Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بخصوص مسابقة افضل تصميم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بخصوص مسابقة افضل تصميم

السلام عليكم
    مسابقه افضل تصميم هو شيء رائع مما يشجع الكثرين على تقديم مهاراتهم
    لكن الطريقه المتبعه خاطئة مئه بالمئه

لا يمكن للكثيرن ان يتفقدو كل موضوع وتصاميمه حتى يتبينو اي الافضل
    ونحن معروفين باننا نجري مع التيار مهما كان سلبي او موجب وكثير منا يختار لما تختارة الاغلبيه لانه ببساطه لم يرى الا تصميم واحد تم اختيارة في الرد الاول والثاني ويكمل المشوار

ليكن كل شيء منضم حيث لا يضلم احد
    ان يقوم على المشروع مشرف وان يتم اختيار 10 تصاميم ويتم وضعهم في صفحة واحده بصور مصغرة
    حيث ان اردت كعضو اختيار تصميم اضغط على الصورة المصغرة وهكذا حتى اتفقد كل التصماميم واقرر اي الافضل

لاننا بالطريقه المتبعه نضلم الكثيرين وقد نحبطهم لاختيارنا تصميم واحد دون الرجوع لباقي التصاميم

فمن يرى بان الموضوع يستحق الاهتمام فليبدي برئيه

كلامك سليم أخي

لكن من سيختار ال10 تصاميم هذه؟ و على أي أسس يتم انتقاءها؟ بالطريقة هذه سنتحتاج إلى موضوع جديد للتصويت, و هكذا دواليك

كلام جميل أخي يوسف .. جزاك الله خير

هل تقصد أخي يوسف التالي :
      1/ أن يفتح موضوع كل إسبوع ويضع فيه عضو تصميمه ( بحيث يكون هذا الموضوع شامل لجميع التصاميم )

2/ يقوم المشرف أوعضو ما بوضع كل التصاميم المدرجة في الموضوع السابق في موضوع جديد به تصويت و كما ذكرت صورة مصغرة وبها رابط للصورة مكبرة .. ومن ثم يقوم الأعضاء بالتصويت على الموضوع ألياً .. أظن أن هذا أكثر عدلاً ..

هادا الشيء اللي يوسف بحكي عنو كتييييييييييير حلو وما حدا بقدر يحكي عنو ماشي يعني لا تحكوا عنو
        الانسة الشهيرة ملكة الماس ( من الاردن ) وايميلي هو mary_1990h@yahoo.com

اقتراح:--

كل عضو يفتح موضوع يعرض فيه عمله أن يرفق نموذج للتصويت مع الموضوع بخيارين فقط( نعم , لا) للترشيح و الموضوع الذي يحتوي على اكبر عدد من المصوتين ب((نعم)) يتم عرضه بالرئيسية

هو دا الكلام و لا بلاش يا يوسف
            Tarek...
            www.tarekmahmoudstudio.com

شكرا لكم منكم واليكم
              بالضبط كما اشار الاخوه
              يعني كل عضو يقوم بعرض عمله مع اضافه التصويت لتقيم تصميمه
              مثلا يكون اختيارين للتصويت على التصميم الواحد لنفس صاحب التصميم كي يكون من العشرة

ثم بعد ذلك يقوم مشرف او عضو وان كان علي اختار الاخ حسني يقوم بفحص مستوى الاعمال واختيارها وفق للتصويت الذي تم في كل موضوع على حدى
              ومن ثم يجمعها من 1 الى 10 في موضوع واحد ويتم التصويت بناء على تصاميم يراها الجميع
              والتصميم الذي ياخذ اعلى نسبه طبيعي يكون هو المفضل لترشيحه في الصفحة الرئيسيه للموقع
              وهكذا لن يضلم احد
              ومن المفضل ان يوضع ارقام على التصاميم وليس اسماء المصممين كي لا يكون احراجات
              هذا الشيء سبق وكان في المنابر فلم اتي بشيء جديد وكان الكل راضي

يعني عن نفسي اليوم اخترت تصميم ابو صالح لكن سرعان ما تراجعت والسبب لاني لم ارى كل التصاميم لاقرر اي الافضل بغض النضر ان كان فعلا هو الافضل ام لا
              لكن شعرت اني قد اضلم مصممين اخرين فسارعت بتعديل ردي مطالبا بحل يرضي الجميع

كلام معقول
                .............
                .....................
                .....................
                .....................
                .
                بس خلاص
                أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

{هو اللهُ الذي لا إلهَ إلاّ هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم. هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القُدّوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون . هو الله الخالق البارئ المصوّر له الأسماء الحسنى يُسبّح له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم }

ساهم بنشر الدين الأسلامي وسيرة الحبيب المصطفى بعشر لغات عالمية
                من هنا
                http://www.islam-guide.com/

اوافقك الراي اخي يوسف و لكن العملية تحتاج الي تنظيم و اشراف .....
                  يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
                  ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

انت عندك تفكير ابداعي يا يوسف والله يوفقك وانا لما فتحت ايميلي ما عرفت لمين فكتبت انو ما يضيفك بس بعد ما عرفت انو الك ضفتك سلام
                    الانسة الشهيرة ملكة الماس ( من الاردن ) وايميلي هو mary_1990h@yahoo.com

يعمل...
                    X