الله بألف خير

أخي مايا ماكس أنا شرحت في البداية لماذا جعلت الصور غير واضحة وذلك للتدليل على ان المستقبل مجهول بالنسبة لنا والاشخاص في الصورة ممكن يكونوا أى شخص او انسان في هذا العالم وبخصوص الإضاءة هى لمجرد الابهار فقط ، مشكوووووووووووور على المشاركة الطيبة وبارك الله فيك

السلام عليكم
                  تحية للجميع و سنة سعيدة للإخوة المسيحيين و هدانا الله و هداهم للطريق الصواب يا رب
                  اخي the deeper لا يسعني إلا أن اهنئكم على هذا المجهود الطيب و أتوقع لك بمشيئة الله مستقبلا زاهرا في مجال تلبيس القنوات -لا اعرف هل المصطلح تلبيس صحيح لأني ترجمته مباشرة من الفرنسية habillage de chaine -
                  العمل جميل جدا و يستحق أن يعرض في قنوات تلفزيونية عالمية بعد شيء من التعديل
                  و بارك الله في الجميع

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

ولا يهمك

اخي ولا يهمك .............. شغلك ممتاز على المجال الشخصي وحاول مره ثانية وبتجي معاك احلى من اللي قبل المهم التطوير

ولا يهمك ...اخوك / اساسيات .
                    ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

رأيت العمل و هو رائع.
                      لهذا السبب كثرت الردود هنا؟
                      مبروك عليك أخي.
                      3DReel2005

أهلا بك أخي وجدي والله هذا من ذوقك وبخصوص الفرنسي أنا ثقافتي عربي وإنجليزي فقط لهذا لا أعرف الكلمة التى قلتها بارك الله فيك وجزاك بألف خير..

أخي أساسيات مشكووووور على الدعم ، واتمنى لك كل التوفيق بالدنيا والاخرة
                        بارك الله فيك وجزاك بألف خير.......

أخي لازهر هذا من حسن ذوقك يا الطيب وبارك الله فيك وجزاك بألف خير .........

الرابط لا يعمل اخي THE DEEPER
                          دروس الـ After Effects
                          دروس الـ Premiere
                          دروس الـ Combustion 3
                          دروس تحرير الصوت
                          دروس الاديوس EDIUS

الاخ عــــــــــــــــــــــــــــــــــابـــــــــــــــــــــر

انسخ الرابط بالماوس وضعه في المتصفح واضغط Enter او Go وبينزل معاك واستمتع بالمشاهدة .

اخوك اساسيات

معك حق أخي عابر فقد إتغير الرابط لانني غيرت إسم الدومين ولكن بعد يومين او ثلاثة سوف أغير العنوان وأجيب العنوان الجديد

يعمل...
                              X