Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب عاجل إخوتي هل ممكن إعانتي في عمل استبيان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب عاجل إخوتي هل ممكن إعانتي في عمل استبيان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوتي الكرام
    أحتاج لعمل استبيان خاص برسالة الماجستير التي أعمل عليها حالياً وأحتاج لعمل الاستبيان أناس ذوي خبرة في المجال الفني كالمعماريين والفنانين وأعتقد إن روادالمنابر تنطبق عليهم هذه الصفة علماً بأن موضوع البحث ليس له علاقة بالماكس فهل يمكن أن تسمحوا لي بوضع الاستبيان هنا وأن تعينوني على عمله أرجو إجابتي بسرعة إخوتي الكرام جزاكم الله عني كل خير
    التعديل الأخير تم بواسطة سحر القيسي; 15 / 06 / 2004, 07:38 PM.
    اللهم إغفر لي ذنبي كله جُلّهُ ودقّه أوله وآخره سرّهُ وعَلانيَتَه
    سجدَ وَجهي للذي خَلَقَه وشق سمعهُ وبصره فتباركَ اللهُ أحسنُ الخالقين

السلام عليكم....
    انا لا استطيع ان اسمح او لا اسمح ولكن استطيع مساعدتك كوني معماري واقف جانبك كونك اخت .
    ولكن عندي سؤال هل يعتد باستبيان مثل هذا من قبل اللجنة او مشرفك على الرسالة؟
    تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة Brave; 16 / 06 / 2004, 12:03 PM.
    The only real mistake is the one from which we learn nothing

معرضي للصور الفتوغرافية

أخي الكريم Brave
      أشكر لك اهتمامك أخي طرحت السؤال أولاً لكي أعلم إمكانية الاستعانة بأعضاء المنابر في هذا الاستبيان وهل يسمح لي بعمله في هذا المنتدى
      بعدها سأطرح الموضوع على المشرف وأعتقد لا توجد مشكلة فمن وسائل عمل الاستبيان الهاتف والمقابلة الشخصية وإرسال الرسائل وأعتقد إن هذه الوسيلة لا تختلف عن تلك الوسائل أضف إلى أن الذي يحدد الوسيلة هو الباحث بما يتوافق مع موضوع بحثه
      جزاك الله عني كل خير أخي الكريم

نتمنى لك التوفيق وأعتقد أن أفضل طريقة هي

1. تحديد الفئة المستهدفه (من قبلك)
        2. كل عضو يكون من هذه الفئة ولديه الاستعداد بالمشاركة في الإستبيان يضع الإيميل الخاص به ( من قبل الأعضاء)
        3. إرسال نموذج الإستبيان لكل عضوا وضع الإيميل الخاص به (من قبلك)
        4. يتم إعادة إرسال الإستبيان بعد تعبئته من قبل الأعضاء على الإيميل الذي تم تحديده من قبلك.

هذه فكرة تنظيمة ولعلك تعريفين في هذا أكثر مني أما بالنسبة للسماح لك بإجراء ذلك فهذا يتوقف على القبول من أحد المشرفين وعندها لن نتردد في مساعدتك ....... تحياتي

أخي الكريم sask
          ممتنةٌ كثيراً لاهتمامك وملاحظاتك القيمة أخي
          هذا بالفعل ما كنت أنتوي عمله بمجرد استحصال الموافقة من الإخوة المشرفين على الموقع والذين لازالوا يبخلون علي بموافقتهم للآن كما يبدو
          بالنسبة للفئة المطلوبة:
          1- كنت أفضل أن يكونوا من العراقيين أو ممن أقام في العراق لمعرفتهم المسبقة بخصائص المنطقة المنتخبة للدراسة ولكن بما إن الاستبيان قائم على أساس إن ماليء الاستمارة لا يعرف عن المنطقة إلا المستوى المعاشي ونمط الاستعمال السائد فيها فلا بأس من مشاركة غير العراقيين في الاستبيان
          2-الاستبيان يتطلب وجود فئتان الأولى مدربة بصرياً -أي لهم خبرة في المجال الفني -
          والثانية غير مدربة بصرياً وهذا أيضاً موجود في الاستمارة إذ يطلب من ماليء الاستمارة ذكر العمر والتحصيل الدراسي ليسهل على الباحث تصنيف الإجابة
          أما بالنسبة لفقرة 2 فأنا أرجو من جميع الإخوة الكرام الذين لديهم الاستعداد للمشاركة بالاستبيان ترك الإيميل الخاص بهم هنا
          شاكرة اهتمامك وجزاك الله عني كل خير أخي الكريم
          التعديل الأخير تم بواسطة سحر القيسي; 16 / 06 / 2004, 09:08 AM.

أعتقد أنه لا مشكلة في ذلك..
            وكنت سأقوم بذلك أيضا بما يختص بدراستي لو احتاج الأمر..

لكن ما مدى صحة النتائج المتوقعه؟؟

ولماذا لم يتم اختيار موقع مثل www.arch4all.com موقع العمارة للجميع أو موقع www.archnet.org وهو معماري أيضا تابع للأغاخان؟؟
            أعتقد أن النتائج ستكون أقوي باعتبار هذه المواقع في صميمها معمارية بخلاف موقع مثل المنابر (موقع جرافيك)

تمنياتي بالتوفيق ونحن جميعا في الخدمة..

السلام عليكم
              أنا معا أخوية ساسك ... وانشالله اي خدمة ممكن اقدر اقدمها مافي مشاكل
              والله ولي التوفيق ...
              .::سبحان الله وبحمده...سبـحان الله العظيم::.
              .:اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين:.

السلام عليكم ورحمة الله

وأخيرا وبعد كل هذا التشجيع هل لك أن تطرحي الأستبيان الأن
                وتدعي الأخوة يساعدونك .......

إخوتي الكرامBrave،Sask،حسام الدين،Dr.PoF، سباح النت،وأخي Cow_Boy
                  أشكر تعاونكم معي إخوتي والله أفرحتموني كثيراً جزاكم الله عني كل خير
                  أخي الكريم حسام طبيعة البحث تتطلب رأي فئتين كما تقدم بالنسبة للتدريب البصري أعتقد إن من يعمل بالجرافيك يجب أن يكون أو يتعلم أن يكون مدرب بصرياً وهذا ما يهم في الموضوع وليس مهماً أن يكون معمارياً بقدر ما يكون مدرب بصرياً
                  وكما عودتنا أخي دائما أفضالك تغرقنا أشكرك على عناوين المواقع التي ذكرتها بالتأكيد سأستفاد منها وسأرى إن كان بالإمكان إرسال الاستبيان جزاك الله عني كل خير
                  أخي الكريم Dr. PoF
                  أشكر لك اهتمامك ومعونتك أخي جزاك الله عني كل خير
                  أخي الكريم سباح النت لا أستطيع طرحه بشكل مباشر لأنه ملفword ثقيل نوعاً ما بسبب الصور طبعاً لذا سأحاول إرساله عبر الإيميل الشخصي كما اقترح أخي Sask لذا أرجو من إخوتي الذين يودون المشاركة في الاستبيان وضع الإيميل الخاص بهم شاكرة فضلكم وجزاكم الله عني كل خير

احنا نشارك ولا بس اللي يعرفوا المنطقة ....
                    عالعموم ازا كان الجواب نعم ... PoF@islamway.net
                    وتقبلي تحياتي وشكرا على الكلِــم الطيب ..

sask_sa@hotmail.com

أهلا بك
                        amrartman@hotmail.com

إخوتي الكرامDr.PoFK و Sask وسباح النت
                          والله لا أعرف ما أقول أشكركم إخوتي على هذا الاهتمام والله يحفظكم جزاكم الله عني كل خير
                          بمجرد أن تنتهي التعديلات التي طرأت على الاستبيان سأرسله إليكم وأخي Dr.PoF يشرفني اشتراككم في هذا الاستبيان والتعديلات التي أجريها الآن لتخطي فقرة المعرفة المسبقة بالمنطقة جزاكم الله عني كل خير

على الرحب والسعة ... لا تنسينا من صالح دعائك ...

أخي الكريم Dr.PoF
                              بارك الله فيك أخي وبادعيلكم بظهر الغيب أن يجزيكم الله عني كل خير المهم تدعولنا أنتم يا أهل الحجاز
                              جزاكم الله عنا كل خير

يعمل...
                              X