Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

~~~~~~ّّّّّ رأي أبطال هوليود عن العرب و أسرائيل ! ماذا قالوا ~~~~~~

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ~~~~~~ّّّّّ رأي أبطال هوليود عن العرب و أسرائيل ! ماذا قالوا ~~~~~~

كيانو رييفز
    العرب أقوياء ما يكفي و وهم قادرون علي تدمير العالم بأسرة لذا يجب أن نبيدهم جميعا.

هاريسون فورد
    العرب مخلوقات أشد قذارة من الحيوانات نفسها و نحن اليهود القوم المختار...لا مجال للمقارنة.

سندرا بولوك
    لا أعرف الكثير عن القضية لكن لابد من إنهاء الحرب و سفك الدماء من كلا الجانبين.

آلباتشينو
    فلتلق نظرة علي التاريخ الإسرائيلي وستعرف حقاً من هو الإرهابي.

دستين هوفمان
    لقد بدأت البشرية في الإنقراض منذ ظهرت إسرائيل.

رالف فينّ
    نحن نعيش هذه الأيام في غابة حيث يأكل القوي الضعيف. نحن لسنا أفضل من العرب لنحتقرهم.

توم كروز
    العرب هم مصدر الإرهاب، إنهم يهاجمون الجميع من غير إستثناءات. أتمني لو تدمرهم إسرائيل.

أنتوني هوبكنز
    إسرائيل تعني الحرب و الخراب و نحن الأمريكيين وراء تلك الحرب. إنني لأخجل كوني أمريكي.

ويل سميث
    الطرفان مخطئان و عليهما إيقاف القتل.

جورج كلوني
    بوش، شارون، بلير ورايز أسماء سيلعنهم التاريخ.

أنجلينا جولي
    العرب و المسلمون ليسوا إرهبيون. يجب أن يتحد العلم ضد إسرائيل.

ريتشارد جير
    العرب عبءٌ علي العالم لذا يجب إبادتهم.

شيين كونري
    نحن نتحدث من نقطة القوة، ماذا لو كنا نحن الضعفاء؟

ميل جبسون
    الصهنيون هم مصدر الدمار، أتمني لو أستطيع محاربتهم.

Minyawy Motion Graphic Designer
    Facebook

كيانو رييفز : المفعن ده أصله لبناني (بتتنكر لأصلك يا معفن، ما انت أصلك عربي ياريتك حتى حصلت مسلم أو أول حرف منها حتى)

هاريسون فورد: أمه يهودية هيعق أمه عشان يفرح العرب بكلمتين ؟؟

سندرا بولوك: طرمة وغبية أساساً، وعلى فكرة أصلها لاتيني بس من النوع اللي بيتصف بالغباء وفهمها تقيل جداً

توم كروز: أنا كنت ناوي أكتب كلام عادي بس رجعت وقرأت جملته هو أساساً مريض نفسي بس أول مرة أعرف إنه أحول وغبي كمان

أنتوني هوبكنز: أصله بريطاني حامل لرتبة (قائد في الامبراطورية البريطانية)، غالباً حس بتأنيب الضمير !! جايز!!!

ويل سميث: شكله متابع الفوكس نيوز بانتظام بس مش عايز يخسر جمهوره

جورج كلوني: صح النوم بقى في أولمرت دلوقت وتسيبي ليفني ولا انت قلت تحيي الفرح بكلمتين ؟؟

ريتشارد جير: روح نام يلا، إيه الخوازيق اللي بتطلع للواحد، هو كمان زي توم كروز، أحول وغبي، شكلهم بيتفرجوا على نفس المحطات

أنجلينا جولي: شكلك فاهم يا نصه، دا أول حد أشوفه بيفرق بين المسلمين والعرب (وعلى فكرة التفريق ده صح)، أما بالنسبة لموضوع الإتحاد ضد إسرائيل تفي على قبري

شيين كونري: كنت هتلبس خازووق 140 متر وقطرة 120 متر بدون ملينات

ميل جبسون: أنا عارف إنك مفقوع منهم يا بو الجبس (بدلعه كخخخ) من أيام فيلم الآلام

الناس اللي قالت كلمة حلوة إدي لكل واحد فيهم جنيه
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

ههههههههههههه

الله يسعدك يا mmnoor

هوليوود تبقى هوليوود

زبالة الارض واكرم الله السامعين
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

كيانو ريفز لبناني.
        ~sion
        هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

هوليود اساسا لى بتحكم فيها اليهود

فلا تتوقعوا غير ذلك فهم حفنة من العاهرين والعاهرات
          لكل داء دواء يستطب بة .... الا الحماقة اعيت من يداويها

ذو العلم يشفي في النعيم بعقله ... و اخو الشقاوة في الجهالة ينعم

اصلا من قال ان هذا الكلام صدر عن هاؤلاء الأشخاص .. يجب ان نتأكد ولانتبع الاشاعات ,.. انا لا اقول هذا الكلام دفاعا عنهم فكلهم على نفس الشاكلة والجبلة النكدة...

اخذهم الله
            www.ahmedzeeny.com
            موقعي الشخصي

مهما قالوا ناس منحطه وكمان يهود ونصاره كلهم يتفقون على كرهم للاسلام فهذه لا اختلاف عليها فكيف اذا اتت من اشخاص عاهرين وعاهرات من ارذل البشر الموجود في العالم يتكلمون في قضيتنا .... نحن ليس لنا سوا الله عز وجل والعزة لن تاتي الا بالجهاد في سبيل الله
              مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
              ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

ماذا تتوقعون من بقية عفن هوليدود اليهودية
                وكأن رأيهم يهمني أو يهم أحد أصلاً
                بس خلوا تاريخهم يخلص وتحصلونهم في نفايات شوارع أمريكيا
                تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

انا سعيدة جدا لان فى ناس لسة بتفهم فى امريكا

فى بعض الاراء لصالح العرب
                  نحن قوم اعزنا الله بالاسلام
                  فان ابتغينا العزة فى غير الاسلام اذلنا الله

أنا مش عارف إزاي المشرف وافق على الموضوع ده !!!!!!

فين المصدر ؟ ... احنا بنفرح بأي حاجة والسلام ؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة policegipn; 18 / 02 / 2009, 01:01 AM.

و الله بيضتها "مدام" أنجلينا جولي معنا ^_^ ههههههههههههههه
                        -
                        أعجبني
                        دستين هوفمان
                        لقد بدأت البشرية في الإنقراض منذ ظهرت إسرائيل.

(ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم)

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة

توم كروز: أنا كنت ناوي أكتب كلام عادي بس رجعت وقرأت جملته هو أساساً مريض نفسي بس أول مرة أعرف إنه أحول وغبي كمان

يعنى انت خلاص صدقت الكلام و اعتبرتة حقيقة .
                            يا شباب محدش ياخد اى كلام كدة و يصدقة , توم كرزو عمرة ما قال حاجة كدة على العرب , دة يمكن العكس هو الصحيح ,شوف الفيديو دة و هو بيهاجم مظاهرة اسرائيلية و بيتهمهم بالعنصرية و فى اخر الفيديو بيقولوهم "اتمنى انهم يلقو بكم فى البحر " يقصد العرب يعنى .

http://www.liveleak.com/view?i=d89_1230713368&c=1

انا مش بدافع عن توم كروز او غيرة ,انما الحقيقة لازم نتحرى الدقة فى نقل اراء الناس مهما كانت , و الحقيقة الأراء مش حتفيد كتير فى المرحلة دى , لان احنا اساسا اللى تخزلنا و وجدنا عزنا فى غير دين الله .

إذا كل المسلمين يرفعو راية لا اله الا الله محمد رسول الله من تانى صدقونى حالنا حيتغير كتير و حنال احترما العدو قبل الصديق , و تذكرو حديث رسول الله

عن الامام أحمد في مسنده وابو داود في سننه وابو نعيم في حليته من حديث ثوبان (رضي الله عنه) انه قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) يوشك ان تتداعى عليكم الامم كما تتداعى الاكلة على قصعتها، قالوا: اومن قلة يارسول الله؟ قال (صلى الله عليه وسلم): بل انتم كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السيل، ولينزعن الله المهابة من قلوب اعدائكم منكم، وليقذفن الله في قلوبكم الوهن، قالوا: وما الوهن يا رسول الله؟ قال (صلى الله عليه وسلم) : حب الدنيا وكراهية الموت).

و الحمد لله ان الرسول قال يوشك , دة معنى ان ليسة فى خير فى هذة الامة و ان هناك من سينهض بهذا الدين من جديد ,و يقاتل اليهود و يدخل المسجد الاقص و يحررة من قبضة هؤلاء المجرمين , النصر قادم باذن الله , بس كل واحد فى موقعة يتفوق قدر الامكان , ويجتهد فى الوصول لارقى العلوم و الفنون , ولما ارادة الله تشاء حيحصل النصر بأذن الله , دى سنة الله فى الارض , ولا يوجد مبدل لسنة الله , و كلنا عرفين مصير المجرمين و الظالمين فى الدنيا و الاخرة .

المشاركة الأصلية بواسطة ayman69 مشاهدة المشاركة

يعنى انت خلاص صدقت الكلام و اعتبرتة حقيقة .
                              يا شباب محدش ياخد اى كلام كدة و يصدقة , توم كرزو عمرة ما قال حاجة كدة على العرب , دة يمكن العكس هو الصحيح ,شوف الفيديو دة و هو بيهاجم مظاهرة اسرائيلية و بيتهمهم بالعنصرية و فى اخر الفيديو بيقولوهم "اتمنى انهم يلقو بكم فى البحر " يقصد العرب يعنى .

http://www.liveleak.com/view?i=d89_1230713368&c=1

انا مش بدافع عن توم كروز او غيرة ,انما الحقيقة لازم نتحرى الدقة فى نقل اراء الناس مهما كانت , و الحقيقة الأراء مش حتفيد كتير فى المرحلة دى , لان احنا اساسا اللى تخزلنا و وجدنا عزنا فى غير دين الله .

إذا كل المسلمين يرفعو راية لا اله الا الله محمد رسول الله من تانى صدقونى حالنا حيتغير كتير و حنال احترما العدو قبل الصديق , و تذكرو حديث رسول الله

عن الامام أحمد في مسنده وابو داود في سننه وابو نعيم في حليته من حديث ثوبان (رضي الله عنه) انه قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) يوشك ان تتداعى عليكم الامم كما تتداعى الاكلة على قصعتها، قالوا: اومن قلة يارسول الله؟ قال (صلى الله عليه وسلم): بل انتم كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السيل، ولينزعن الله المهابة من قلوب اعدائكم منكم، وليقذفن الله في قلوبكم الوهن، قالوا: وما الوهن يا رسول الله؟ قال (صلى الله عليه وسلم) : حب الدنيا وكراهية الموت).

و الحمد لله ان الرسول قال يوشك , دة معنى ان ليسة فى خير فى هذة الامة و ان هناك من سينهض بهذا الدين من جديد ,و يقاتل اليهود و يدخل المسجد الاقص و يحررة من قبضة هؤلاء المجرمين , النصر قادم باذن الله , بس كل واحد فى موقعة يتفوق قدر الامكان , ويجتهد فى الوصول لارقى العلوم و الفنون , ولما ارادة الله تشاء حيحصل النصر بأذن الله , دى سنة الله فى الارض , ولا يوجد مبدل لسنة الله , و كلنا عرفين مصير المجرمين و الظالمين فى الدنيا و الاخرة .
                              طب إيه رأيك بقى إن أنا سمعته أكتر من مرة بينتقد العرب وعشان زعلت من الكلام اللي فوق أقولهاك بالبلدي، توم كروز ..........، إسأل السعوديين وبالمصري ...... خلاص ولا أكمل بقية القاموس ؟؟؟
                              (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

يعمل...
                              X