Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لجميع من يقول أنني أريد أن أخرب على منتدى المنابر أضع برائتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لجميع من يقول أنني أريد أن أخرب على منتدى المنابر أضع برائتي

هذه براءتي عند الله عز وجل

أنا فاهم واعرف إنه منتدى المنابر لها الفضل الكبير الكبير بعد الله عز وجل في تعليم الماكس للشباب.
    لا تظن بي إلا الخير أنا كنت واضع في موقعي رابط لمنتدى المنابر وكأنه المنتدى الخاص بالموقع وكدعاية لجلب الشباب لكن يا أخي الشباب الله يهديهم بعد ما وضعت هذه الوصلة يسألوني وين المنتدى فأقول لهم نعم موجود يقولون يتفح لنا المنابر فقل لهم طيب هو هذا المنتدى وإلا الآن من ناحية الموقع القديم رابط المنتدى هوالمنابر ولم يكون حتى منتداي الجديد المهم قالوا لي لماذا ماتسوي منتدى خاص بالموقع المهم فكرت وسألت حتى وصلت لي بعض الأسباب لفتح المنتدى :
    السبب الأول : أنا أعتبر هذا المنتدى مكمل وليس منتدى جديد وإنما مكمل لمنتدى المنابر .
    السبب الثاني : أن أشوف كثرت الرسومات والكتابات في منتدى المنابر تثقل على المنتدى فمن باب التخفيف .
    السبب الثالث : من باب التغيير أن الشخص يحب دائما التغيير حتى لا يمل وهذا من باب التغيير .
    السبب الرابع: لو سمح الله صار شيئ للمنتدى خرب صار فيه شيئ وين بتحط مشاريعك للإنتقاد أو غيره أو إسألتك مثل ما صار من قبل توقف المنابر بسبب تغيير شكله كان كثير من الشباب عنده أسلئلة ومشاريع يبي يحطها عنده .
    السبب الخامس مهم: هل يكفي لنشر علم الثريدي ماكس منتدى واحد كثير من الشباب لا يعرفون منتدى المنابر فلو كثرت المنتديات والمواقع سيكون هناك رابط بيننا يعني لو مثلا زائر دخل المنتدى وشاف المواضيع واحد كاتب شوف مثلا عملي في منتدى المنابر ووضع رابط وش رايك.
    هناك أسباب كثير وفوائد أكثر لعمل منتدى مكمل لمنتدى المنابر :
    وأحب أن أنبه هل سؤقول مثلا وداعا لمنتدى المنابر لا بل سأضل أضع مواضيعي في احلى منتدى وهو المنابر وأيضا من باب التغيير وغيره سأضع مواضيعي في منتدى مكمل المنابر منتدى الإبداع
    أي ملاحظة من الشباب أرجوا توضيحها
    أخووووووو مــــــاكس وووووووكم
يعمل...
X